شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وزير التعليم 812 طالبا ارتكبوا مخالفات فى امتحانات الثانوية العامة 2023، قال الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن عدد لجان امتحانات الثانوية العامة هذا العام تخطى الـ 2000 لجنة، موضحا أن المنظومة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير التعليم: 812 طالبا ارتكبوا مخالفات فى امتحانات الثانوية العامة 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير التعليم: 812 طالبا ارتكبوا مخالفات فى امتحانات...
قال الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن عدد لجان امتحانات الثانوية العامة هذا العام تخطى الـ 2000 لجنة، موضحا أن المنظومة تضمنت أعداد كبيرة من الملاحظين وغيرها.

وأوضح، أن هناك 756 قضية خاصة بامتحانات الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، مؤكدا أنه تم رصد مخالفات باستخدام أجهزة محمولة، وكفر الشيخ والإسكندرية والجيزة كانت أكثر المحافظات مخالفة، موضحا أن تسريب امتحانات الثانوية العامة لم تحدث أبدا ولكن بعد بدء امتحان الثانوية العامة كان يسمى غش، وهناك باركود على ورق الأسئلة كان يتم ضبط الطالب من خلاله فى غضون 5 دقائق.

وأضاف الوزير، أن هناك 812 طالب مخالفين تم إحالة 641 طالب للنيابة العامة، وعدد الملاحظين المخالفين 199 ملاحظ تم إحالتهم للشئون القانونية، موضحا أن اللجنة الفنية لا تضع الامتحانات ولكن تراجع الأسئلة ويتم وضعها من خلال بنوك الأسئلة وتم مراجعة نموذج الإجابة من خلال لجان تشكل من 10 خبراء، وكل ما قام خبراء اللجان بتحديده تم الأخذ به فى التصحيح لضمان حقوق الطلاب إذ لم يتم بدء التصحيح إلا بعد إقرار اللجان لنموذج الإجابة.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير التعليم: 812 طالبا ارتكبوا مخالفات فى امتحانات الثانوية العامة 2023 وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر التعلیم

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من «التعليم» على صعوبة امتحان الكيمياء للثانوية العامة

علق مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على صعوبة امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024 ووجود أسئلة تعجيزية وغير مفهومة.

أسئلة الكيمياء للثانوية العامة وفقا للمواصفات 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن اللجنة المكلفة بمراجعة أسئلة امتحانات الثانوية العامة قبل بدء التصحيح راجعت أسئلة الكيمياء لشعبة العلمي وتأكدت من خلو الامتحان من أي أخطاء، مشددة على أن الأسئلة جاءت وفقا لمواصفات الورقة الامتحانية والمستويات العقلية المختلفة. 

وأدى صباح اليوم طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية، امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023/ 2024 في مادتي الكيمياء والجغرافيا وذلك أمام 1986 لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • المتبقي من جدول امتحانات الثانوية العامة 2023-2024
  • أول تعليق من «التعليم» على صعوبة امتحان الكيمياء للثانوية العامة
  • وزير التعليم يتابع عملية سير امتحانات الثانوية العامة في مصر: جهود وتنظيم
  • وزير التعليم يتابع سير امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية
  • وزير التعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية
  • وزير التعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية
  • قرار مهم من وزير التعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة
  • الثانوية العامة 2024.. 37 ألفا و432 طالبا يؤدون امتحاني الكيمياء والجغرافيا بالمنيا
  • الدكتورة نوال جواد تتفقد سير عملية امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في مديرية المنصورة
  • هناء أبو رمضان تتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة