شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن جمعية رجال الأعمال إقبال عربي على الاستثمار وتملك العقارات في الساحل الشمالي، كشف المهندس أحمد أهاب عضو لجنة التطوير العقاري بجمعية رجال الأعمال المصريين عن وجود إقبال  كبير من العرب على شراء وحدات بمدينة العلمين الجديدة .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جمعية رجال الأعمال: إقبال عربي على الاستثمار وتملك العقارات في الساحل الشمالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جمعية رجال الأعمال: إقبال عربي على الاستثمار وتملك...

كشف المهندس أحمد أهاب عضو لجنة التطوير العقاري بجمعية رجال الأعمال المصريين عن وجود إقبال  كبير من العرب على شراء وحدات بمدينة العلمين الجديدة والساحل الشمالي هذه الفترة نتيجة لتسليط الضوء على المنطقة بشكل كبير من خلال الفعاليات والمهرجانات التي تتم الآن بالمنطقة.

وأشار إلى أن امتداد الساحل الشمالي بداية من العلمين الجديدة ومرورا  بسيدي عبد الرحمن الى منطقة رأس الحكمة يشكل فرص واعدة للاستثمار هناك في القطاع العقاري و يجذب المصريين و العرب على حد سواء في التطوير العقاري.. فهناك شركات كبرى لها تاريخ تنفذ مشروعات في هذه المنطقة ومنها شركات عربية خليجية أيضا تضخ استثمارات بالمليارات في هذه المنطقة لما تتمتع به من عناصر جذب كبيرة سواء شواطئ متميزة ومناظر خلابة وقربها من القاهرة والاسكندرية ومطروح.

وأضاف أن منطقة رأس الحكمة على سبيل المثال هناك ينتظرها مستقبل واعد يماثل ما هو موجود بالعلمين الجديدة وستتحول منطقة رأس الحكمة خلال الفترة المقبلة الى مدينة سياحية وترفيهية متكاملة من طراز فريد.

وأشار إلى وجود عنصر جذب مهم لاستثمار الاشقاء العرب والخليجين واقبالهم على شراء وحدات وفيلات بهذه المنطقة لأنها  رغم ما تتميز به من عناصر جذب قوية إلا أن أسعار العقارات بها تعد الأرخص سعرا في ظل انخفاض قيمة الجنيه مقابل الدولار في الفترة الأخيرة وهذا أعطى ميزة تنافسية للساحل الشمالي مقارنة بشراء أي عقار مماثل في دول أخرى.

واقترح المهندس أحمد أهاب المزيد من التسويق لهذه المنطقة عالميا من خلال البورصات السياحية المختلفة بدول العالم مثل بورصة برلين ولندن السياحيتين وكذلك معرض الفيتور في أسبانيا ومهرجان السياحة والسفر في دبي وغيرها من المعارض والبورصات السياحية وذلك بمشاركة شركات السياحة و أيضا شركات التطوير العقاري بالمناطق والمدن السياحية بمصر.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جمعية رجال الأعمال: إقبال عربي على الاستثمار وتملك العقارات في الساحل الشمالي وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جمعیة رجال الأعمال التطویر العقاری هذه المنطقة

إقرأ أيضاً:

حكيم يروج لأحدث حفلاته الغنائية الجديدة في الساحل الشمالي

روج الفنان حكيم لأحدث حفلاته الغنائية الجديدة،والتي من المقرر أن تقام فى الساحل الشمالي، حيث شارك جمهوره بصورة من بوستر الحفل من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وأرفق بالبوستر تعليقًا قال فيه: "هستناكوا الخميس جاي 4 يوليو في حفله الساحل الشمالي".
 

تعليقات الجمهور على منشور حكيم

 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، هتكون ترند، وغيرها من التعليقات.

آخر أعمال حكيم

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال حكيم أغنية أونانانا، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.

كلمات أغنية أونانانا

 

اونانانا اونانانا
اونانانا اونانانا

فكك من الهم عيش في السعادة
فك يا عم ليه تعيشها سادة
حنعيشها مره مالهاش إعادة
علي صوتك وقول معايا

اونانانا اونانانا
اونانانا اونانانا

ليه علطول مخك شغال

ليه لوحدك قاعد زعلان
يا صاحبي الكنز في راحة البال

هنا في قلوب تشيل وتصفى
هنا في عيون تنام وتسهر
هي الحياه تكسب وتخسر
اكسر حاجز الخوف هتقدر

اونانانا اونانانا
اونانانا
اكسر حاجز الخوف هتقدر

قافش بس ليه
عملوا لك ايه
قولي طب في ايه
احكي لي بس مالك

مقالات مشابهة

  • حكيم يروج لأحدث حفلاته الغنائية الجديدة في الساحل الشمالي
  • «الغرف السياحية»: مهرجان العلمين أحد أهم أسباب إقبال السياح العرب
  • «السياحة»: جار ترخيص 19 مطعما جديدا في الساحل الشمالي
  • رومانيا تشارك بوفد من 10 شركات في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • وزير الطاقة والصناعة القبرصى: مؤتمر الاستثمار يهدف لتشجيع استثمارات الشركات الأوروبية بمصر
  • أبرز مطالب رجال الأعمال من الحكومة الجديدة.. أولوية للصناعة وزيادة التنافسية
  • بدء تسجيل 4,774 عقارًا في ستة أحياء بالمدينة المنورة
  • السجل العقاري يعلن عن بدء تسجيل 4,774 عقارًا في ستة أحياء بالمدينة المنورة
  • إقبال كبير على اختبارات المقاولون العرب في الشرقية
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب