شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نونو سانتو خشونة الصفاقسي غير ضرورية ونفتقد حجازي، اعترف البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد بصعوبة مواجهة الصفاقسي رغم الفوز بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نونو سانتو: خشونة الصفاقسي غير ضرورية.

. ونفتقد حجازي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نونو سانتو: خشونة الصفاقسي غير ضرورية.. ونفتقد حجازي

اعترف البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد بصعوبة مواجهة الصفاقسي رغم الفوز بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الملك سلمان للأندية العربية.

وقال نونو، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "كانت مباراة صعبة برتم عالي لعبنا أمام فريق شرس ولكن استطعنا التحكم بإيقاع المباراة معظم الوقت".

وأضاف: "لم يكن هناك داعٍ للخشونة من قبل لاعبي الصفاقسي، كان عليهم احترام زملائهم في الفريق المنافس".

وتابع: "نجولو كانتي تعرض للاصابة في مران السبت لذلك غاب عن مباارة الصفاقسي".

وأتم: "أحمد حجازي؟ نفتقد لخدماته فهو لاعب كبير ومؤثر".

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نونو سانتو: خشونة الصفاقسي غير ضرورية.. ونفتقد حجازي وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نونو سانتو

إقرأ أيضاً:

استشاري يحذر: أمراض القلب تهدد صحة الدماغ وتصيب بالخرف

كشف استشاري القلب، الدكتور علاء الغمراوي، عن تفاصيل دراسة تؤكد أن أمراض القلب تهدد صحة الدماغ وتصيب بالخرف، موضحاً العلاقة بين أحد أبرز أمراض الجهاز الدوري والقلب، مثل تصلب الشرايين على سبيل المثال، وضعف الذاكرة.

فيتامينات مهمة لتقليل أمراض القلب وإزالة الترسبات في الشرايين كيف يتغير لون اللسان في أمراض القلب والأعضاء الأخرى؟ صحة القلب والأوعية لها تأثير كبير على الذاكرة والمخ

وتابع «الغمراوي»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، والمُذاع على شاشتي القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد عبده وهالة الحملاوي، أنَّ صحة القلب والأوعية لها تأثير كبير على الذاكرة والمخ لأن الشرايين التي تغذي الدماغ تتأثر.

ارتفاع ضغط الدم ضرورية لسلامة القلب

وأكد أنه لابد من تجنب عوامل الخطورة مثل ارتفاع ضغط الدم ضرورية لسلامة القلب، مشدداً على أن الوقاية من أمراض القلب أحد أبرز أهداف منظمة الصحة العالمية ووزراء الصحة على مستوى العالم ومصر مثلها مثل بقية العالم تتجه حالياً لتبني الأسلوب الوقائي بالحفاظ على صحة الفرد قبل حدوث المرض وكيفية عيش المرء بقلب سليم، فالوقاية هي «العلاج».
 

مقالات مشابهة

  • 3 مكونات طبيعية تعالج خشونة المفاصل.. «مش هتشتكي منها تاني»
  • اليوم.. بيت الشعر العربي يحتفي بتسعينية حجازي
  • أحمد حجازي يقترب من نيوم
  • هذه هي كرة القدم.. نونو مينديش يبدي حزنه على تضيع الفرص
  • عاجل - ماذا قال وزير التعليم الجديد في رسالته لـ رضا حجازي؟ (تفاصيل)
  • 7 فيتامينات ضرورية للحفاظ على صحة عينيك.. احصل عليها من طعامك
  • الكشف عن خطة استراتيجية للمتطرف سموتريتش تهدف إلى منع إقامة دولة فلسطينية
  • استشاري يحذر: أمراض القلب تهدد صحة الدماغ وتصيب بالخرف
  • «الثقافة» تحتفي بتسعينية «حجازي» في بيت الشعر الأحد المقبل
  • "واشنطن بوست" تسلط الضوء على الفوز الساحق لحزب العمال في الانتخابات العامة ببريطانيا