شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الداخلية تتهم تونس بطرد المهاجرين على إثر انتشال جثث 6 مهاجرين على حدود، أعلنت وزارة الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية انتشال حرس الحدود 6 جثامين مجهولة الهوية لمهاجرين غير نظاميين من الحدود الليبية التونسية،بحسب ما نشر ليبيا الأحرار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الداخلية تتهم تونس بطرد المهاجرين على إثر انتشال جثث 6 مهاجرين على حدود، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الداخلية تتهم تونس بطرد المهاجرين على إثر انتشال جثث...

أعلنت وزارة الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية انتشال حرس الحدود 6 جثامين مجهولة الهوية لمهاجرين غير نظاميين من الحدود الليبية التونسية.

وأوضحت الداخلية أن الجثث انتشلت خلال الـ24 ساعة الماضية، في المنطقة الممتدة من نقطة “ظهرة الخص” إلى نقطة “طويل طاهر” الحدودية، وذلك خلال قيام حرس الحدود بتمشيط المنطقة.

وتابعت الداخلية أن جثث المهاجرين تعود لجنسيات أفريقية، مشيرة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك بحضور أعضاء النيابة العامة وفريق الإسعاف والطوارئ.

وذكرت الداخلية أن جهاز حرس الحدود يكثف من دورياته في القاطع الأمني الحدودي ‘العسة” لمنع تدفق ودخول المهاجرين الذين طردتهم السلطات التونسية وأجبرتهم على دخول ليبيا.

وفي مشاهد وروايات صادمة، تحدث مهاجر سوداني للأحرار عن تعرضهم للضرب والاعتداء وسوء المعاملة من قبل السلطات التونسية، قبل الوصول إلى الحدود الليبية.

يشار إلى أن منظمات حقوقية تتهم السلطات التونسية بالإساءة وضرب المهاجرين أثناء عملية طردهم نحو الحدود الليبية، بينما تنفي وزارة الداخلية هذه الاتهامات معتبرة إياها شائعات وافتراءات للمساس بصورة تونس.

المصدر: وزارة الداخلية + قناة ليبيا الأحرار

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الداخلية تتهم تونس بطرد المهاجرين على إثر انتشال جثث 6 مهاجرين على حدود وتم نقلها من ليبيا الأحرار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحدود اللیبیة وزارة الداخلیة حرس الحدود

إقرأ أيضاً:

مسلحون يهاجمون دورية عسكرية تونسية قرب الحدود الليبية

أعلنت وزارة الدفاع الوطني التونسية  عن مقتل جندي تونسي في منطقة حدودية عازلة بعد إطلاق نار مفاجئ من مصدر مجهول.

وقالت الوزارة التونسية في بيان نشرته عبر موقعها الرسمي إن دورية عسكرية تعمل بقطاع رمادة الواقعة على مقربة من الحدود مع ليبيا، كانت بصدد تنفيذ مهامها العادية بالمنطقة الحدودية العازلة، قبل أن تتعرض إلى إطلاق نار مباغت ومجهول المصدر أسفر عن وفاة جندي من عناصر الدورية العسكرية.

وأضاف البيان أن السلطات المحلية بإذن من وكيل الجمهورية لدى المحكمة الإبتدائية العسكرية بصفاقس فتحت تحقيقا في الحادثة

مقالات مشابهة

  • إغلاق بلدة تونسية بعد أن أغلقت ليبيا الحدود المرتبطة بالمهربين  
  • وكالة الأنباء الفرنسية: ليبيا ساعية لإعادة المهاجرين غير الشرعيين طواعية لديارهم
  • مقتل عسكري تونسي في هجوم مسلح جنوب البلاد
  • البيت الأبيض: قيود بايدن تؤدي إلى تراجع أعداد المهاجرين
  • مسلحون يهاجمون دورية عسكرية تونسية قرب الحدود الليبية
  • مقتل جندي في هجوم على دورية عسكرية تونسية قرب الحدود الليبية
  • قلق أوروبي من تقارب تونس مع روسيا والصين وإيران
  • ليبيا تشارك في مؤتمر دولي بهولندا حول حماية المهاجرين الأطفال
  • تركيا تسعى لمضاعفة التبادل التجاري مع تونس لـ3 مليارات دولار
  • الاستئناف التونسية تقر حكما ابتدائيا بسجن الغنوشي