صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد قائد الجيش اللبناني نواصل أداء واجبنا رغم الصعوبات، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون أرشيف الإثنين 31 يوليو 2023 14 15قال قائد الجيش .، والان مشاهدة التفاصيل.

قائد الجيش اللبناني: نواصل أداء واجبنا رغم الصعوبات

قائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون (أرشيف)

الإثنين 31 يوليو 2023 / 14:15

قال قائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون، اليوم الإثنين، إن المؤسسة العسكرية تواصل أداء واجبِها في ضمان الأمن والسلم الأهلي بكل عزم رغم الصعوبات.

وقال عون، في أمر اليوم بمناسبة عيد الجيش الثامن والسبعين، إن صمود العسكريين يفضي إلى خلاص لبنان ونهوضه من أزمته، مشيراً إلى أن "لبنان شهد خلال الفترة الماضية أحداثاً متلاحقة، تركتْ تداعيات على أكثر من مستوى" .

وأوضح أن الواقع المعيشيّ يلقي بثقله على العسكريين كما على سائر اللبنانيين، لافتاً إلى أن قيادة الجيش تستمر في بذل أقصى طاقاتها "لتخفيف وطأة الأزمة".

وأضاف متوجهاً إلى العسكريين :" تقفون ثابتين عند الحدود الجنوبية في مواجهة العدو الإسرائيلي، كما تتابعون تنفيذ مهماتكم العملانية بالتنسيق مع قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان، وفق القرار الدولي 1701 ومندرجاته، وتتصدون لخطر الإرهاب وتحبطون مخططاته التخريبية".

يذكر أن لبنان تسلم إدارة القوات العسكرية اللبنانية في الأول أغسطس (آب) عام 1945، وقد تم تكريس هذا اليوم عيداً وطنياً للجيش .

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قائد الجيش اللبناني: نواصل أداء واجبنا رغم الصعوبات وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قائد الجيش الإسرائيلي يدعو للاستعداد لـ"دخول محتمل" إلى لبنان

دعا رئيس أركان الجيش الاسرائيلي قواته الاربعاء، إلى الاستعداد لـ"دخول محتمل" إلى لبنان، فيما يواصل سلاح الجو قصف أهداف لحزب الله في أنحاء مختلفة من هذا البلد.

وخاطب الليفنتانت جنرال هرتسي هاليفي عناصر لواء مدرع بحسب بيان أصدره الجيش قائلاً: "يمكنكم سماع الطائرات هنا. نحن نهاجم طوال اليوم. والهدف هو التمهيد لدخولكم المحتمل وأيضاً مواصلة ضرب حزب الله".
وقال هاليفي: "لن نتوقف. سنواصل مهاجمتهم وإيذاءهم في كل مكان".

حصيلة اليوم.. مقتل 51 وإصابة 223 في الغارات الإسرائيلية على #لبنانhttps://t.co/Ta2e8OIjpz

— 24.ae (@20fourMedia) September 25, 2024 وأضاف هاليفي في فيديو بثه الجيش متوجها للجنود بالقول "للقيام بذلك، نستعد لمسار المناورة.. دخولكم إلى هناك بقوة، المواجهة مع عناصر حزب الله الذين سيرون كيف يكون الأمر حين يواجهون قوة قتالية محترفة ولديها خبرة".
وتابع: "أنتم قادمون أقوى منهم بكثير، وأكثر خبرة منهم بكثير، ادخلوا ودمروا هناك واذهبوا لتدمير البنية التحتية".
وقال أيضاً "هذه هي الأشياء التي ستسمح لنا بإعادة سكان الشمال بأمان في وقت لاحق".

مقالات مشابهة

  • عاجل | الجيش الإسرائيلي: استهدفنا قائد الوحدة الصاروخية لحزب الله في جنوب لبنان ونائبه وقضينا عليهما
  • الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قائد الوحدة الصاروخية لحزب الله في جنوب لبنان
  • المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: نواصل تقييم نتائج الهجوم على مقر قيادة حزب الله
  • قائد الجيش اللبناني ومنسقة الأمين العام للأمم المتحدة يبحثان الأوضاع في ظل العدوان الإسرائيلي على لبنان
  • قائد الجيش بحث وبلاسخارت في الأوضاع
  • قائد الجيش الإسرائيلي يتحدث لجنوده عن الهجوم البري المحتمل
  • «البنتاجون»: نواصل العمل لوقف التصعيد في الجنوب اللبناني
  • قائد الجيش الإسرائيلي يدعو للاستعداد لـ"دخول محتمل" إلى لبنان
  • دخول محتمل.. قائد الجيش الإسرائيلي يكشف سبب غارات لبنان
  • التعليم: الواجبات المنزلية مقالية قصيرة ينقلها الطالب داخل الفصل.. ولا تطبع من موقع الوزارة