حرص الفنان طارق لطفي، على تهنئة زميله أحمد السقا، على نجاح فيلم «السرب»، وذلك بعد تحقيقه إيرادات مميزة في أول يوم عرضه بالسينمات مساء أمس الأربعاء.

طارق لطفي يوجه رسالة لـ أحمد السقا

شارك طارق لطفي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الفيلم، وعلق: «مبروك يا سقا إن شاء الله تكسر الدنيا».

View this post on Instagram

A post shared by tarek lotfy (@tareklotfyofficialacc)

تفاصيل فيلم السرب

وتدور أحداث فيلم السرب، حول وقائع حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن الأحداث في مدينة درنة الليبية، وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

فيلم السربأبطال فيلم السرب

فيلم السرب، ملحمة جديدة يشارك في بطولتها عدد من النجوم الكبار في الفن والسينما أبرزهم: أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

اقرأ أيضاً«دم المصريين خط أحمر».. الموعد النهائي لعرض فيلم السرب | فيديو

أبطال فيلم «السرب» يحتفلون بأول أيام عرضه في السينما | صور

في أول ليلة عرض.. إيرادات فيلم «السرب» لـ أحمد السقا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آسر ياسين فيلم السرب أبطال فيلم السرب أحمد السقا أحمد السقا وطارق لطفي ابطال فيلم السرب احمد السقا احمد السقا في فيلم السرب احمد السقا فيلم السرب احمد السقا وطارق لطفي السرب السرب احمد السقا السرب فيلم فيلم فيلم السرب فيلم احمد السقا فيلم السرب 2024 فيلم السرب احمد السقا فيلم السرب السقا فيلم العيد فيلم ع الماشي مؤلف فيلم السرب نجوم فيلم السرب فیلم السرب أحمد السقا طارق لطفی

إقرأ أيضاً:

دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»

انضم الفنان عصام السقا، لمسلسل «فهد البطل»، بطولة الفنان أحمد العوضي، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل فهد البطل

ويظهر عصام السقا خلال العمل، بشخصية «ريكو»، بينما تقدم الفنانة صفاء الطوخي بدور والدة العوضي، والفنان عزت زين بدور والده، والفنانة ميرنا نور الدين فى دور حبيبته.

ومن المقرر أن يبدأ طاقم العمل في تصوير المسلسل في شهر نوفمبر المقبل، استعدادا لعرضه في الماراثون الرمضاني المقبل، حيث تدور أحداثه في إطار صعيدي شعبي، والعمل من تأليف الكاتب محمود حمدان، ومكون من 30 حلقة.

أحمد العوضي وعصام السقا

مسلسل فهد البطل، يشارك في بطولته أحمد العوضي، عصام السقا، صفاء الطوخي، عزت زين، ميرنا نور الدين، أحمد عبد العزيز، لوسي، صفوة، نسرين أمين وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل.

آخر أعمال عصام السقا

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عصام السقا، مشاركته في مسلسل «صدفة»، بطولة الفنانة ريهام حجاج، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا.

شارك في بطولة مسلسل صدفة بجانب الفنانة ريهام حجاج، باقة من ألمع النجوم وهم «سلوى خطاب، ورحاب الجمل، عصام السقا، ميار الغيطي»، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، ويعتبر هذا العمل التعاون الرابع بين ريهام حجاج والمؤلف.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. لوسي تشارك في «فهد البطل» مع أحمد العوضي

دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو

«أوديشن للأطفال».. مؤلف مسلسل «فهد البطل» يكشف عن مفاجأة للجمهور

مقالات مشابهة

  • فيلم عاشق يجمع 355 ألفًا.. أمس
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة
  • المخرج محمد فاضل ضيف شرف على هامش مناقشة رسالة دكتوراه بجامعة المنصورة
  • دويتو "السهرة صباحي" لـ عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج من "ديبو"
  • أحمد سعد يوجه رسالة لابنته بمناسبة عيد ميلادها
  • في ذكرى رحيله.. ما لا تعرفه عن أحمد رمزي "الفتى الشقي"
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • ماذا حصد فيلم "عاشق" ليلة أمس ؟
  • صور نادرة.. روجينا في رحلة مع نجمين شهيرين