شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن انتعاش اقتصادي طفيف بمنطقة اليورو والتضخم يواصل التراجع، وتحسن إجمالي الناتج الداخلي للدول العشرين التي تتقاسم العملة الموحدة بنسبة 0.3 بالمئة بين أبريل ويونيو بوتيرة فصلية، بعدما سجل ركودا بمستوى صفر .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انتعاش اقتصادي طفيف بمنطقة اليورو.

. والتضخم يواصل التراجع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انتعاش اقتصادي طفيف بمنطقة اليورو.. والتضخم يواصل...

وتحسن إجمالي الناتج الداخلي للدول العشرين التي تتقاسم العملة الموحدة بنسبة 0.3 بالمئة بين أبريل ويونيو بوتيرة فصلية، بعدما سجل ركودا بمستوى صفر بالمئة خلال الفصل الأول، وفق الأرقام المعدلة التي نشرها المعهد.

أما معدل التضخم السنوي، فواصل تراجعه في يوليو وصولا إلى 5.3 بالمئة بعد تسجيل 5.5 بالمئة في يونيو و6.1 بالمئة في مايو، مستفيدا من تراجع أسعار الطاقة مجددا، وفق يوروستات.

غير أن زيادة أسعار الاستهلاك تبقى مرتفعة خصوصا بالنسبة للمواد الغذائية (10.8 بالمئة، مقابل 11.6 بالمئة في يونيو)، وفق البيانات المفصلة.

وتبقى نسبة النمو أدنى بكثير من هدف 2 بالمئة الذي حدده البنك المركزي الأوروبي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انتعاش اقتصادي طفيف بمنطقة اليورو.. والتضخم يواصل التراجع وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سعر اليورو بمنتصف تعاملات اليوم الخميس في البنوك المصرية

سعر اليورو مقابل الجنية في البنوك.. شهد سعر اليورو مقابل الجنيه في البنوك المصرية خلال منتصف تعاملات اليوم الخميس، استقرارًا، وسجل سعر العملة الاوروبية في البنك الأهلي المصري للشراء نحو 51.89، وللبيع نحو 51.73.

 

وفي هذا السياق تستعرض “بوابة الوفد الإلكترونية” سعر العملة الأوروبية خلال منتصف تعاملات اليوم الخميس قبل العطلة الرسمية للبنوك بيوم، وتحرص الوفد على تقديم خدماتها السعرية والمصرفية وذللك بصورة لحظية للوقوف على أخر التطورات التي تشهدها اسعار العملات، وجاء سعره على النحو الآتي:

أوبرا الإسكندرية تستعد لإطلاق فعاليات حفلات المهرجان الصيىفى فيلم اللعب مع العيال يجني أكثر من 500 ألف جنيه.. أمس سعر اليورو بمنتصف تعاملات اليوم الخميس

سعر اليورو في البنك المركزي المصري

51.89 للشراء

51.73  للبيع

سعر اليورو في البنك الأهلي المصري

52.01  للشراء

51.86 للبيع

سعر اليورو في بنك مصر

51.94 للشراء

51.78 للبيع

سعر اليورو في بنك الإسكندرية

52 للشراء

51.81 للبيع

سعر اليورو في البنك التجارى الدولى

51.93 للشراء

51.76 للبيع

سعر اليورو في مصرف أبو ظبى الإسلامى

52.06 للشراء

51.90 للبيع

سعر اليورو في بنك البركة

52.06 للشراء

51.90 للبيع

سعر اليورو في بنك قناة السويس

51.92 للشراء

51.76 للبيع

 

وتراجعت العملة الامريكية مقابل الكثير من العملات وواصل الانخفاض الذي بدأه أمس الثلاثاء بعد تعليقات تميل إلى التيسير النقدي أدلى بها رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي، جيروم باول، وقللت من أثر تقرير الوظائف المحلية القوي. وهبط الين بنحو 0.3 بالمئة إلى 161.94 مقابل الدولار للمرة الأولى منذ ديسمبر 1986. كما سجل أدنى مستوى على الإطلاق عند 173.80 مقابل اليورو.

 

وتراجع مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل اليورو والجنيه الإسترليني والين وثلاث عملات رئيسية أخرى، بنحو 0.1 بالمئة إلى 105.61.

 

وارتفع اليورو 0.15 بالمئة إلى 1.0761 دولار.

 

وصعد الدولار الأسترالي 0.2 بالمئة إلى 0.668 دولار أمريكي، فيما انخفض اليوان في التداولات الخارجية إلى أدنى مستوى في ثمانية أشهر وسط مؤشرات على استعداد السلطات الصينية للسماح بتراجع العملة.

 

وأنهى اليوان جلسة التداولات المحلية عند 7.2734 مقابل الدولار في أضعف إغلاق منذ 14 نوفمبر.وتراجع مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل اليورو والجنيه الإسترليني والين وثلاث عملات رئيسية أخرى، بنحو 0.1 بالمئة إلى 105.61.

مقالات مشابهة

  • الدفاع المدني بالباحة يواصل إخماد حريق في أشجار وأعشاب بمنطقة جبلية
  • الدفاع المدني يواصل السيطرة على حريق أشجار وأعشاب بمنطقة جبلية في الباحة 
  • سعر اليورو بمنتصف تعاملات اليوم السبت في البنوك المصرية
  • خبير اقتصادي يكشف أهمية استحداث وزارة الاستثمار.. فيديو
  • المعدن الأصفر يرتفع وتيجه لتحقيق مكاسب أسبوعية
  • الذهب يواصل الارتفاع ويتجه لتحقيق مكاسب جديدة خلال هذا الاسبوع
  • سعر اليورو بمنتصف تعاملات اليوم الخميس في البنوك المصرية
  • خبير اقتصادي: عودة وزارة الاستثمار يدعم الاقتصاد بشكل كبير
  • سعر اليورو مقابل الجنيه بالبنوك اليوم الخميس
  • أسعار العملات في البنوك اليوم الخميس