شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن 5 أغسطس القادم انطلاق منافسات ماراثون العُمانية للنطاق العريض في ولاية صلالة، صلالة في 31 يوليو العُمانية تنطلق في تمام الساعة الثالثة من مساء يوم السبت الـ5 من أغسطس القادم بولاية صلالة بمحافظة ظفار منافسات سباق .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 5 أغسطس القادم .

. انطلاق منافسات ماراثون العُمانية للنطاق العريض في ولاية صلالة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

5 أغسطس القادم .. انطلاق منافسات ماراثون العُمانية...

صلالة في 31 يوليو / العُمانية / تنطلق في تمام الساعة الثالثة من مساء يوم السبت الـ5 من أغسطس القادم بولاية صلالة بمحافظة ظفار منافسات سباق ماراثون العُمانية للنطاق العريض للمحافظات في نسخته الأولى وتنظمه وزارة الثقافة والرياضة والشباب.

يستهدف السباق الذي يقام بمنتجع هوانا صلالة العُمانيين والمقيمين من الجنسين، حيث تم تخصيص سباق لكيلومترين للأطفال للفئة العمرية من 7 حتى 12 سنة و6 كيلومترات للفئة العمرية من 13 فما فوق و 10كيلومترات للفئة العمرية من 18 سنة فما فوق، وخصصت جوائز مالية للمشاركين في سباق 10 كيلومترات، والفائزون في السباقات الأخرى سيحصلون على ميداليات للمراكز الخمسة الأولى.

تأتي تنظيم الماراثون لتعزيز قيم الشراكة المجتمعية وإيجاد فعالية رياضية وبناء الوعي العام لمثل هذا النوع من الرياضات والسباقات، وتمكين الرياضة والرياضيين المختصين، وتوسيع نطاق الممارسين لهذه الرياضة والسباقات بشكل عام بالإضافة إلى أن يكون ملتقى رياضيًّا واجتماعيًّا، لتعزيز التعاون البنّاء بين الوزارة والمؤسسات الحكومية والخاصة والمؤسسات الإعلامية انطلاقا من قيم التكامل والشراكة الفعالة، إضافة إلى تعزيز وتشجيع السياحة الرياضية.

ويقام السباق بالشراكة مع الاتحاد العُماني لألعاب القوى وشركة سابكو للرياضة وبرعاية رسمية من الشركة العُمانية للنطاق العريض وشراكة استراتيجية وفنية مع مؤسسة أسباير زون القطرية.

جدير بالذكر أن منافسات الماراثون ستستمر في 21 أكتوبر القادم في ولاية عبري بمحافظة الظاهرة وتختتم في 30 ديسمبر في ولاية خصب بمحافظة مسندم.

/العُمانية/

مصبح الحسني

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 5 أغسطس القادم .. انطلاق منافسات ماراثون العُمانية للنطاق العريض في ولاية صلالة وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أغسطس القادم

إقرأ أيضاً:

"أوكيو للاستكشاف" العُمانية تعلن موعد الاكتتاب في ملياري سهم

الاقتصاد نيوز - متابعة

أعلنت شركة أوكيو للاستكشاف والإنتاج العُمانية أنه سيبدأ غدًا، الاثنين، بدء الاكتتاب في ملياري سهم المطروحة من الشركة، ويستمر حتى التاسع من أكتوبر القادم للأفراد، والعاشر من الشهر ذاته للمؤسسات داخل سلطنة عُمان وخارجها.

وذكرت وكالة الأنباء العمانية أن هذا الاكتتاب يُعدّ الأكبر في تاريخ سلطنة عُمان، وأول اكتتاب في قطاع الاستكشاف والإنتاج بعد نجاح اكتتابين سابقين لشركة "أبراج لخدمات الطاقة" و"أوكيو لشبكات الغاز".

وتمثل الأسهم المطروحة 25 بالمئة من أسهم "أوكيو للاستكشاف والإنتاج"، مقسمة على ثلاث فئات رئيسة، الأولى وهي فئة المؤسسات 800 مليون سهم تُعادل 40 بالمئة من الأسهم المطروحة للاكتتاب، أما الفئة الثانية فئة الأفراد، فتم تخصيص 800 مليون سهم أي ما يعادل 40 بالمئة من أسهم الطرح.

وقد تم تقسيم هذه الفئة إلى شريحتين بالتساوي تمثلتا في شريحة فئة كبار المستثمرين الأفراد وشريحة صغار المستثمرين الأفراد، وذلك بتخصيص 400 مليون سهم لكل منهما.

وسيتيح اكتتاب صغار المستثمرين من الأفراد، الاكتتاب من 500 سهم حدًّا أدنى إلى 28500 سهم حدًّا أقصى، أما الفئة الثانية من فئة كبار المستثمرين الأفراد فهي ستُكتتب من 28500 سهم حدًّا أدنى دون تحديد حدٍّ أقصى للاكتتاب.

أما الفئة الثالثة فهي فئة المستثمرين الرئيسيين، فقد التزمت بالاكتتاب بـ 400 مليون سهم، أي بنسبة 20 بالمائة من الأسهم المطروحة للاكتتاب.​​​​​​

مقالات مشابهة

  • الأردنيون يقرأون أكثر من 10 ملايين صفحة خلال “ماراثون القراءة”
  • الدبلوماسية العُمانية.. الآمال والتطلعات
  • ماراثون وفقرات رياضية في العاصمة الإدارية احتفالًا باليوم العالمي للقلب
  • السوالمة يحرز فضية ماراثون وارسو لمستخدمي الكرسي المتحرك
  • لقاءان في الأدوار النهائية بالدوري العام للهوكي.. غداً
  • مشاركة عُمانية في ملتقى السّرد الخليجي الخامس في الدوحة
  • جمارك مطار صلالة تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة
  • الأهلي بنغازي يعسكر في مصر
  • "أوكيو للاستكشاف" العُمانية تعلن موعد الاكتتاب في ملياري سهم
  • الاثنين المقبل .. انطلاق منافسات غرب آسيا للريشة الطائرة