شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن سحب يد مدير مستشفى الرشاد وفتح تحقيق باختفاء 160 مكيف هواء، بغداد المسلة الحدث قرر مدير دائرة صحة بغداد الرصافة جاسم لطيف، الاثنين، سحب يد مدير مستشفى الرشاد التدريبي للامراض النفسية والعقلية، علي رشيد .،بحسب ما نشر المسلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سحب يد مدير مستشفى الرشاد وفتح تحقيق باختفاء 160 مكيف هواء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سحب يد مدير مستشفى الرشاد وفتح تحقيق باختفاء 160...

بغداد/المسلة الحدث: قرر مدير دائرة صحة بغداد الرصافة جاسم لطيف، الاثنين، سحب يد مدير مستشفى الرشاد التدريبي للامراض النفسية والعقلية، علي رشيد الركابي، وفتح تحقيق على خلفية اختفاء 160 “مكيف هواء”.

وبحسب وثيقة صادرة عن وزارة الصحة، فإنه تقرر “سحب يد مدير المستشفى علي رشيد زرزور الركابي، وتخويل مدير القسم الفني كافة صلاحيات مدير المستشفى”.

ووفق الوثيقة، تقرر “الايعاز الى قسم التفتيش للإسراع باجراءات التحقيق بالموضوع”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

35.91.87.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سحب يد مدير مستشفى الرشاد وفتح تحقيق باختفاء 160 مكيف هواء وتم نقلها من المسلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بينهم مدير الجنسية والجوازات.. قوائم بأسماء المشمولين بإجراءات هيئة المساءلة والعدالة (وثائق)

بغداد اليوم - بغداد 

كشفت وثائق حصلت عليها "بغداد اليوم"، اليوم الإثنين (30 أيلول 2024)، عن شمول قرابة 260 ضابطًا في وزارة الداخلية بإجراءات هيئة المساءلة والعدالة.

ووفقا للوثائق، فأن" الهيئة الوطنية العليا للمساءلة والعدالة خاطبت وزارة الداخلية المشمولين بإجراءاتها وضمنهم العشرات من الضابط برتب متفاوتة، بينهم مدير عام الجنسية والجوازات والإقامة في وزارة الداخلية اللواء نشأت الخفاجي".

كما تضمنت الوثائق أسماءً لأشخاص تم شمولهم بإجراءات هيئة المساءلة والعدالة وهم دون منصب، فيما كانت رتب أخرين ضمن المشمولين عميد ولواء ونقيب ومقدم ومفوضين بالعشرات.

أدناه نص الوثائق:

 

مقالات مشابهة

  • مدير صحة بورسعيد يفاجئ مستشفى الصدر لمتابعة سير العمل
  • المدينة التي لا ترحم: ارتفاع الإيجارات يدفع البغداديين نحو المجهول
  • بينهم مدير الجنسية والجوازات.. قوائم بأسماء المشمولين بإجراءات هيئة المساءلة والعدالة (وثائق)
  • هاشم صفي الدين المرشّح “الأوفر حظا” لقيادة حزب الله
  • القائد السابق للحرس الثوري: على حكومات إيران والعراق وسوريا اتخاذ القرار بأسرع وقت
  • اعتقال مدير صندوق الإسكان في كركوك لاقترافه التزوير
  • اعتقال 16 متهما وضبط أسلحة واعتدة شرقي بغداد
  • بغداد: توسيع رقعة الحرب بالمنطقة له تبعات خطيرة
  • تفاصيل… وفاة المراهقة داخل طائرة للخطوط الجوية العراقية؟
  • من بغداد إلى بيروت.. رحلة الدواء والأمل وسط نيران الحرب