شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رضا حجازي لم يحصل أحد على 100بالمائة في امتحانات الثانوية العامة هذا العام، خلال مؤتمر الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2023, قال الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الإثنين، إن أولياء الأور .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رضا حجازي: لم يحصل أحد على 100% في امتحانات الثانوية العامة هذا العام ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رضا حجازي: لم يحصل أحد على 100% في امتحانات الثانوية...

خلال مؤتمر الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2023, قال الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الإثنين، إن أولياء الأور لابد أن يثقوا في أبنائم ويتركوهم يدرسوا ما يرغبون، لافتا أن لم يحصل أي طالب على 100% في امتحانات الثانوية العامة 2023، وهذا يمكن التأكد منه من خلال لينك نتيجة الثانوية العامة 2023

وأضاف «حجازي» خلال مؤتمر صحفي، أن نسب النجاح تعكس الشفافية في امتحانات الثانوية العامة هذا العام، مؤكدا أن نسب للحصول على درجات من 95 إلى أقل من 100، بلغت نسبتهم 0.53% من إجمالي المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة.

مؤتمر اعلان نتيجة الثانوية العامة 2023

نتيجة الثانوية العامة 2023

جاء ذلك خلال فعاليات مؤتمر صحفي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لإعلان تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة 2023، بحضور الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وكان اعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢٣، وكانت نسبة النجاح لهذا العام ٧٨.٨%

كما هنأ الدكتور رضا حجازى أوائل الثانوية العامة خلال الاتصال بهم هاتفيا، معربا عن سعادته بتفوقهم وحصولهم على مراكز متقدمة، متمنيا لهم مواصلة التفوق والتوفيق فى دراستهم الجامعية.

وفيما يلي أسماء الأوائل:

اعلان نتيجة الثانوية العامة 2023.. أوائل الشعبة الأدبية

سيف علاء الدين محمد صدقى ابراهيم من محافظة القاهرة.

عائشة هانى محمد فتحى عبد الحميد ابو عاصى من محافظة القاهرة

عز الدين احمد العوضى رزق من محافظة القاهرة

عمرو خالد ناصر عفيفى من محافظة القاهرة

فايزه علي محمد محمود من محافظة الجيزة

فرح محمد قدرى ابراهيم حسن من محافظة الأسكندرية

محمد حاتم عبدالسلام عبد الوهاب من محافظة الجيزة

معاذ عبدالرحيم احمد يونس من محافظة الجيزة

ندا عمر السيد محمد من محافظة الجيزة

نسمه محمد سليمان جسار من محافظة الغربية

وبالنسبة لاوائل الشعبة العلمية علوم وجاء الترتيب كالتالى:

اميمه محمود احمد عبد الله صالح من محافظة الدقهلية

حسن شفيق حسن شفيق الحادق من محافظة دمياط

زياد عادل السعيد محمد من محافظة البحيرة

كريم محمود رمزى احمد محمد خالد من محافظة المنيا

كريم ناصر عبدالفتاح محمد سلام من محافظة البحيرة

كيرلس نوناى يعقوب فانوس من محافظة المنيا

محمد محمد التميمى محمد جوهر من محافظة الدقهلية

محمود محمد عبد الفتاح أحمد من محافظة أسيوط

معاذ عاطف عبدالفتاح سلامه من محافظة بنى سويف

ياسمين شريف حسنى عبدالقادر من محافظة القاهرة

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رضا حجازي: لم يحصل أحد على 100% في امتحانات الثانوية العامة هذا العام وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر التربیة والتعلیم والتعلیم الفنی نتیجة الثانویة العامة 2023 الدکتور رضا رضا حجازی

إقرأ أيضاً:

ترشيح الدكتور محمد عبد اللطيف لتولي حقيبة التربية والتعليم والتعليم الفني

ترشيح الدكتور محمد عبد اللطيف لتولي حقيبة التربية والتعليم والتعليم الفني كشفت مصادر مطلعة عن ترشيح الدكتور محمد عبد اللطيف لتولي حقيبة التربية والتعليم والتعليم الفني، خلفا للدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، مشيرة إلى أن عبد اللطيف يتولي منصب المدير التنفيذي لمدارس نيرمين إسماعيل.

ترشيح الدكتور محمد عبد اللطيف لتولي حقيبة التربية والتعليم والتعليم الفني وأوضحت المصادر ذاتها، أن الدكتور محمد عبد اللطيف، هو المدير التنفيذي لمدارس الدكتورة نرمين إسماعيل، والدته، وهي مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة أدفنست إديوكيشين مالكة مجموعة مدارس الدكتورة نرمين إسماعيل NIS، وتعتبر مدارس NIS إحدى المدارس التي أنشأت أفرع لها داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

مصافحة جميع العاملين بديوان عام الوزارة

يذكر أن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، غادر مكتبه الوزاري بديوان عام وزارة التربية والتعليم، بعد أن قام بجمع متعلقاته الشخصية من مكتبه الوزاري، عقب انتهائه من اعمال غرفة العمليات المركزية لمتابعة امتحانات الثانوية العامة.

وعلمت بوابة أخبار اليوم، بعد أن تواصلت مع الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، أنه قام بمصافحة جميع العاملين بديوان عام الوزارة، مودعا العاملين داخل ديوان عام الوزارة، الذين عانقوه بالأحضان.

وأكد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم، نبأ رحيله عن الحكومة الجديدة للبلاد، معربا عن سعادته بخدمة البلاد، قائلا، "كلنا في خدمة البلد في أي وقت".

الدكتور رضا حجازي

يذكر أن الدكتور رضا حجازي، أستاذ باحث بقسم التدريب والإعلام بالمركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، وعمل مدرس علوم إعدادي بمديرية التربية والتعميم بالدقهلية، ثم مدرس كيمياء ثانوي بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية، ومدرس مساعد بالمركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي ومدرس بالمركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، وحاصل على دكتوراه فى إدارة المناهج وطرق التدريس من جامعة المنصورة.

وشغل الدكتور رضا حجازي عدة مناصب قيادية بدأت بمدير لمركز تعليم الكبار بسرس الليان، ونائب لرئيس الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار، ونائب لمدير الأكاديمية المهنية للمعلمين، ثم رئيس لقطاع التعليم العام، حتى تولى منصب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة لمدة 3 سنوات، ثم مائب لوزير التعليم لشؤون المعلمين، وشغل منصب وزير للتربية والتعليم في 13 اغسطس 2023م.

مقالات مشابهة

  • ‎موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024.. «بعد امتحانات الثانوية»
  • هل تتأثر امتحانات الثانوية العامة بتغير وزير التربية والتعليم؟
  • ملفات شائكة على طاولة وزير التربية والتعليم الجديد
  • من يتولى مهام رئيس عام امتحان الثانوية العامة اليوم خلفا للدكتور رضا حجازي؟
  • هل رحل" حجازي" من منصب وزير التربية والتعليم بسبب ملف الثانوية العامة؟ خبراء يجيبون
  • تغيير مفاجئ في امتحانات الثانوية العامة 2024
  • ترشيح الدكتور محمد عبد اللطيف لتولي حقيبة التربية والتعليم والتعليم الفني
  • تفاصيل سادس أيام امتحانات الثانوية العامة 2024
  • مصدر بالتعليم: إصدار قرار لجنة فحص صعوبة الفيزياء بعد قليل
  • اليوم.. التعليم تُعلن نتيجة تقرير اللجنة الفنية لامتحان مادة الفيزياء