علق الفنان أحمد السقا، على مشاركة النجم أشرف عبد الباقي، في مسلسل «جولة أخيرة»، خاصة بعدما قدم شخصية جديدة ومختلفة عليه، مشيرا إلى أنه لم يخاف من ظهوره بهذا النمط مع اعتياد الجمهور عليه في الكوميديا.

وقال أحمد السقا، خلال لقائه بـ برنامج «الراديو بيضحك»: «أشرف عبد الباقي، أخويا الكبير وصاحبي وعشرة عمري، كل الناس لما جاله الدور تقولي أشرف هيعملوا إزاى، أشرف عبد الباقي عن القواعد الأساسية للمثل مش الكوميديا بس، وكمان القصة بتدور حول راجل بيكون ملاكم تحصله أزمة تخليه يبعد عن الرياضة، فيبدأ يساعده على أنه يرجع، وانا المنطقة دي عمري ماروحتلها، فكان عندي شغف إني أروح المنطقة دي من الدراما».

كما كشف الفنان أحمد السقا، عن كواليس مشهد تقليد النجمة زينة، للفنانة هدى الإتربي، ضمن أحداث مسلسل العتاولة، الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، وذلك أثناء حلوله ضيفا على برنامج الراديو بيضحك الذي يذاع عبر إذاعة 9090 للإعلامية فاطمة مصطفى.

وعلق أحمد السقا على هذا المشهد، قائلا: إن مشهد تقليد زينة لـ هدى الإتربي، يأتي من حسن الحظ لعملنا مع مخرج أخر ما يقوله قطع التصوير، مشيرا إلى أنه كان ارتجالا من زينة، مسكت نفسي من الضحك، وهدى الإتربي ممثلة جميلة وموهبة.

اقرأ أيضاً«مسكت نفسي من الضحك».. أحمد السقا يعلق على تقليد زينة لـ هدى الإتربي

أحمد السقا يشوق الجمهور لـ فيلم السرب: «يعرض الآن بجميع دور العرض»

«نصار وعيسي إخوات».. باسم سمرة يشارك صورة مع أحمد السقا من كواليس «العتاولة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد أحمد السقا أحمد السقا العتاولة أحمد السقا الكبير أحمد السقا حرب أحمد السقا فيلم أحمد السقا ومها الصغير أعمال أحمد السقا احمد السقا احمد السقا فيلم السرب احمد السقا مع رامز جلال افلام احمد السقا السقا العتاولة أحمد السقا الفنان أحمد السقا الفنان احمد السقا النجم أحمد السقا انفصال أحمد السقا فيلم السرب احمد السقا قناة السقا أشرف عبد الباقی أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من صاحبة فيديو رقصة التخرج

كشفت سمر عنتر طالبة خريجة كلية التربية الرياضية بجامعة الرياضية، والتي تصدرت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بسبب فيديو لها أثناء رقصها في حفلة التخرج.

مشاهدة بالبث المباشر منتخب إيطاليا اليوم.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024 يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024


وقالت سمر عنتر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج “صالة التحرير”، والمذاع على قناة صدى البلد، إن فيديو رقصة التخرج ليس عارًا أو عبء عليها، ولكن تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي سبب صدمة وانهيار لها لأنها لم تخرج عن المألوف.
وتابعت سمر: أنا خصيمة أي حد تكلم عني أو تكلم في شرفي، أنا طالعة أتكلم النهردة علشان خاطر أهلي، يوم التخرج دا المفروض يوم ذكرى جميلة، بسبب كلام مستخدمي السوشيال ميديا تحول لذكرى مش كويسة.

“هو كل اللي تصدر التريند بقي بطل أو مشهور”


وأكملت: "هو كل اللي تصدر التريند بقي بطل أو مشهور، أنا الموقف دا مش خرجت فيه عن النص أو تجاوزت، لبسي محترم ومش في خروج عن النص، أنا مش وحدة وحشة أنا بطل تايكوندوا، ومدربة كمان".
وانهارت سمر عنتر بالبكاء أثناء حديثها مع الإعلامية عزة مصطفى، لترد الأخيرة عليها قائلة: "من حقك تفرحي وتعيش اللحظات الحلوة دي، أنا مش عايزكي تعيطي ولا تبكي أنا بحضنك وببوسك، ربنا ياخد كل شخص ييشهر بأي حد، أو يأذي أي شخص أو يكون سبب في أذيته، ربنا ينتقم منه، حقك على رأسي يا سمر أنتي ب100 راجل يا سمر".

 

مقالات مشابهة

  • اول تعليق لوفد صنعاء المفاوض لدى وصوله مسقط
  • أول تعليق من صاحبة فيديو رقصة التخرج
  • إيران بين إصلاحي ومحافظ من الصقور.. توقع جولة إعادة للانتخابات الرئاسية وتسجيل نسبة مشاركة منخفضة
  • أول تعليق للفلكي السعودي ”الزعاق” على وقوع هزة أرضية في حائل ”فيديو”
  • بـ 656 ألف جنيها.. عصابة الماكس يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر «صور»
  • أحلام تردّ على تقليد نجمة “لعبة حب” لها
  • 6 ميداليات حصاد منتخب الكاراتيه في اليوم الأول من دوري الشباب العالمي
  • "قدر الله وما شاء فعل".. أول تعليق لمصطفى منصور بعد تعرضه لحادث سير
  • أشرف عبد الباقي يمازح الجمهور بصورة طريفة.. وما علاقة محمد صلاح؟
  • بكلمات مؤثرة.. أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته