صحافة العرب:
2024-07-05@23:54:05 GMT

الملف الرئاسي على طاولة الوزير باسيل ووهاب..

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

الملف الرئاسي على طاولة الوزير باسيل ووهاب..

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الملف الرئاسي على طاولة الوزير باسيل ووهاب، غرد رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب على حسابه عبر تويتر وقال لقاء مع الوزير باسيل ناقشنا الملف الرئاسي واللامركزية الإدارية وصندوق .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الملف الرئاسي على طاولة الوزير باسيل ووهاب.

.، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الملف الرئاسي على طاولة الوزير باسيل ووهاب..

غرد رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب على حسابه عبر تويتر وقال: "لقاء مع الوزير باسيل: ناقشنا الملف الرئاسي واللامركزية الإدارية وصندوق الإستثمار ضرورة لتطوير البلد."

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الملف الرئاسي على طاولة الوزير باسيل ووهاب.. وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نحن ضد ربط جبهة لبنان بغزة.. باسيل: لا نريد حربا لم نقررها

شدد رئيس "التيار الوطني الحر" في لبنان، جبران باسيل، في لقاء خاص مع "سكاي نيوز عربية"، على رفض الربط اللامحدود بين جبهتي لبنان وغزة.

وأوضح رئيس "التيار الوطني الحر" أن يحيى السنوار (زعيم حركة حماس) "هو من فتح الحرب مع إسرائيل، وهو من يتخذ القرار بشأن إنهائها في فلسطين". وأضاف باسيل: "موقفنا في التيار قائم على شيء بديهي يتمثل بمصلحة لبنان أولا".

وتابع قائلا: "نحن ضد ربط جبهة لبنان بغزة لأنه لا يمكننا أن نقوم بذلك بناء على قرار بيد السنوار. لا نريد حربا لم نقررها، لندفع ثمنها باقتصادنا وأرواحنا وممتلكاتنا". فرضية الحرب الشاملة

أكد باسيل أن إسرائيل "عاجزة عسكريا وسياسيا وشعبيا عن شن حرب شاملة"، مضيفا أنها تحاول "الترويج لاحتمالية الحرب الشاملة لتؤذي لبنان".

ونفى باسيل أن تقدم إسرائيل على حرب شاملة، ولفت إلى أن التيار طلب من الدولة اللبنانية العمل على المطالبة بقرار دولي بمجلس الأمن لوقف إطلاق النار على الحدود اللبنانية.

وأشار باسيل إلى وجود قضايا رئيسية محل خلاف مع إسرائيل أبرزها قضية الاعتداءات التي كانت موجودة حتى قبل التصعيد، والحيلولة دون السماح للبنان باستغلال ثرواته.(سكاي نيوز)

مقالات مشابهة

  • باسيل يحسّن علاقاته الحزبية ويفتح خطوط تودد
  • كاتب بلا مقال
  • يعقوب التقى باسيل: الرهان على الحرب خاطئ
  • باسيل: اسرائيل عاجزة عن شن حرب شاملة على لبنان
  • العثور على رجل برأس كبش بمقبرة في جبال ألتاي
  • نحن ضد ربط جبهة لبنان بغزة.. باسيل: لا نريد حربا لم نقررها
  • تحريك الملف الرئاسي مجددا عبراللجنة الخماسية
  • الأزهري يصل مبنى الأوقاف بالعاصمة الإدارية ويلتقي قيادات الوزارة - صور
  • ملفات ساخنة على طاولة رئيس هيئة النيابة الإدارية الجديد
  • باسيل لا يستسلم ويرصد التسويات