شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مونديال السيدات زامبيا تفوز على كوستاريكا بثلاثية ويودعان البطولة، فاز المنتخب الزامبي على نظيره الكوستاريكي بثلاثية مقابل هدف ، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما صباح اليوم الأثنين على ملعب ستاد وايكاتو بدولبة .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مونديال السيدات .

. زامبيا تفوز على كوستاريكا بثلاثية ويودعان البطولة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مونديال السيدات .. زامبيا تفوز على كوستاريكا بثلاثية...

فاز المنتخب الزامبي على نظيره الكوستاريكي بثلاثية مقابل هدف ، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما صباح اليوم الأثنين على ملعب ستاد وايكاتو بدولبة نيوزيلندا ، لحساب منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات لبطولة كأس العالم للسيدات. 

ولحساب المجموعة ذاتها ، تمكن المنتخب الياباني من تحقيق انتصار عريض على أسبانيا برباعية نظيفة وتأهل المنتخبان سويًا إلى الدور التالي من المنافسات.

وتضم فعاليات بطولة كأس للسيدات 2023 في مرحلة دور المجموعات المنتخبات الآتية:

المجموعة الأولى: نيوزيلندا - النرويج - الفلبين - سويسراالمجموعة الثانية: أستراليا - جمهورية أيرلندا - نيجيريا - كندا.المجموعة الثالثة: إسبانيا - كوستاريكا - زامبيا - اليابان.المجموعة الرابعة: إنجلترا - هايتي - الدنمارك - الصين.

المجموعة الخامسة: الولايات المتحدة الأمريكية - فيتنام - هولندا - البرتغال.المجموعة السادسة: فرنسا - جامايكا - البرازيل - بنما.المجموعة السابعة: السويد - جنوب إفريقيا - إيطاليا - الأرجنتين.المجموعة الثامنة: ألمانيا - المغرب - كولومبيا - كوريا الجنوبية.

ومن المقرر إقامة 4 لقاءات اليوم في منافسات البطولة العالمية الأولى تجمع اليابان أمام أسبانيا ، والثانية كوستاريكا أمام زامبيا ، واللقاء الثالث بين كندا وأستراليا.بينما يأتي اللقاء الرابع والأخير بين أيرلندا ونيجيريا.

45.195.74.214



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مونديال السيدات .. زامبيا تفوز على كوستاريكا بثلاثية ويودعان البطولة وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس موندیال السیدات

إقرأ أيضاً:

بينها اليمن.. اكتمال قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم

اكتملت قائمة المنتخبات المتأهلة إلى نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاما لكرة القدم المقررة في الصين، وذلك بعد ختام منافسات التصفيات.


وتأهل من خلال التصفيات 15 منتخبا، من بينهم 11 منتخبا سبق لها الفوز بلقب البطولة، لتنضم إلى المنتخب الصيني المضيف في النهائيات التي تقام خلال الفترة من 6 إلى 23 فبراير 2025.


ونجح المنتخب اليمني في التأهل بالمجموعة السادسة كأحد أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، فيما تصدرت إندونيسيا المجموعة.


وتصدر منتخب قطر بطل نسخة 2014، في الحصول على صدارة المجموعة العاشرة بعد فوزه على الأردن 3 " 2، في حين تأهل المنتخب الأردني للنهائيات كأحد أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني.


وتصدر منتخب سوريا ترتيب المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة عبر الحصول على 12 نقطة، في حين تصدرت أوزبكستان حاملة لقب البطولة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة أيضا.


وحصلت كوريا الجنوبية الفائزة باللقب 12 مرة من قبل على صدارة المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، حيث تطمح في استعادة لقب البطولة الذي كانت توجت به للمرة الأخيرة عام 2012.


وتصدرت السعودية الفائزة بلقب البطولة ثلاث مرات من قبل ترتيب المجموعة الرابعة بفارق الأهداف أمام أستراليا، وتأهلت أستراليا أيضا كأحد أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني.


كما تصدرت كوريا الشمالية، الفائزة باللقب ثلاث مرات من قبل ترتيب المجموعة الخامسة.


من جهتها تربعت إيران الفائزة باللقب أربع مرات من قبل على صدارة المجموعة السابعة، في حين تصدر العراق الفائز باللقب خمس مرات من قبل ترتيب المجموعة الثامنة، وتأهل بمرافقته منتخب تايلاند الفائز باللقب مرتين كأحد أفضل خمس منتخبات حاصلة على المركز الثاني.


وتمكن منتخب اليابان من تصدر مجموعته التاسعة، وسبق له الفوز بلقب البطولة مرة واحدة من قبل، حيث تقدم بفارق الأهداف أمام قرغيزستان التي تأهلت كأحد أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني.


مقالات مشابهة

  • «الشارقة للكريكيت» يتزيّن لانطلاقة «مونديال السيدات»
  • “أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة” يواجه ووهان الصيني في الافتتاح الآسيوي غدا
  • بالفيديو.. الـفيفا يحسم في الجدل الذي رافق تنظيم مونديال الأندية بالولايات المتحدة الأمريكية
  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية
  • تعرف على قرعة البطولة العربية للسلة للأندية رجال
  • الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • بالصور تفاصيل القرعة الخاصة بالبطولة العربية لكرة السلة رقم ٣٦
  • السيب يلاقي القادسية الكويتي في البطولة العربية للسلة
  • بينها اليمن.. اكتمال قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم
  • نفى أي نية لإلغاء البطولة.. الفيفا يعلن تفاصيل مونديال الأندية 2025