شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن كلية الرباط تشرع بالمرحلة الأولى لاختيار الطلاب الجدد، غزة صفاشرعت كلية الرباط الجامعية بوزارة الداخلية والأمن الوطني، يوم الاثنين، بالمرحلة الأولى لاختيار الطلاب الجدد الذين سجلوا في .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كلية الرباط تشرع بالمرحلة الأولى لاختيار الطلاب الجدد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كلية الرباط تشرع بالمرحلة الأولى لاختيار الطلاب الجدد

غزة - صفا

شرعت كلية الرباط الجامعية بوزارة الداخلية والأمن الوطني، يوم الاثنين، بالمرحلة الأولى لاختيار الطلاب الجدد الذين سجلوا في الكلية للعام الدراسي 2023-2024م للالتحاق ببرنامج البكالوريوس في القانون والعلوم الشرطية ودرجة الدبلوم في برامج "الحماية المدنية، والعلوم الأمنية، وعلوم الشرطة".

وتشمل المرحلة الأولى وفق بيان صدر عن الوزارة، اختبار الهيئة الذي يشمل "فحص الوزن والطول وسلامة النطق والشكل"، فيما يشمل اختبار اللياقة البدنية اختبار جري مسافة 100 متر، واختبار وثب طويل 2.6م.

كما تتضمن اختبار المعدة واختبار ضغط الصدر، واختبار العقلة (تعلق) كذلك جري تحمل مسافة 1500 متر وقفزة الثقة في الماء عن ارتفاع مسافة 7.5 أمتار وذلك تباعاً.

وأوضح مسير كلية الرباط الجامعية عقيد حقوقي محمد الشوبكي، أن الطلاب سيخضعون لهذه المرحلة حسب التسلسل، ثم سترصد الكلية في نهاية المرحلة الدرجات بمعايير واضحة ودقيقة يتم من خلالها تقييم الطالب.

وأشار إلى أن الكلية تسعي لتحقيق النزاهة والشفافية من خلال هذه الاختبارات بمراقبة لجان تكونت من عدة أجهزة من وزارة الداخلية لمتابعة سير العمل.

ولفت الشوبكي إلى أنه سيتم استكمال المتبقي من الطلاب المسجلين على دفعات حتى ينتهي عدد المسجلين.

كلية الرباط

م غ

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كلية الرباط تشرع بالمرحلة الأولى لاختيار الطلاب الجدد وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كلية التكنولوجيا والتعليم بسوهاج تواصل فعاليات التدريب الصيفي

تواصل كلية التكنولوجيا والتعليم فعاليات التدريب الصيفي لطلاب الفرقة الثانية، وذلك بمقر الكلية بحى الحويتي، صرح بذلك الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة، وقال أن التدريب الصيفي الميداني يعتبر مجال الخبرة الأول للطلاب، حيث يبدأ بتطبيق ماتعلموه ويعطيهم فرصة التعامل مع الضغوطات المختلفة التى قد تواجهه فى سوق العمل، وهو عبارة عن تدريبات عملية وورش عمل لتطبيق ما تم دراسته بشكل نظري بالمواد الدراسية.

وأضاف رئيس الجامعة، أن التدريبات العملية تساعد الطلاب على استيعاب العلوم والمعارف التى يدرسونها، ويمدهم بالخبرات الميدانية والمهارات الفنية اللازمة، وذلك من خلال الالتزام بمنهج تدريبي متكامل تحت إشراف مهني وعلى أسس علمية تربوية اشرافية، موضحاً أن الكلية تحرص على تنفيذ التدريب الصيفي بشكل مستمر، لاتاحة الفرصة أمام الطلاب لاكتساب المعرفة ترجمتها إلى ممارسات عملية وتطبيقية بما ينفعهم فى عملهم المهني مستقبلاً.

وقال الدكتور أحمد عبد الرحيم عميد الكلية، أن التدريب الصيفي يشارك به 530 طالب وطالبة بالفرقة الثالثة، من أقسام الميكانيكا تخصصات التبريد والتكيف، وميكانيكا إنتاج ومحركات، وقسم إنشاءات مدنية معمارية تخصص كهرباء قوة آلات، وقسم كهرباء إلكترونية، حيث يتم تقسيم الطلاب إلى مجموعات، وتضم كل مجموعة 20 طالب. 

وأوضح الدكتور أحمد منتصر وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أن التدريبات الصيفية تشمل عدد من الأنشطة والفعاليات التى تتطابق مع طبيعة كل تخصص ومن صميم الدراسة، حيث يتم تدريب الطلاب على الأجهزة المساحية وأعمال الدهانات، وصيانة أجهزة التكيف، وأعمال اللحام والأعمال الخشبية للمقاعد الدراسية، إلى جانب التدريب على القياسات الميكانيكية، والتدريب داخل معمل الطاقة الجديدة، وتجري التدريبات تحت إشراف فنيين ومهندسين متخصصين في كل المجالات

مقالات مشابهة

  • كلية التكنولوجيا والتعليم بسوهاج تواصل فعاليات التدريب الصيفي
  • لطلاب جامعة القاهرة.. موعد الكشف الطبي والأوراق المطلوبة
  • فعاليات متنوعة ضمن "الأسبوع التعريفي" للطلبة الجدد بـ"جامعة التقنية" في صور
  • 5 أسباب لاختيار مصر في الفئة الأولى بالمؤشر العالمي للأمن السيبراني
  • بدء الكشف الطبى للطلاب الجدد في جامعة القاهرة 16 سبتمبر
  • بدء الكشف الطبى للطلاب الجدد بجامعة القاهرة 16 سبتمبر
  • بدء الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة القاهرة 16 سبتمبر
  • الأوراق المطلوبة للتقديم في كلية التجارة بجامعة طنطا
  • شروط قبول الطلاب الجدد بكلية الآداب جامعة حلوان 2024 (صور)
  • جدول وضوابط اختبارات الدبلومات في كلية التجارة جامعة الإسكندرية