عرضت قناة "القاهرة الإخبارية"، تقريرًا تلفزيونيًا بعنوان "أصبح عبئا على إسرائيل.. .الإسرائيليون يطالبون نتنياهو وحكومته بالاستقالة".

"لقد بات عبئا على إسرائيل"، هكذا وصف الإسرائيليون رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، نتيجة عجز زعيم الحكومة المتطرفة عن تحقيق أهداف العدوان على قطاع غزة وكذلك فشله في الإفراج عن الأسرى في القطاع المحاصر.

وفي أحدث استطلاعات الرأي الإسرائيلية، طالب أكثر من نصف الإسرائيليين نتنياهو، بالاستقالة والرحيل عن الحكم بسبب الفشل الذي مُنيت به إسرائيل في غزة، كما طالب 48% من الإسرائيليين وزير الدفاع يوآف جالانت ورئيس الأركان بالاستقالة أيضا، نتيجة الهزائم التي مُني بها جيش الاحتلال في قطاع غزة.

السياسة المتهورة لنتنياهو في غزة واهتمامه بالمكاسب الشخصية على حسب الإفراج عن المحتجزين دفعت الإسرائيليين إلى الخروج في مظاهرات يومية تطالب بإقالة ما يصفونه بـ"العبء الإسرائيلي"، كما يدعون أيضا إلى إجراء انتخابات مبكرة وإنقاذ إسرائيل من هزائمها.

اقرأ أيضاًالسفير التركي في القاهرة: زيارة الرئيس السيسي لـ تركيا تحمل رسائل هامة.. وتؤكد أننا أصدقاء

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسرائيليون رئيس الوزراء قطاع غزة نتنياهو

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: إسرائيل ترفع حالة التأهب بكل الموانئ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية» من القدس المحتلة، إن الاحتلال الإسرائيلي رفع حالة التأهب بتل أبيب وفي جميع الموانئ البحرية من الشمال إلى الجنوب، موضحة أن هناك تعليمات أُصدرت أنه على سكان مدن الحدود الشمالية أن يكونوا على يقظة في حال تم تغير التعليمات الصادرة عن الجبهة الداخلية الإسرائيلية.

وأوضحت «أبو شمسية» خلال تغطيتها للقاهرة الإخبارية، أن المشاورات الأمنية لم تتوقف منذ لحظة الحادثة الأخيرة بجنوب لبنان، فضلا عن أن اليوم سيكون هناك مشاورات أمنية يترأسها رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في مجمع وزارة الأمن بتل أبيب.

ولفتت إلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ترأس المشاورات التي عُقدت أمس الثلاثاء بحضور وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت ووزير الشؤون الخارجية يسرائيل كاتس، إلى جانب أنه أُصدرت تعليمات بمنع وسائل الإعلام الإسرائيلية من نشر أى تصريحات ُصدرت عن الاجتماع.

مقالات مشابهة