شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بعد رفض عرض الهلال ميتروفيتش ينفجر في وجه فولهام ويقرر الرحيل، كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الإثنين، أخر تطورات مفاوضات رئيس شركة نادي الهلال ، فهد بن نافل، مع الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم نادي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد رفض عرض الهلال .

. ميتروفيتش ينفجر في وجه فولهام ويقرر الرحيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد رفض عرض الهلال.. ميتروفيتش ينفجر في وجه فولهام...

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الإثنين، أخر تطورات مفاوضات رئيس شركة نادي الهلال، فهد بن نافل، مع الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم نادي فولهام الإنجليزي.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت   

الهلال يطيح بميتروفيتش ويفكر في نجم إشبيلية

أكرم عفيف يفتح النار على مدرب الهلال ويحرج صفقات بن نافل

وفي خطوة مفاجئة قررت إدارة نادي الهلال غلق المفاوضات مع نادي فولهام بشأن التعاقد مع ميتروفيتش، بسبب مغالاة النادي الإنجليزي في الصفقة، حيث كان أخر عرض قدمه الزعيم بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني.

وأكدت صحيفة "standard" الإنجليزية، أن ميتروفيتش لا يرغب في الاستمرار مع فولهام حتى مع فشل انتقاله للهلال، حيث ترغب إدارة النادي الإنجليزي في الحصول على 50 مليون جنيه إسترليني من أجل السماح له بالرحيل.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب حاول كثيرًا الرحيل إلى الهلال، لكنه الآن يبحث عن خطوة بديلة في أوروبا بعد فشل انتقاله للزعيم.

وينتظر الهلال روزنامة قوية في الموسم القادم، حيث سيشارك في دوري روشن السعودي، وكأس الملك سلمان للأندية، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

- ماذا قدم ميتروفيتش مع فولهام؟

يرتبط صاحب الـ 28 عامًا بعقد حتى عام 2026 مع فولهام، حيث خاض معه في الموسم الماضي 28 مباراة بجميع البطولات، سجل خلالها 15 هدفًا، بينما صنع 4 آخرين.

وطوال مسيرته مع فولهام، لعب ميتروفيتش 205 مباراة، نجح في تسجيل 111هدفًا، بينما صنع 22 آخرين.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا   

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد رفض عرض الهلال.. ميتروفيتش ينفجر في وجه فولهام ويقرر الرحيل وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت مع فولهام

إقرأ أيضاً:

خاص.. مهاجم الزمالك السابق على ردار حرس الحدود

دخل مسؤولو حرس الحدود، في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات مهاجم الزمالك السابق، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

عمر السعيد يقترب من حرس الحدود

 أوضح مصدر داخل المركز الإعلامي بنادي حرس الحدود لـ «الفجر الرياضي»، أن إدارة الفريق دخلت في مفاوضات مع نظيرتها في مودرن سبورت للحصول على خدمات عمر السعيد.

وأضاف المصدر، أن المفاواضات تسير بشكل جيد، وأبدى مسؤولو مودرن سبورت موافقتهم على رحيل اللاعب، ولكن بشرط الحصول على مقابل مادي جيد.

وأشار المصدر، أنه يتبقى فقط الاتفاق على التفاصيل المالية والأمور التعاقدية، ومن ثم سيتم خضوع اللاعب للكشف الطبي قبل التوقيع الرسمي.

ميزان الأرقام.. لدغات أفشة والسعيد حاسمة في السوبر الأفريقي نشرة منتصف اليوم.. نتائج قرعة دور الـ16 من كأس الملك وجاهزية نجم الزمالك لخوض السوبر أمام الأهلي

ويسعى مسؤولو فريق حرس الحدود، إلى تدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، للظهور بشكل جيد خلال منافسات الموسم الجديد.

ولعب عمر السعيد للعديد من الأندية المصرية خلال السنوات السابقة، أبرزهم نادي الزمالك وفريق مودرن سبورت بالإضافة إلى فريق طلائع الجيش.
 

مقالات مشابهة

  • أمير سعودي يعلق بطريقة طريفة على تألق رينان لودي مع الهلال
  • حكايات من صور.. الحارس السوري الوحيد والفلسطيني الذي يرفض الرحيل
  • حارس النصر يقترب من الرحيل
  • سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي.. لحظات مؤلمة عاشتها قبل الرحيل (تفاصيل)
  • بركان غضب جماهير الأهلي ينفجر في وجه الإدارة و3 لاعبين بعد خسارة السوبر
  • عباس شراقي يحذر: سد النهضة قد ينفجر في أي لحظة (فيديو)
  • إعلام الاحتلال ينفجر غيظا من انسحاب وفود الأمم المتحدة أثناء خطاب نتنياهو
  • عبدالله القحطاني: هدف ميتروفيتش أمام الرياض يجب ألا يُحتسب باسمه..فيديو
  • خاص.. مهاجم الزمالك السابق على ردار حرس الحدود
  • شبانة: مفاجأة.. سامسون يقترب من الرحيل عن الزمالك