شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بدءًا من غد ولمدة أسبوع “إنفاذ” بيع 304 عقارات عبر 24 مزادًا بـ8 مناطق بالمملكة، كشف مركز الإسناد والتصفية 8220;إنفاذ 8221; عن إقامة 24 مزادًا علنيًا خلال الفترة من 1 إلى 7 أغسطس 2023م، تتنوع بين مزادات حضورية .،بحسب ما نشر الجزيرة أونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بدءًا من غد ولمدة أسبوع.

. “إنفاذ”: بيع 304 عقارات عبر 24 مزادًا بـ8 مناطق بالمملكة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بدءًا من غد ولمدة أسبوع.. “إنفاذ”: بيع 304 عقارات...

كشف مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” عن إقامة 24 مزادًا علنيًا خلال الفترة من 1 إلى 7 أغسطس 2023م، تتنوع بين مزادات حضورية وإلكترونية؛ لبيع وتصفية 304 عقارات متنوعة بين سكني وتجاري وزراعي وصناعي، في 8 مناطق بالمملكة.

وتبدأ المزادات على 90 عقارًا في منطقة مكة المكرمة، تشمل جدة والطائف، بمزادات أرجوان، ومشارف مكة، وأعماق الحضوري، وثروات الغربية، والوفاق، وشفا الطائف، ودرة الغربية الإلكتروني، ثم 72 عقارًا بمنطقة الرياض في مزاد مساكن الرياض الحضوري، ومزاد حياة الرياض، وقمم القويعية، ومشارق الرياض، وأفيا الإلكتروني، و69 عقارًا بمنطقة القصيم بمزاد مكاسب بريدة الحضوري، ومزاد أوتاد القصيم3، وواحة نجد مشارف القصيم الإلكتروني، ثم 56 عقارًا بمنطقة الشرقية في مزاد مرجان الشرقية، وأمواج الخبر، ومساكن الخبر الحضوري، ومزاد ندى الخبر الإلكتروني، و8 عقارات في منطقة الجوف في مزاد قطاف الجوف الإلكتروني، و4 عقارات في منطقة المدينة المنورة بمزاد أنوار المدينة الإلكتروني، وأخيرًا 6 عقارات بمنطقتَي عسير والباحة في مزاد سما عسير وزهرة الجنوب الإلكترونيَّين.

وللاطلاع على المزيد من التفاصيل وشروط المشاركة في المزادات يرجى الدخول إلى الموقع الإلكتروني لـ”إنفاذ“.

يذكر أن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” مركز حكومي مستقل، وإحدى مبادرات برنامج التحول الوطني ضمن رؤية المملكة 2030، ويعمل على إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصة فنيًا من القطاع الخاص، والإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات أو التركات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد، بما يسهم في تسريع استيفاء الحقوق، وتحقيق رضا المستفيدين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بدءًا من غد ولمدة أسبوع.. “إنفاذ”: بيع 304 عقارات عبر 24 مزادًا بـ8 مناطق بالمملكة وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی مزاد عقار ا

إقرأ أيضاً:

تقرير: ارتفاع مبيعات المنازل بالمملكة المتحدة 25% في أيلول

الاقتصاد نيوز - متابعة

ارتفعت مبيعات المنازل في المملكة المتحدة بشكل قوي خلال سبتمبر، مع تراجع أسعار الرهن العقاري.

وحسب موقع "زوبلا"، فإن مبيعات المنازل في جميع أنحاء المملكة المتحدة في الأسابيع الأخيرة جاءت أعلى بنسبة 25 بالمئة مقارنة بالعام الماضي.

وقارنت البيانات نشاط السوق في الأسابيع الأربعة حتى 22 سبتمبر بنفس الفترة من العام السابق.

وارتفعت أسعار المنازل بأسرع وتيرة لها منذ ما يقرب من عامين في سبتمبر، حيث ارتفعت بنسبة 3.2 بالمئة على أساس سنوي من 2.4 بالمئة في آب.

يأتي ذلك مدعومًا بارتفاع أسعار المساكن في أيرلندا الشمالية بنسبة 8.6 بالمئة، وأسكتلندا 4.3 بالمئة في نفس الفترة، بينما تفوقت الأسعار في شمال إنجلترا على الجنوب.

بينما انخفضت أسعار الرهن العقاري لمدة خمس سنوات إلى متوسط ​​4.57 بالمئة، تراجعًا من 5.53 بالمئة في الوقت ذاته العام الماضي.

وأكد الموقع أن المناطق الساحلية والريفية، لديها منازل للبيع أكثر من المتوسط، في إشارة إلى أن أصحاب المنازل الثانية يتطلعون إلى التخلص من العقارات.

وأشارت إلى أن العدد المتزايد من المنازل المعروضة للبيع هو علامة على زيادة الثقة بين البائعين، بما في ذلك أصحاب المنازل الذين يتطلعون إلى الشراء مع انخفاض أسعار الرهن العقاري.

وقال الموقع إن القدرة على تحمل التكاليف لا تزال تقيد نمو أسعار المساكن، وخاصة في جنوب إنجلترا.

ومن المتوقع أيضًا أن يؤدي الاختيار الأكبر لمشتري المنازل إلى إبقاء نمو أسعار المنازل تحت السيطرة في الأشهر المقبلة.

مقالات مشابهة

  • ضبط 22 ألف مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • ضبط (22094) مخالفًا لأنظمة الإقامة وأمن الحدود في مناطق المملكة خلال أسبوع
  • عقارات الإمارات.. فرص استثمار استثنائية وآمنة وتوقعات متفائلة بالنمو
  • الحملات الميدانية المشتركة تضبط 22094 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود في مناطق المملكة خلال أسبوع
  • ضبط (22094) مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع
  • اير كايرو تتوسع فى ٣ نقاط جديدة بالمملكة السعودية
  • تخفيض عقوبة بوغبا من 4 أعوام إلى 18 شهرا
  • اعتماد منارة العلا ومحمية الغراميل أول مواقع "السماء المظلمة" بالمملكة والخليج
  • تقرير: ارتفاع مبيعات المنازل بالمملكة المتحدة 25% في أيلول
  • إنفاذ الإتفاقيات الموقعة بين الجانبين.. وزير الداخلية المكلف يؤكد متانة العلاقات بين مصر والسودان