قام اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بتسليم شهادات التقدير لفريق عمل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالمحافظة والتابعة لرئاسة مجلس الوزراء. 

مشيداً بجهودهم المبذولة للانتهاء من رصد وتلقى كافة الشكاوى الخاصة بمحافظة أسوان وتسجيلها على المنظومة الموحدة بنسبة إنجاز 100% والتى ساهمت فى حصولهم على المركز الأول للعام الثالث على التوالى على مستوى الجمهورية وذلك وفقاً للتقرير الصادر من رئاسة مجلس الوزراء فى هذا الشأن.

 

 

 

الشكاوى 

كما أشاد اللواء أشرف عطية بأساليب وآليات العمل التى يتم تنفيذها بمنظومة تلقى الشكاوى الحكومية الموحدة داخل مختلف المراكز التكنولوجية بجميع الوحدات المحلية على مستوى المحافظة ، وخاصة أسلوب كتابة الرابط واللينك الإلكترونى الخاص بمنظومة الشكاوى على إيصال خدمة المواطنين ، بالإضافة إلى الإتصال تليفونياً بالجهات المختلفة والمعنية بالرد على الشكاوى لضمان سرعة الاستجابة وتلبية مطالب المواطنين المقدمة فى أسرع وقت. 

وقد وجه اللواء أشرف عطية بضرورة بتكثيف الجهود المبذولة للحفاظ على هذا المستوى المتقدم والحرص المتواصل على تحسين وتطوير منظومة العمل والتى يتم من خلالها إستقبال الشكاوى وتسجيلها وإرسالها عبر البوابة الإلكترونية على شبكة الإنترنت من خلال الموقع الإلكترونى www.shakwa.eg وتطبيق خدمات الهاتف المحمول أو عبر الخط الساخن لمجلس الوزراء 16528 ، وأيضاً أرقام الواتس آب المخصصة لغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة وهى 01149730943 و01278655167 و01091565955.

ليتواكب ذلك مع بحث وتلبية المطالب والشكاوى المختلفة أثناء اللقاءات الجماهيرية الأسبوعية لمحافظ أسوان مع المواطنين ، وعبر الواتس آب الخاص بالمحافظ ، ومواقع التواصل الإجتماعى " الفيس بوك " ، حيث أكد المحافظ على أهمية ذلك فى تحقيق التفاعل السريع مع المشكلات والإحتياجات الجماهيرية وتلبيها بالشكل المطلوب لتحقيق الرضا المطلوب لجميع المواطنين والأهالى بالمجتمع الأسوانى .

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات أشرف عطیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة: متابعة يومية لمنظومة التصالح في مخالفات البناء

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي انتظام سير منظومة العمل بالمراكز التكنولوجية بكافة أنحاء المحافظة على مدار اليوم لاستقبال طلبات المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء .
واشار محافظ الجيزة انه تنفيذاً لتكليفات مجلس الوزراء فقد تم اصدار كتابا دوريا للوحدات المحلية بالمراكز والمدن والأحياء والأجهزة المعنية بنطاق المحافظة بمنح نسبة تخفيض قدرها ٢٥ % من إجمالي مقابل التصالح في مخالفات البناء في حال السداد الفوري لمقابل التصالح وذلك وفقاً لحكم المادة رقم ٨ من قانون التصالح رقم ١٨٧ / ٢٠٢٣ في بعض مخلفات البناء وتقنين أوضاعها . 
كما جاء في قرار محافظ الجيزة تحصيل مبلغ لا يتجاوز ٥٠٠ جنية عن شهادة البيانات الواحدة الصادرة من وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة لاتمام أعمال التصالح وذلك في ضوء التيسيرات التي تقدمها الدولة للتسهيل علي المواطنين في عملية التصالح . 
وكلف محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن باستمرار توفير التيسيرات المطلوبة لتسريع العمل في ملف التصالح، وتبسيط الإجراءات على المواطنين وتقديم كافة سبل الدعم لضبط منظومة العمران والبناء وتسهيل الإجراءات على المواطنين، وإبراز أهمية القانون الجديد وعرض مزاياه ،مؤكدا علي ضرورة تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتذليل المعوقات، والرد المباشر على استفسارات وتساؤلات المواطنين، ومتابعة سير منظومة العمل بالمراكز التكنولوجية بما يحقق الصالح العام للدولة والمواطنين.
كما وجه المحافظ باستمرار أعمال فحص الطلبات المقدمة للتصالح مؤكدا على ضرورة التنسيق والتعاون بين كافة الإدارات المعنية لإنهاء كافة الإجراءات المتبعة في ملف التصالح وذلك لضمان سرعة انجاز الطلبات المقدمة من المواطنين .

مقالات مشابهة

  • «صحة أسوان» تستقبل وفد منظمة الصحة العالمية لمكافحة مرض الملاريا
  • محافظ أسوان: التشغيل التجريبي للمجمع الحرفى بقرية بلانة بنصر النوبة
  • بالتعاون مع هيئة تنمية الصعيد بأسوان.. بدءالتشغيل التجريبى للمجمع الحرفى بقرية بلانة بنصر النوبة
  • رسميا.. أشرف بن شرقي لاعبا حرا
  • محافظ أسوان: المحافظة شهدت حلول جذرية لـ 28 مشروع متعثر بعد ثورة 30 يونيو
  • أشرف عطية: أسوان شهدت سلسلة من الإنجازات المتتالية فى مختلف القطاعات (صور)
  • محافظ الجيزة: متابعة يومية لمنظومة التصالح في مخالفات البناء
  • الفيزياء صعبة والتاريخ سهل.. آراء طلاب الثانوية العامة بأسوان في امتحانات اليوم
  • انطلاق فعاليات مناقشة مشروعات تخرج طلاب الهندسة بأسوان
  • محافظ أسوان: وحدة حياة كريمة تتابع 25 مشروع بقرية البصيلية قبلى