شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن جائزة لطيفة بنت محمد لإبداعات الطفولة تقدم ورش متنوعة لأصحاب الهمم، وقالت سعادة أمينة الدبوس السويدي المدير التنفيذي للجائزة إن الجائزة نظمت بالتعاون مع مركز المشاعر الإنسانية برنامج صيف الجائزة 2023 استثمارا .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جائزة لطيفة بنت محمد لإبداعات الطفولة تقدم ورش متنوعة لأصحاب الهمم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جائزة لطيفة بنت محمد لإبداعات الطفولة تقدم ورش...

وقالت سعادة أمينة الدبوس السويدي المدير التنفيذي للجائزة إن الجائزة نظمت بالتعاون مع مركز المشاعر الإنسانية برنامج صيف الجائزة 2023 استثمارا للوقت والذات في المركز و ذلك لتحقيق أهداف نبيلة أبرزها إيجاد برامج ترويحية وترفيهية لفرسان أصحاب الهمم وتنمية وتعزيز قدراتهم الإبداعية ودمجهم في الشرائح المجتمعية وغرس الثقة في نفوسهم للعمل و الإنجاز.

من جهتها أشارت الدكتورة نادية الصايغ الرئيس التنفيذي للمركز إلى أن التعاون مع أسرة جائزة الشيخة لطيفة لإبداعات الطفولة تعاون قديم وجديد ومتجدد وهناك تواصل مستمر بين الطرفين وجاءت مبادرة صيف الجائزة 2023 مكملة ومعززة لهذا التعاون يقينا منا بأن الإبداع توأم الإنجاز.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جائزة لطيفة بنت محمد لإبداعات الطفولة تقدم ورش متنوعة لأصحاب الهمم وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي تفتح الترشح في 6 مجالات نظرية وتطبيقية

المناطق_الرياض

أعلنت أمانة جائزة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن للتميُّز النسائي، عن فتح باب الترشيح للجائزة في دورتها السابعة 1446هـ-2025م، والتي تُمثِّل تكريمًا وتقديرًا للإنجازات المتميِّزة للمرأة السعودية في مختلف المجالات، بما يدعم مشاركتها النوعية في التنمية الوطنية الشاملة المستدامة.

وتتضمَّن الجائزة هذا العام (6) مجالات “نظرية” و” تطبيقية” للترشيح، هي: مجال العلوم الطبيعية، ومجال الأعمال الصحية، ومجال المبادرات الاجتماعية، ومجال الأعمال الفنية، ومجال المشاريع الاقتصادية، ومجال الدراسات الإنسانية.

وأكَّدت معالي رئيسة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن رئيسة اللجنة العليا للجائزة الدكتورة إيناس بنت سليمان العيسى أنَّ استمرارية جائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي في دورتها السابعة يُبرز الجانب الريادي الذي تضطلع به الجامعة تجاه نساء الوطن، ودعم مشاركاتهن، بما يُعزِّز من تميُّزهن وحضورهن على الصعيدين المحلي والعالمي، لافتةً النظر إلى أبعاد الجائزة التي تتمثل في تقديم قصص نجاح ملهمة، وابتكارات متنوعة، وأفكار متجددة، تنعكس على تحفيز الأجيال الجديدة من النساء؛ لتقديم مزيدٍ من الإسهامات في مسيرة التنمية الوطنية.

يذكر أنَّ الترشيح للدورة السابعة من جائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي يبدأ في 1 أكتوبر 2024م، ويستمر حتى 30 ديسمبر 2024م، وهو متاح للجهات الحكومية، والقطاع الخاص، والهيئات والمؤسسات العلمية والثقافية المعتبرة، أو عن طريق الأفراد في مجالات الجائزة ومواضيعها المتنوعة هذا العام.

وتستقبل أمانة الجائزة طلبات الترشيح في فروع الجائزة، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: https://nourahprize.pnu.edu.sa/page/%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B1%D8%B4%D9%8A%D8%AD-%D9%84%D9%84%D8%AC%D8%A7%D8%A6%D8%B2%D8%A9

مقالات مشابهة

  • برعاية منصور بن زايد.. إطلاق الدورة الثالثة من جائزة «نافس»
  • برعاية منصور بن زايد..إطلاق الدورة الثالثة من جائزة "نافس"
  • برعاية منصور بن زايد.. إطلاق الدورة الثالثة من جائزة «نافس»
  • «الثقافة» تعلن فتح باب التقديم لجائزة المبدع الصغير
  • 1 أكتوبر.. فتح باب التقديم للدورة الخامسة من "جائزة الدولة للمبدع الصغير"
  • غداً فتح باب التقديم للدورة الخامسة من «جائزة الدولة للمبدع الصغير»
  • فتح باب التقديم بـ"جائزة الدولة للمبدع الصغير" في دورتها الخامسة 
  • جائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي تفتح الترشح في 6 مجالات نظرية وتطبيقية
  • إطلاق جائزة المحتوى المحلي
  • فرقة "النور" تحصد جائزة محمد صبحي وجائزة خاصة لفرق الإسكندرية الاستعراضية