صحافة العرب:
2024-07-04@09:18:09 GMT

ماذا فعل الاردن لمواجهة موجات الحر .. فيديو

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

ماذا فعل الاردن لمواجهة موجات الحر .. فيديو

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن ماذا فعل الاردن لمواجهة موجات الحر فيديو، السوسنة – وكالاتيعاني سكان الكرة الارضية منذ اسابيع من موجات حر متتالية وغير مسبوقة في التاريخ البشري، والتي وصفها امين عام الامم المتحدة .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماذا فعل الاردن لمواجهة موجات الحر .

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماذا فعل الاردن لمواجهة موجات الحر .. فيديو

السوسنة – وكالاتيعاني سكان الكرة الارضية منذ اسابيع من موجات حر متتالية وغير مسبوقة في التاريخ البشري، والتي وصفها امين عام الامم المتحدة انطونيو غوتيرش بأنها مرحلة "الغليان" التي جاءت بعد الاحتباس الحراري.ويعاني الاردنيون وسكان المملكة كافة من موجات الحر المتتابعة وازداد الطلب على الماء بنسبة 30 بالمئة، وشراء مكيفات الهواء وفق تجار .وبدأت موجة حر جديدة هذا الاسبوع، وفق تقرير دائرة الارصاد الجوية التي قالت ان درجات الحرارة ترتفع قليلاً نهار اليوم الاثنين لتصبح الأجواء حارة نسبياً في أغلب المناطق، وحارة في البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.ليلاً: تكون الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعةأما يوم الثلاثاء، فتبقى الأجواء حارة نسبياً في أغلب المناطق، وحارة في البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

ويظهر الفيديو التالي تعامل كوادر الدفاع المدني مع موجات الحر في الاردن :

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماذا فعل الاردن لمواجهة موجات الحر .. فيديو وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد تحديد موعد الاستئناف.. ماذا ينتظر إنجى حمادة وكروان مشاكل؟

بعد أن حددت محكمة مستأنف الاقتصادية، جلسة 7 سبتمبر المقبل، لنظر استئناف إنجى حمادة وكروان مشاكل، على حكم حبسهما سنة وغرامة 10 آلاف جنيه، ينشر اليوم السابع مصير المتهمين أمام محكمة الاستئناف.

وينص القانون على أن المتهمين ثلاث سيناريوهات قضائية، وهم:.

- أولاً.. تأييد الحكم الصادر ضدهما بالحبس سنة وغرامة 10 آلاف جنيه.

- ثانيهما..تخفيف الحكم الصادر ضدهما.

-ثالثهما.. إلغاء الحكم الصادر ضدهما والقضاء بيراءتهما من التهم المنسوبة إليهما.

وقضت محكمة جنح الاقتصادية، بمعاقبة سماح مصطفي والمعروفة بـ إنجي حمادة ، و" كروان مشاكل" ، بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء، بالحبس سنة لكلا منهما وغرامة 100 ألف جنيه.

وتم القبض على إنجي حمادة، بتهمة نشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب مع التيك توكر كروان مشاكل.

وكانت قد أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار التيك توكر كراون مشاكل لاتهامه بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب  بالاشتراك مع "إنجي حمادة".

 

 







مقالات مشابهة

  • أستاذ عمارة يوصي بالعودة إلى التصميمات القديمة للبيوت لمواجهة الحر (شاهد)
  • طقس العرب يحذر
  • إنترناشيونال أس أو أس" تحثّ الشركات على اتخاذ التدابير اللازمة لضمان سلامة القوى العاملة وسط موجات الحر الشديدة
  • يمن الحماقي تكشف الحل الوحيد لمواجهة الحكومة الجديدة لمشكلة التضخم (فيديو)
  • بعد تحديد موعد الاستئناف.. ماذا ينتظر إنجى حمادة وكروان مشاكل؟
  • تعميم من البنك المركزي على جميع البنوك العاملة في الاردن – وثيقة
  • ماذا يفعل الإجهاد الحراري بالجسم؟.. 5 نصائح لحماية الأطفال من موجة الحر
  • 4 إرشادات من المرور للقيادة في الأجواء شديدة الحرارة
  • رد فعل صادم من الفلكية اللبنانية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ عندما سألها المذيع عن مصير حسن نصرالله .. شاهدوا ماذا فعلت (فيديو)
  • أهم النصائح للقيادة بأمان خلال موجات الحر الشديد