شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الرئاسة التركية تحذر من الأخبار المضللة تجاه اللاجئين، حذر رئيس دائرة الاتصال في الرئاسة التركية، فخر الدين ألتون، من انتشار الأخبار المضللة حول اللاجئين في الأيام الأخيرة. أوضح ألتون في بيان له أن .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئاسة التركية تحذر من الأخبار المضللة تجاه اللاجئين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئاسة التركية تحذر من الأخبار المضللة تجاه اللاجئين

حذر رئيس دائرة الاتصال في الرئاسة التركية، فخر الدين ألتون، من انتشار الأخبار المضللة حول اللاجئين في الأيام الأخيرة. أوضح ألتون في بيان له أن هناك حوادث تضر بالسلم الاجتماعي تتم تضخيمها وتصوير الجناة فيها بأنهم أجانب، ما يعد غير صحيح.

أعرب البيان عن القلق العميق من هذه الظاهرة، وأكد ألتون أن الرئاسة التركية ستبذل جهودًا حثيثة للقضاء على هذه الممارسات المضللة، داعياً في الوقت نفسه شركات التواصل الاجتماعي لأن تكون أكثر حساسية في مواجهة المعلومات المضللة.

وجاء في البيان: “بصفتنا رئاسة الاتصالات، سنوصل جهودنا بحزم للقضاء على هذه الظاهرة، نحذر ونطلب من شركات وسائل التواصل الاجتماعي من أن تكون أكثر حساسية في مكافحة المعلومات المضللة.”

تأتي هذه التحذيرات في وقت تكثر فيه التقارير المضللة حول اللاجئين، وتصاعد التوترات المتعلقة بقضايا الهجرة في البلاد. وتعد هذه الدعوة خطوة مهمة نحو التأكيد على أهمية الحقائق الموثقة والمعلومات الدقيقة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئاسة التركية تحذر من الأخبار المضللة تجاه اللاجئين وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئاسة التركية: موعد زيارة بوتين إلى تركيا لم يتحدد بعد

أعلنت الرئاسة التركية أن موعد زيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى تركيا لم يتحدد بعد.

وأعلن متحدث الكرملين دميتري بيسكوف أمس الخميس أنه لم يتحدد بعد موعد معين للقاء الزعيمين وأن التنسيق بهذا الصدد يتم عبر القنوات الدبلوماسية.

وقال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أثناء مباحثاته مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين على هامش قمة منظمة شنغهاي للتعاون أمس الخميس في أستانا أنه يتوقع زيارة بوتين إلى تركيا في المستقبل القريب

مقالات مشابهة

  • بيانات اللاجئين السوريين تتسرب من دوائر الهجرة التركية.. تفاصيل
  • استمرار الاعتقالات في تركيا على خلفية أحداث ولاية قيصري
  • باحث تركي ينتقد سهولة الكذب حول اللاجئين السوريين لدى سياسيين أتراك
  • باحث تركي ينتقد سهول الكذب حول اللاجئين السوريين لدى سياسيين أتراك
  • الأمم المتحدة تحذر من الانتهاكات والاستغلال بحق المهاجرين الأفارقة
  • زعيم المعارضة التركية: تواصلنا مع الأسد وسأتوجه إلى دمشق للقائه هذا الشهر
  • زعيم المعارضة التركية: تواصلنا مع الأسد وسأتوجه إلى دمشق للقاء به هذا الشهر
  • الرئاسة التركية: موعد زيارة بوتين إلى تركيا لم يتحدد بعد
  • مجموعة يديرها طفل تسرب بيانات ملايين السوريين في تركيا.. قلق يعم اللاجئين
  • مجموعة يديرها طفل تسرب بيانات ملايين السوريين بتركيا.. قلق يعم اللاجئين