جريدة زمان التركية:
2024-07-24@20:47:54 GMT

أربكان: سنضع حدًا للترف والتباهي

تاريخ النشر: 2nd, May 2024 GMT

أنقرة (زمان التركية) -انتقد زعيم حزب الرفاه من جديد فاتح أربكان الحكومة بشكل مباشر، خلال زيارته إلى ولاية آغري، وقال “سنمنع الهدر وننهي الترف والتباهي ونطهر بلدياتنا من الرشوة والفساد”.

رئيس حزب الرفاه من جديد ونائبه في إسطنبول فاتح أربكان قال للصحفيين بعد زيارة عصمت أصلان، الذي تم انتخابه رئيسا لبلدية آغري من حزبه: “نأمل أن يقدم رؤساء بلدياتنا خدماتهم لحل مشاكل أمتنا مع مفهوم البلدية الأخلاقية، كما أعربنا باستمرار قبل الانتخابات البلدية، وسوف يعاملون ويتصرفون بالعدل والأخلاق”.

وتابع أربكان: “نأمل أن يطهروا بلدياتنا من الرشوة والفساد والاستغلال، وفي الوقت نفسه، بتحقيق موازنة متوازنة ومنع الهدر ووضع حد للترف والتباهي. سنطهر بلدياتنا من الرشوة والفساد أيضا كالديون والفوائد”.

وقال أربكان إنهم سيزور أيضا مدينتي يوجيكابي ويايلادزو في منطقة إليشكيرت، بالإضافة إلى بلدية هامور،

 

Tags: أربكانإعادة الرفاهالعدالة والتنميةتركيافاتح أربكان

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: أربكان العدالة والتنمية تركيا فاتح أربكان

إقرأ أيضاً:

بتوجيهات حمدان بن محمد ..«صحة دبي» تطلق منظومة متكاملة للرفاه النفسي

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة حمدان بن محمد: حماية وحدة الاتحاد مهمة مقدسة «منتدى القوز للريادة الإبداعية 2» في الربع الأخير من 2024

بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، أطلقت هيئة الصحة بدبي منظومة شاملة ومتكاملة لدعم الرفاه النفسي لمجتمع دبي، تحقيقاً لمستهدفات أجندة دبي الاجتماعية 33 الساعية لأن تكون دبي الوجهة المفضلة للعيش على مستوى العالم.
وقال عوض صغير الكتبي المدير العام لهيئة الصحة بدبي: «برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تواصل دبي مسار التطوير المستمر في مختلف المجالات لتكون رائدة مدن ومجتمعات المستقبل.. ومنظومة الرفاه النفسي التي اعتمدها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم تشتمل على حزمة من المبادرات التي تعزز مكانة دبي العالمية، بوصفها وجهة مفضلة للعيش وجودة الحياة».
وأكد الكتبي أن الرفاه النفسي جزء أصيل من صحة ورفاهية المجتمع، وأحد أهم المتطلبات العالمية والأهداف الاستراتيجية التي تسعى كبرى المدن في العالم لتحقيقها، ولاسيما مع تسارع وتيرة الحياة اليومية، والتي تستوجب التدخل بشكل علمي ومنهجي، لتسهيل التعامل مع متطلباتها وتفادي الضغوط وتداعياتها وأي نتائج محتملة لها.

مقالات مشابهة

  • النزاهة توقع بضابط في شرطة ميسان متلبساً بجريمة الرشوة (فيديو)
  • النزاهة توقع بضابط في شرطة ميسان متلبساً بجريمة الرشوة
  • اعتقال ضابط في شرطة ميسان بتهمة الرشوة
  • بتوجيهات حمدان بن محمد ..«صحة دبي» تطلق منظومة متكاملة للرفاه النفسي
  • «صحة دبي» تطلق منظومة متكاملة للرفاه النفسي بـ 105 ملايين درهم
  • دبي تطلق منظومة متكاملة للرفاه النفسي