نرفق رابط نتائج الثانوية العامة برقم الجلوس 2023 للطلاب والطالبات وأولياء الأمور، وذلك بعد أن الإعلان من جانب وزارة التربية والتعليم بشكل رسمي عن بدء عقد المؤتمر الصحفي للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة للطلاب والطالبات للعام الدراسي الجاري 2023م، وذلك من خلال بث مباشر عبر شاشة التليفزيون المصري وقناة اكسترا نيوز وعبر صفحة وزارة التعليم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أيضاً، ومن خلال المقال نتابع أخر التطورات حول المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الثانوية العامة ونشرها عبر الموقع المخصص لعرض نتائج الطلاب التابع لوزارة التربية والتعليم.

رابط نتائج الثانوية العامة برقم الجلوس 2023

تزداد عمليات البحث عن رابط نتيجة الثانوية العامة لاستخراج نتائج الطلاب والطالبات والإطلاع على نتائج امتحانات المواد الدراسية بالمرحلة الدراسية الأشد صعوبة من الناحية النفسية والعصبية على الطلاب والطالبات وأولياء الأمور بالمنازل، حيث ينتظر ويترقب الكافة انطلاق المؤتمر الصحفي المخصص لاعتماد نتيجة الثانوية العامة وفق ما أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم المصرية بشكل رسمي.

وقد تم التأكيد من جانب الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على أنه قد تم اعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي 2022م/2023م بنسبة نجاح بلغت 78.8% يوم الأحد بتاريخ الثلاثون من شهر يوليو لعام 2023م، وقد تم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة لهذا العام عبر صفحة فيسبوك لوزارة التربية والتعليم المصرية.

وأوضح معاليه أن الوزارة تقوم بالعمل ليل نهار من أجل إخراج نتيجة الثانوية العامة بكافة تفاصيلها من مراجعة وتدقيق لكل يحصل كل طالب على حقه دون نقصان، وتهيب وزارة التربية والتعليم بضرورة تحري الدقة والالتزام بالبيانات الرسمية التي أعلنت عنها الوزارة من جانب جميع وسائل الإعلام، وذلك لعدم حدوث تشتيت للطلاب وأولياء الأمور، ويمكن الحصول على رابط نتائج الثانوية العامة برقم الجلوس 2023 من خلال التالي:

الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة البوابة الإلكترونية (g12.emis.gov.eg).

نتائج الثانوي 2023 رابط نتيجة الثانوية العامة بالاسم 2023

أتاحت وزارة التربية التعليم إمكانية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 أو الإطلاع على أسماء أوائل الطلبة للشهادة الثانوية من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بوابة النتائج المخصص لعرض نتائج الطلاب الثانوي والإطلاع على إحصاءات عامة تتعلق بالنتيجة، فمن يرغب في الحصول على رابط بوابة وزارة التعليم للنتائج يمكنه ذلك من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق أعلاه، ويمكن متابعة البث المباشر لوزارة التربية والتعليم من خلال التالي:

https://fb.watch/m7gywJ86Up/

متى ظهور نتيجة ثانوية عامة 2023؟

تم التأكيد من جانب معالي وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي منذ عدة أيام على أنه سيتم إطلاق وإعلان نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2022-2023م في نهاية شهر يوليو الجاري، وتحديداً في تاريخ الحادي والثلاثون من الشهر الميلادي.

وبعد أن تم اعتماد درجات الطلاب من جانب معالي وزير التربية والتعليم، فقد تقدم بالتهنئة بمناسبة اعتماد نتائج الامتحانات الثانوية، موجهاً رسالة لكافة الطلاب والطالبات بأن ظهور نتيجة الثانوية العامة هي بداية لمرحلة تعليمية جديدة، متمنياً لهم دوام التوفيق، وأن يجعل لهم فيها مستقبلاً مشرقاً.

أسماء أوائل الثانوية العامة 2023 أدبي سيف علاء الدين محمد صدقى إبراهيم من محافظة القاهرة. عائشة هاني محمد فتحي عبد الحميد أبو عاصى من محافظة القاهرة. عز الدين احمد العوضي رزق من محافظة القاهرة. عمرو خالد ناصر عفيفي من محافظة القاهرة. فايزة علي محمد محمود من محافظة الجيزة. فرح محمد قدرى إبراهيم حسن من محافظة الإسكندرية. محمد حاتم عبد السلام عبد الوهاب من محافظة الجيزة. معاذ عبد الرحيم احمد يونس من محافظة الجيزة. ندا عمر السيد محمد من محافظة الجيزة. نسمه محمد سليمان جسار من محافظة الغربية أوائل الشعبة العلمية ثانوي 2023 أميمه محمود احمد عبد الله صالح من محافظة الدقهلية. حسن شفيق حسن شفيق الحادق من محافظة دمياط. زياد عادل السعيد محمد من محافظة البحيرة. كريم محمود رمزي احمد محمد خالد من محافظة المنيا. كريم ناصر عبد الفتاح محمد سلام من محافظة البحيرة. كيرلس نوناي يعقوب فانوس من محافظة المنيا. محمد محمد التميمي محمد جوهر من محافظة الدقهلية. محمود محمد عبد الفتاح أحمد من محافظة أسيوط. معاذ عاطف عبد الفتاح سلامه من محافظة بنى سويف. ياسمين شريف حسنى عبد القادر من محافظة القاهرة. حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري

66.249.65.197

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رابط نتائج الثانویة العامة برقم الجلوس 2023 وزارة التربیة والتعلیم من محافظة القاهرة للعام الدراسی من جانب من خلال

إقرأ أيضاً:

"الآن" نتيجة الثانوية العامة سوريا 2024 عبر وزارة التربية السورية نتيجة البكالوريا بالاسم ورقم الاكتتاب

"الآن" نتيجة الثانوية العامة سوريا 2024 عبر وزارة التربية السورية نتيجة البكالوريا بالاسم ورقم الاكتتاب، رابط نتائج البكالوريا سوريا 2024 حسب رقم الاكتتاب  ينتظر مئات الآلاف من طلاب الثانوية السورية بفارغ الصبر موعد صدور نتائج البكالوريا سوريا 2024 للفرعين العلمي والأدبي، بعد انتهاء الامتحانات قبل عشرة أيام تستمر حتى الآن عمليات الفحص والتدقيق لتحديد النتائج بدقة، وقد أعلنت وزارة التربية السورية أنها ستتيح رابطًا خاصًا لنتائج البكالوريا 2024، يمكن من خلاله الاطلاع على النتائج باستخدام الاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب عبر موقع الوزارة الإلكتروني، وهذه الخطوة تأتي في إطار تسهيل الوصول إلى النتائج وتسريع عملية الاستعلام للطلاب وأولياء الأمور على حد سواء، لذلك تابع السطور التالية لمعرفة المزيد.

 

نتيجة البكالوريا سوريا 2024

يمر طلاب الثانوية السورية بفترة من القلق والتوتر، كما أكدت وزارة التربية السورية أنها قد أتمت تصحيح عدة مواد، منها اللغة الفرنسية واللغة الروسية والفلسفة، بالإضافة إلى ذلك تم الانتهاء من أكثر من 95% من تصحيح مادة الفيزياء، بينما تجاوزت نسبة تصحيح معظم المواد الأخرى 50% من إجمالي أوراق الإجابات، هذا التقدم يعكس الجهود المبذولة لضمان إعلان النتائج في الوقت المحدد.
 

رابط نتائج البكالوريا سوريا 2024 للدورة الأول

انطلقت امتحانات البكالوريا سوريا 2024 الدورة الأولى يوم 26 آيار، وانتهت طلاب الثانوية السورية بفرعيها العلمي والأدبي الامتحانات يوم 13 حزيران، كما أعلنت وزارة التربية السورية أن امتحانات الشهادة العامة السورية انتهت بنجاح على مستوى جميع المحافظات، لذلك لتفعيل رابط نتائج البكالوريا سوريا للدورة الأولى عبر موقع وزارة التربية السورية اتبع الخطوات التالية:

افتح موقع وزارة التربية السورية.
 من أعلى الصفحة اختر القائمة وحدد “النتائج الامتحانية”.
 اختر “نتائج عام 2024”.
 إذا كانت النتيجة قد صدرت انقر على “نتائج البكالوريا سوريا 2024 الدورة الأولى”.
 أدخل الاسم الثلاثي.
 حدد الشعبة الدراسية.
 أدخل رقم الاكتتاب.
 اختر المدرسة التي يتبع لها الطالب.
 اضغط على زر “استظهار النتيجة”.

بلغ عدد الطلاب الذين خاضوا امتحانات الشهادة العامة في سوريا الدورة الأولى 558،865 طالبًا وطالبة، كما ان لم تتلق الوزارة أي شكاوى من الطلاب خلال فترة الامتحانات التي استمرت لمدة 20 يومًا، بالإضافة إلى ذلك أكدت وزارة التربية السورية أن أسئلة الامتحانات اعتمدت على الفهم بدلًا من الحفظ الصم.
 

"اخر تحديث "صدرت الآن.. لينك نتائج الصف التاسع سوريا 2024 ظهرت الآن: نتائج البكالوريا سوريا 2024 بالاسم ورقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية Moed.Gov.Sy

مقالات مشابهة

  • رابط نتيجة ثانوي تجاري برقم الجلوس 2024 لطلاب الدبلومات الفنية
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. اعرف نتيجتك من هذا الرابط
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • لآن برقم الاكتتاب.. رابط نتائج التاسع سوريا 2024 عبر وزارة التربية والتعليم السورية moed.gov.2024
  • "الآن" نتيجة الثانوية العامة سوريا 2024 عبر وزارة التربية السورية نتيجة البكالوريا بالاسم ورقم الاكتتاب
  • برقم الاكتتاب: رابط نتائج البكالوريا 2024 سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية نتيجة الثانوية العامة 2024
  • استخرج الآن رابط moed.gov.sy نتائج البكالوريا 2024 سوريا برقم الاكتتاب الثانوية العامة
  • نتيجه الدبلومات الفنية من خلال بوابة نتائج التعليم الفني fany.emis.gov.eg
  • الآن رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي
  • ظهرت الآن "Apk results" رابط نتائج التاسع سوريا 2024 برقم الجلوس عبرmoed.gov وزارة التربية السورية تحميل التطبيق