يتعرض عدد كبير من المواطنين لطرق ابتزاز واحتيال ونصب من خلال منصات التواصل الاجتماعي ويرغبون في حماية أنفسهم وحقوقهم لذلك يبحثون عن طرق تحرير محضر عبر مباحث الإنترنت.

 

طرق تحرير محضر في مباحث الإنترنت

الطريقة الأولى: يمكن تقديم المحضر عن طريق الاتصال بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات على الرقم: (0224065052 - 0224065051)، كما يمكن الاتصال على الخط الساخن 108 الخاص بإدارة مكافحة جرائم الحاسبات.

الطريقة الثانية: يمكن تقديم بلاغات جرائم تقنيات المعلومات الخاصة بهم على بوابة وزارة الداخلية على شبكة الإنترنت.


الطريقة الثالثة: الذهاب إلى المكان المخصص لتقديم البلاغات في وحدة تلقي بلاغات المنطقة المركزية بميدان العباسية، أو بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

الجدير بالذكر أنه يجب عليك إحضار البطاقة الشخصية والدليل الصوري أو الإلكتروني الذي حدث معك ويدل على الواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباحث الانترنت شبكة الانترنت مكافحة مديريات الأمن وزارة الداخلية بلاغات الادارة العامة تكنولوجيا المعلومات جدير بالذكر البطاقة الشخصية مديريات

إقرأ أيضاً:

ميزة حديثة لحماية مستخدمى واتساب من الانضمام لمجموعات عشوائية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

قام تطبيق واتساب بإنشاء عدد من الميزات لخصوصية حماية مستخدميه من الدخول إلى مجموعات عشوائية قد يبعثها غرباء أو محتالين، ويعلن الأشخاص بطلب المجموعة الذي يتلقونه بالتفاصيل قبل أن يقرروا الانضمام إليهم.

وتعد مجموعات واتساب مصدر جيد للتواصل مع الاصدقاء والمقربين والزملاء في العمل، ويمكن للمستخدمين تأسيس مجموعة لأي مناسبة خاصة أو اجازة جماعية ، لكن يحدث في بعض الحالات علي الحصول علي إشعار دعوة عشوائي لمجموعة واتساب بالانضمام اليها دون معرفة مسبقة بهوية   من أرسلها وما هو موضوعها .
ويضيف واتساب إن دعوات المجموعة الجديدة حاليا ستخبرك بمزيد من المعلومات حول المجموعة، والتي تشمل الشخص الذي أرسل الطلب وطبيعة انضمامك إلى المجموعة.

وذلك إذا تمت إضافتك إلى مجموعة عن طريق شخص لا تعرف هويته ، فسيظهرلك بطاقة سياق توفر لك الكثيرمن المعلومات حول المجموعة، يتضمن ذلك من أضافك، ومدى حداثة إنشاء المجموعة، ومن قام بإنشائها،" أيضا أبرز واتساب في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة به.

مقالات مشابهة

  • ميزة حديثة لحماية مستخدمى واتساب من الانضمام لمجموعات عشوائية
  • تحرير 87 محضر إزالة وإشغالات في حملة بالأقصر
  • غلق مخبزين بلدى وتحرير 60 محاضر للتلاعب في الوزن بالمنوفية
  • أولويات المرحلة المقبلة
  • محافظ كفر الشيخ: تحرير 13 محضرًا تموينيًا ببلطيم
  • تحرير 123 محضرًا في حملات تموينية بأسواق دمياط
  • تحرير 139 محضرًا في مخالفات تموينية للمحال والمخابز بالإسماعيلية
  • تحرير 18 محضرًا في حملة للجنة حماية المستهلك ببني سويف
  • طرق تحرير محضر عبر مباحث الإنترنت