شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إصابات ونزوح بعد تجدد الاشتباكات في مخيم “عين الحلوة”، تجددت الاشتباكات المسلحة في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في مدينة صيدا بجنوب لبنان، بين حركة فتح ومجموعة مسلحة.وارتفعت وتيرة .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابات ونزوح بعد تجدد الاشتباكات في مخيم “عين الحلوة”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابات ونزوح بعد تجدد الاشتباكات في مخيم “عين الحلوة”

تجددت الاشتباكات المسلحة في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في مدينة صيدا بجنوب لبنان، بين حركة فتح ومجموعة مسلحة.

وارتفعت وتيرة الاشتباكات داخل المخيم اليوم، بعد حالة الهدوء الحذر التي خيمت على المخيم منذ أمس عقب مقتل 6 أشخاص في اشتباكات مسلحة بينهم مسؤول في حركة فتح.

وتواصلت الاشتباكات اليوم واستخدم فيها الأسلحة الثقيلة ويتركز تبادل إطلاق النار على جهة محطة جلول وحي الطوارئ، حيث تُسمع الأصوات في أرجاء صيدا وضواحيها.

وأسفرت الاشتباكات التي اندلعت بين حركة فتح ومجموعة مسلحة منذ الساعات الأولى قبل أن ترتفع وتيرتها، عن إصابة 12شخصا بينهم 2 بجروح خطيرة.

وطال الرصاص الطائش أحياء ومنازل في مدينة صيدا، كما انفجر عدد من القذائف في محيط المخيم ما أدى إلى وقوع اصابات خارج نطاقه.

الرئاسة الفلسطينية: اشتباكات عين الحلوة تجاوز لكل الخطوط الحمراء

تسببت الاشتباكات المندلعة منذ يوم السبت الماضي فيه نزوح عدد كبير من أهالي مخيم عين الحلوة بعد تضرّر أملاكهم.

ونعت حركة فتح، في بيان لها أمس الأحد، القائد أبو أشرف العرموشي ورفاقه مهند قاسم وطارق خلف وموسى فندي وبلال عبيد.

وبدأت الاشتباكات يوم السبت الماضي، بعد محاولة اغتيال فاشلة لقائد مجموعة أدت لمقتل شخص وإصابة 6 أشخاص على الأقل، أعقبها إطلاق نار كثيف ثم الهجوم على مقرات لحركة فتح في المخيم.

هذا ونددت الرئاسة الفلسطينية في بيان أمس الأحد بما وصفته بأنه "مجزرة بشعة واغتيال غادر وإرهابي" لعناصر من حركة فتح، واعتبرت أن الأحداث تعد تجاوز لكل الخطوط الحمراء وعبث بالأمن اللبناني وأمن المخيم.

تأسس مخيم عين الحلوة جنوبي لبنان عام 1948، وهو الأكبر في لبنان حيث يضم أكثر من 63000 لاجئ مسجل، بحسب الأمم المتحدة.

إصابات ونزوح بعد تجدد الاشتباكات في مخيم “عين الحلوة” للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابات ونزوح بعد تجدد الاشتباكات في مخيم “عين الحلوة” وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مخیم عین الحلوة حرکة فتح

إقرأ أيضاً:

وعد البحري تطرح أغنية “صاحب السعادة”.. تجدد في الصوت والصورة

متابعة بتجــرد: أصدرت شركة “لايف ستايلز ستوديوز” أحدث أغنيات الفنانة السورية وعد البحري، أغنية “صاحب السعادة” على طريقة الفيديو كليب حصرياً على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

قدمت وعد البحري بأغنية “صاحب السعادة” النمط الغنائي “مقسوم”، حيث جاءت بقالب غنائي خليجي جديد من حيث التوزيع الموسيقي واللحن المختلف، وقام النص على فكرة الحب والغزل حيث تتغزل الأنثى بشريكها.

على صعيد الصورة، حمل كليب أغنية “صاحب السعادة” توقيع المخرجة المصرية بتول عرفة، وتم تصويره في العاصمة المصرية القاهرة.

اعتمدت المخرجة بتول عرفة في الكليب على الغرافيكس لإظهار الغابة وشلالات المياه مستخدمةً أعلى التقنيات، وتمحورت الفكرة حول الغابات الأفريقية، حيث ملك الغابة والفتيات اللاتي يتغزلن بوسامته. كما وظهرت وعد بإطلالة جديدة ومختلفة عن اطلالاتها السابقة.

وأعربت وعد عن سعادتها بأغنية “صاحب السعادة”، كاشفةً عن أنها ستايل غنائي جديد عليها، وشددت على أن الجمهور هو صاحب السعادة دائماً وشريكاً أساسياً في نجاح أي عمل غنائي.

وحملت أغنية “صاحب السعادة” كلمات خالد ڤرناس والحان ياسر نور وتوزيع عمرو عبد الفتاح وانتاج لايف ستايلز ستوديوز.

main 2024-09-16Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تجدد المواجهات في معبر باب سبتة مع فشل محاولة اقتحام جديدة
  • ابتكار مادة جديدة تجدد الأنسجة العظمية
  • بالتزامن مع زيارة لازاريني.. هذا ما حصل في عين الحلوة
  • «موارد الشارقة» تجدد أيزو جودة التدريب
  • طريقة تحضير الذرة الحلوة بالفرن
  • بذكرى وفاته الـ18.. فؤاد المهندس جمع بين التثقيف والترفيه في «كلمتين وبس»
  • وعد البحري تطرح أغنية “صاحب السعادة”.. تجدد في الصوت والصورة
  • غارة إسرائيلية على مخيم جباليا
  • القاهرة الاخبارية: عدة إصابات في استهداف طيران الاحتلال منزلا وسط مخيم جباليا شمال قطاع غزة
  • المبعوث الأميركي للسودان: نشعر بقلق بالغ إزاء تجدد هجمات قوات الدعم السريع