وقعت "كونتكت المالية القابضة"، الشركة الرائدة في تقديم الخدمات المالية غير المصرفية في مصر، اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة " أوراكل "، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، بهدف تحسين أداء واستقرار وتوسع التطبيقات المهمة لعمليات" كونتكت." وتعتبر هذه الاتفاقية، التي تم توقيعها في مقر " كونتكت المالية " بالقاهرة، علامة فارقة في شراكة تمتد لأكثر من 20 عامًا، وتُظهر الألتزام باستغلال تقنيات " أوراكل " لتطوير أعمالها وإحداث الابتكار.


وأصدرت " كونتكت " بيانًا صحفيًا صباح اليوم أكدت فيه علي أنها تولي الأولوية للاستثمارات التكنولوجية، مع التركيز بشكل خاص على حلول " أوراكل "، بما في ذلك حلول قواعد البيانات. 


وكشف البيان أن هذه الاستثمارات الاستراتيجية لا تظهر رؤية " كونتكت " طويلة المدى فقط، بل إنها وضعتها في طليعة عصر الذكاء الاصطناعي من خلال الاستفادة من التقنيات المتقدمة لـ " أوراكل " 
وقال البينا أن " كونتكت " تمكنت من تحسين كفاءة عملياتها وإدارة بياناتها بشكل أفضل وقدمت حلولًا مبتكرة لعملائها. حيث يؤكد هذا الالتزام بالتقدم التكنولوجي على تفاني الشركة  في تقديم خدمات مالية متطورة ويبرز استعدادها لتبني الابتكارات التكنولوجية المستقبلية.
وعقب توقيع الإتفاقية  قال باسل مبارك العضو المنتدب لشركة " أوراكل مصر " أن تقنية " أوراكل " والتعاون الثنائي سيساعد " كونتكت المالية القابضة " على دفع الابتكار ونمو الأعمال، وتعزيز كفاءتها التشغيلية وتقديم خدمات متفوقة لعملائها."
ومن جانبه قال أحمد عبد الحكيم، رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات في " كونتكت المالية القابضة ": أنهم متحمسون للتعاون مع " أوراكل لتحسين بيئة التشغيل لديهم وضمان أعلى مستويات إدارة البيانات مضيفًا أن: قابلية التوسع والأداء، ستلعب تقنية " أوراكل " وخبرتها دورًا رئيسيًا في دعم نمونا وتقديم خدمات استثنائية لعملائنا.
وأكد السيد سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة، على أن التعاون بين " كونتكت وأوراكل " يبرز الأهمية الاستراتيجية للاستفادة من التكنولوجيا لدفع نمو الأعمال وتقديم قيمة استثنائية للعملاء، وتسلط شراكتنا طويلة الأمد مع " أوراكل " الضوء على رؤيتنا للاستثمارات التكنولوجية، ما يعزز كفاءة عملياتنا ويقوي التزامنا بتقديم خدمات متميزة لعملائنا.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شركة كونتكت المالية القابضة كونتكت المالية كونتكت الخدمات المالية غير المصرفية اوراكل کونتکت المالیة القابضة

إقرأ أيضاً:

«الصحة»: اختيار «ڤاكسيرا» لتدريب العاملين بمنظمة تنمية الاتحاد الأفريقي

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اختيار الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات «ڤاكسيرا» من قبل منظمة تنمية الاتحاد الأفريقي، لإجراء عملية تفتيش تجريبي لتدريب العاملين بالمنظمة.

الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات

يأتي ذلك في إطار التعاون بين الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات «ڤاكسيرا»، ومنظمة تنمية الاتحاد الأفريقي، من خلال برنامج التنسيق التنظيمي للأدوية في أفريقيا، التابع للوكالة الأفريقية للأدوية (AMA).

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن منظمة تنمية الاتحاد الأفريقي وقع اختيارها على الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات «ڤاكسيرا» نظرا لالتزامها الشديد بمعايير الجودة، وامتثال الشركة لمتطلبات القارة الأفريقية من الأمصال واللقاحات.

تقييم جاهزية المرافق الصيدلانية

وأشار «عبدالغفار» إلى أن هذا التعاون يهدف إلى تدريب العاملين بالمنظمة على مبادئ تقييم جاهزية المرافق الصيدلانية والبيولوجية لتلبية متطلبات التصنيع الجيد واختبار المبادئ التوجيهية والإجراءات التي وضعتها المنظمة الأفريقية للأدوية، لضمان فعاليتها وملائمتها للتطبيق في القارة الأفريقية، انطلاقا من حرص الدول المصرية على بناء القدرات التنظيمية في القارة.

ومن جانبه، قال الدكتور شريف الفيل، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات «فاكسيرا»، إن الوفد تفقد مناطق التصنيع والرقابة على الإنتاج، واطلع على وثائق الجودة الخاصة بمنتجات الشركة، حيث أشاد الوفد بمنظومة التصنيع داخل شركة ڤاكسيرا، وتحقيق الاكتفاء الذاتي من بعض اللقاحات، والأمصال الحيوية.

مقالات مشابهة

  • عاجل:- تعديل خطة تخفيف الأحمال.. بيان الشركة القابضة لكهرباء مصر بشأن
  • «دبي الإنسانية» و«نقودي» تدعمان المنظمات الإنسانية الدولية
  • عاجل:- بيان هام من الشركة القابضة لكهرباء مصر بشأن تعديل خطة تخفيف الأحمال اليومية
  • محاكم دبي و”منصة حكومة 01″ توقعان اتفاقية شراكة لتعزيز ثقافة الابتكار والمعرفة
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يطلع على استراتيجية الغرفة التجارية بعرعر
  • هيفن سنتس تستهدف توقيع شراكة استراتيجية مع شركة فندي العالمية الرائدة في مجال العطور
  • البنك الدولي يطلق منصته الموحدة لتعزيز حلول الضمانات وتبسيط الإجراءات
  • "مزن" تطلق بوابة التجارة الإلكترونية لتعزيز الأعمال التجارية
  • أيمن غنيم: نشهد شراكة إستراتيجية كبيرة بين مصر ودول الاتحاد الأوروبي
  • «الصحة»: اختيار «ڤاكسيرا» لتدريب العاملين بمنظمة تنمية الاتحاد الأفريقي