حرصت الفنانة ناهد السباعي على الاحتفال بيوم ميلاد شقيقها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، اليوم الخميس، مشيرة إلى أهميته في حياتها بكلمات مؤثرة.

وشاركت ناهد السباعي صورة تجمعها به عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة عليها قائلة: «عيد ميلاد سعيد حبيبي أنت نعمة في حياتي، أنت أفضل أخ يمكن أن يحظى به أي شخص على الإطلاق، شكرًا لك على كونك الأخ الأكثر فهمًا لأخواتك، ربنا يخليك لينا ويحافظ عليك يا قلب أختك».

View this post on Instagram

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai)

آخر أعمال ناهد السباعي

ويشار إلى، أن ناهد السباعي تعيش حالة من الانتعاشة الفنية في الوقت الراهن، حيث شهدت نجاح آخر أعمال بمشاركتها في مسلسل محارب الذي عرض خلال ماراثون رمضان 2024.

أعربتِ الفنانة ناهد السباعي عن سعادتها برد الفعل التي وصلتها عن شخصية «إنجي» التي تقدمها خلال أحداث مسلسل «محارب» مع الفنان حسن الرداد، الذى يُعرض حاليا ضمن السباق الرمضاني.

وقالت «ناهد» في تصريح خاص لـ«الأسبوع»: «سعيدة جدًّا بالتعاون مع المخرجة شيرين عادل خلال هذا العمل، وكنت أتمنى هذا التعاون منذ فترة كبيرة، وسعيدة جدًّا لأن الفرصة أتت للعمل معها أخيرًا والمشاركة في ماراثون رمضان 2024 الدرامي.

اقرأ أيضاًناهد السباعي تكشف سر تجميد بويضاتها.. وتؤكد: أرفض أفلام المثلية الجنسية |فيديو

ناهد السباعي لـ حبر سري: شاركت في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي بمشهد فرح

«أنجح أسطورة».. ناهد السباعي توجه رسالة لوالدتها بمناسبة يوم المرأة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة ناهد السباعي بكاء ناهد السباعي زواج ناهد السباعي شقيق ناهد السباعي فستان ناهد السباعي مسلسلات ناهد السباعي ناهد السباعى ناهد السباعي ناهد فريد شوقي والدة ناهد السباعي ناهد السباعی

إقرأ أيضاً:

شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة مي عمر متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة مي عمر 


وظهرت مي عمر، وهي ترتدي شيميز باللون الأبيض به حزام اسود، مع بنطلون جينز، ونضارة شمسية.

آخر أعمال مي عمر
 

يذكر أن آخر أعمال مي عمر كان مشاركتها في مسلسل  مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، وتدور أحداث المسلسل حول "نعمة سعيد أبو علب" المحامية المجتهدة المحبوبة من الجميع، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل يبيع منبهات، رغم الحب الكبير من "نعمة" لـ "صلاح" ووقفوها بجانبه في الأزمات، ما أن يحصل على مبلغ مالي كبير يقوم بخيانتها والزواج عليها، وينتهي الأمر بها بعد شجار مع زوجها وزوجته الثانية بضربها ومحاولة قتلها، تنجو "نعمة" من الموت وتعود لتبدأ رحلتها في الانتقام.


 

أبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

 

شارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

أحدث أعمال مي عمر
 

ومن ناحية أخرى، تواصل مي في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد الغربان، بطولة عمرو سعد إخراج ياسين حسن، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، وكان من المفترض أن تقدم مي مسلسلًا جديدًا بعنوان ورد على فل وياسمين، تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج مريم أبو عوف إلا أنه تم تأجيله بسبب انشغال مي بمسلسلها الرمضاني. 

 

وتنتظر أيضًا عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن، والذي يضم عدد كبير من النجوم منهم هنا الزاهد، هشام ماجد، محمد سلام، خالد أنور، محمد الشرنوبي، مايان السيد، أسماء جلال وآخرين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي ويناقش فكرة قصص الحب التي تنشأ عن طريق السوشيال ميديا.

مقالات مشابهة

  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • بالشال الفلسطيني.. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها
  • عائلة روجر إيبانيز تحتفل بيوم ميلاد ابنهم رافي
  • «بالشال الفلسطيني».. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها من المدرسة (صور)
  • إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها بـ«الشال الفلسطيني»: عائلتك فخورة بك
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • "أحبك".. بهذه الكلمات ناهد السباعي تهنئ تامر حبيب بعيد ميلاده
  • أمل رزق تحتفل بخطوبة ابنتها فى أجواء عائلية