الأسبوع:
2024-10-03@20:55:57 GMT

أزمة جديدة تواجه مروة عبد المنعم.. ما القصة؟

تاريخ النشر: 2nd, May 2024 GMT

أزمة جديدة تواجه مروة عبد المنعم.. ما القصة؟

تصدرت الفنانة مروة عبد المنعم المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي بعدما كشفت عن أزمة جديدة عاشتها خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى سبب ارتدائها الشعر المستعار طوال هذه المدة.

وكتبت مروة عبد المنعم عبر حسابها الرسمي بموقع «فيسبوك» عن أزمتها الأخيرة: «وأخيرًا إفراج نهائي من الباروكة، بعد دوامة نفسية سيئة جدًا دخلت فيها، وصلتني لـ 70 كيلو وسقوط شعري بالشكل ده.

. اضطريت ألبس فيها الباروكة.. وواحده واحده بدأت أفوق بفضل ربنا وأرجع لوزني وشكلي».

وأضافت: «لكن فضل شعري في الأزمة، طبعا لم يعالج بنسبه 100%، بس أخدت الأمر بالإفراج عنه وتكملة العلاج عادي، أنا كان فيه ناس كتير بتقعد تقولي انت لابسة باروكة ليه شكلك مش حلو فيها، بس ماكنتش عاوزة أقول وقتها ولا عايزه أتكلم».

وتابعت: «بس كان الكلام بيوجعني قوي ويزعلني على نفسي جدا، الخلاصة يا جماعة.. محدش ينقد حد على شكله.. محدش عارف جوه الكواليس فيه ايه».

وأردفت: «بلاش نقد وتعليقات، دلوقت أنا أقدر أقول وأتكلم ولا أخجل، أنا مريت بأزمة نفسية كانت صعبه علي جدا.. عمري ماكنت اتخيل أن الوجع النفسي ممكن يدمر بالشكل ده، لحد ما عشته وجربته، بس اللي كان بيوجع أكتر هو تدخل الناس في شكلي ولبسي للباروكة».

اقرأ أيضاًبعد عام ونصف.. مروة الأزلي تفسخ خطبتها من المخرج وائل فرج

مروة عيد.. تكشف عن شخصيتها في مسلسل كوبرا قبل عرضه في رمضان 2024

ابنة مروة عبد المنعم تدافع عن والدتها: علمتني أقرأ القرآن وحببتني في ربنا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أزمة نفسية مروة عبد المنعم الفنانة مروة عبد المنعم مروة عبدالمنعم الفنانة مروة عبدالمنعم مروة عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

مروة صبري تشن هجومًا حادًا على والدة مسلم: "لا تفضحي ابنك علنًا"

أثارت الإعلامية مروة صبري جدلًا واسعًا بعد هجومها الحاد على والدة المطرب الشعبي مسلم، على خلفية تصريحات الأم الأخيرة التي اتهمت فيها ابنها بالتخلي عن أسرته بعد شهرته الواسعة، جاءت هذه التصريحات في إطار حديث الأم عن علاقتها بنجلها، حيث أشارت إلى أنه بعد تحقيقه الشهرة والنجاح، أصبح يتعامل مع والدته وأشقائه بطريقة مهينة، ولم يعد يهتم بهم كما كان في السابق.

 

مروة صبري ومسلم مروة صبري وهجومها على والدة مسلم

خلال برنامجها "قعدة ستات"، استنكرت مروة صبري تصرف والدة مسلم وتحدثها العلني عن خلافاتها مع ابنها، معتبرة أن هذا النوع من الأمور الشخصية لا ينبغي أن يتم تداوله في وسائل الإعلام، وقالت: "هل يعقل أن تخرجي على كل المواقع لتفضحي ابنك الذي أصبح شخصية مشهورة وله جمهور واسع؟ أكثر ما يزعجني هو استغلال شهرة أي شخص للتحدث عنه بشكل سلبي"، وأكدت أن هذا السلوك يمكن أن يُقبل من شخص غريب يسعى لتحقيق التريند أو لفت الانتباه، لكن لا يجب أن يصدر من الأم.

 

وأضافت صبري أن هناك طرقًا أفضل للتعامل مع الخلافات العائلية بدلًا من الإعلان عنها، مشيرة إلى أن الأم كان بإمكانها التواصل مع ابنها مباشرة أو من خلال أفراد العائلة لتسوية الأمر بشكل شخصي، وشددت على أن نشر هذه الأمور على العلن يجعل من الابن تريند بشكل غير لائق، ويشوه صورته أمام جمهوره، قائلة: "الكلام ده ممكن يحصل من الغريب أو من أي حد عايز ياخد التريند فيطلع يتكلم عنه مفيش مشكلة، لكن الأم تطلع تتكلم على ابنها وتتكلم عن تفاصيل وأسرار بينها وبين ابنها دا في حالة أنها صح طيب ما تكلميه في التليفون وتعاتبيه أو تبعتيله رسالة أو ابعتيله ابنك التاني وتقوليله أمك غضبانة عليك، أحسن ما كنتي تخلي سيرته على كل لسان، أحسن ما كنتي تطلعي ابنك تريند بالمنظر ده".

 

واختتمت مروة صبري حديثها بالتأكيد على أن الحفاظ على العلاقات العائلية واحترام الخصوصية هو الحل الأمثل، وأن الخلافات العائلية يجب أن تُحل داخل الأسرة بدلاً من استخدامها للترويج الإعلامي.

 

مقالات مشابهة

  • بعد تهديدات مبطنة من السعودية.. خبير يحذر من دخول الأسواق النفطية أزمة جديدة
  • بعد تهديدات مبطنة من السعودية.. خبير يحذر من دخول الأسواق النفطية أزمة جديدة- عاجل
  • بالفيديو.. فتاة سودانية “مثقفة” تكشف القصة الحقيقية وراء تسميىة الفنانة باسم “قونة”.. قصة يعود تاريخها للعصر الأموي وقال فيها الشاعر أبو نواس: (أراك بقيّة من قوم موسى فهم لا يصبرون على طعام)
  • الدولار يحقق قفزة جديدة: هل تلوح أزمة اقتصادية في الأفق؟
  • الدولار يواصل صعوده: أزمة جديدة في سعر الصرف أمام الجنيه المصري
  • مروة صبري تشن هجومًا حادًا على والدة مسلم: "لا تفضحي ابنك علنًا"
  • أزمة جديدة تهدد فيلم رانيا يوسف وسمية الخشاب المنتظر
  • برشلونة يواجه أزمة جديدة بسبب كامب نو
  • القصة كاملة لـ «فيلم التاروت» وأزمة التصاريح بسبب علي غزلان وموقف نقيب الممثلين
  • الغلاء الفاحش.. أزمة أخرى تواجه لبنان