بوابة الوفد:
2024-09-19@03:31:20 GMT

تاجر يقطع يد شاب بالمطرية.. تفاصيل

تاريخ النشر: 2nd, May 2024 GMT

 تواصل نيابة شرق القاهرة، الاستماع لأقوال الشهود في واقعة قطع تاجر يد شاب بسكين عقب نشوب مشاجرة بينهما بسبب افتراش التاجر بضاعته أمام منزله في المطرية، للوقوف على أسباب وملابسات الحادث واستكمال التحقيقات . 

وطلبت النيابة تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع المشاجرة.

 تاجر يقطع يد شاب بالمطرية

 تلقى قسم شرطة المطرية بلاغًا من شرطة النجدة بوجود شاب مصاب بأحد الشوارع بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على شاب مقطوع اليد اليسرى، وتم نقله للمستشفى في حالة حرجة لتلقي العلاج.

تبين من التحريات أن مشادة كلامية نشبت بين المجني عليه، وتاجر أدوات منزلية بسبب قيام المتهم بوضع البضاعة أمام باب عقار المجني عليه، عاتبه على ذلك فنشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها التاجر بضرب المجني عليه بسكين فقطع يده اليسرى، كما أصيب المتهم بجرح قطعي بفروة الرأس وتم ضبطه.

كما تم نقل الشاب المجني عليه إلى المستشفى فى حالة حرجة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

ومن جهة اخرى تمكن قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء محمود أبوعمرة، مساعد وزير الداخلية، بمشاركة مديرية أمن البحيرة، من ضبط عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة بدر، لاتخاذه من مسكنه وكراً لتصنيع مخدر الحشيش.

وبتفتيش مسكنه تم ضبط “11 كيلو جراما من مخدر الحشيش - 2 كيلو جرام بودرة من مخدر الحشيش الخام - زجاجة تحوى كمية من زيت مخدر الحشيش - مجموعة من الأدوات التى تُستخدم فى عملية تدوير وتصنيع مخدر الحشيش - بندقية آلية وعدد من الطلقات - سلاح أبيض”.

وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بمليون جنيه تقريباً، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم الاتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط القائمين على تصنيعها، وكذا حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المطرية تاجر شاب شرطة النجدة

إقرأ أيضاً:

ضربة جديدة في 4 محافظات انتهت بسقوط 9 تجار كيف

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، من ضبط مواد مخدرة بقيمة 15.220 مليون جنيه خلال عدة حملات أمنية في الإسماعيلية، والبحيرة، والدقهلية والقليوبية.

وفي التفاصيل، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية من ضبط عنصر إجرامي بدائرة مركز شرطة القنطرة شرق وبحوزته 100 كجم من مخدر الحشيش.

أما في البحيرة، تم ضبط عنصر إجرامي، له معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة أبو المطامير، وبحوزته 19 كجم من مخدر الحشيش، كما تم ضبط عنصرين إجراميين لهما معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة حوش عيسى وبحوزتهما 20 كجم من مخدر الحشيش.

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، في ضبط عنصرين إجراميين لأحدهما معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة السنبلاوين، وبحوزتهما 20 كجم من مخدر الحشيش.

لكن في القليوبية، تم ضبط 3 عناصر إجرامية لـ2 منهم معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة الخانكة، لقيامهم بإعادة تدوير وتصنيع مخدري «الاستروكس، والحشيش الاصطناعي»، والاتجار بهما وبحوزتهم «10.5 كيلو جرام من مخدر الاستروكس، و4.5 كيلو جرام من مخدر الشادو، و1.250 كيلو جرام من مخدر البودر «الحشيش الاصطناعي»، وعدد من الأقراص والأمبولات المؤثرة، ولتر من الكيتامين المخدر، ومجموعة من خامات وأدوات التصنيع و3 قطع سلاح أبيض».

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًخلال 24 ساعة.. الداخلية تضبط قضايا إتجار في العملة بقيمة 9 ملايين جنيه

«الجوازات» تيسر خدماتها للراغبين في الحصول على خدماتها من المرضى وكبار السن

مقالات مشابهة

  • حملات موسعة بالبحيرة تلاحق تجار الحشيش وتضبط 3 متهمين
  • رضيعة إيطالية تدخل المستشفى إثر تناولها مخدر الحشيش
  • لحيازته كيلو من الأستروكس.. القبض على "ديلر" جديد بالسلام
  • بيع الحشيش بالحي الشعبي.. القبض على إمبراطور الكيف بالمرج
  • المخدرات على كل شكل ولون.. سقوط 7 من أباطرة الكيف في بدر
  • تفاصيل ضبط بائع خضروات استدرج طفل وهتك عرضه في مخزن بالمطرية في الدقهلية
  • ضربة جديدة في 4 محافظات انتهت بسقوط 9 تجار كيف
  • تفاصيل التحقيق مع المتهمين بالاستيلاء على مبلغ مالي من تاجر في الهرم
  • محامي المجني عليه في قضية «فتوح»: لا توجد نية للتصالح (صور)
  • أسرة المجني عليه فى واقعة أحمد فتوح ترفض التصالح.. وابنته: بابا جه 4 حتت