sayidaty، وزارة الحج توضح أبرز 4 خدمات مقدمة بمراكز عناية،نشر الحساب الرسمي لوزارة الحج والعمرة في تويتر إنفوجراف يوضح أبرز 4 خدمات مقدمة في .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وزارة الحج توضح أبرز 4 خدمات مقدمة بمراكز "عناية"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وزارة الحج توضح أبرز 4 خدمات مقدمة بمراكز "عناية"

نشر الحساب الرسمي لوزارة الحج والعمرة في تويتر إنفوجراف يوضح أبرز 4 خدمات مقدمة في مراكز عناية المخصصة للعناية بضيوف الرحمن.

مراكز عناية

أوضحت وزارة الحج والعمرة أن تلك الخدمات المقدمة من مراكز عناية في المملكة العربية السعودية تأتي بلغات متنوعة على مدار اليوم، وتشمل: الإرشاد والتوجيه، وخدمات نسك، وتلقي الشكاوى والبلاغات، وتلقي بلاغات التائهين والمفقودين.

وتنتشر فروع مراكز عناية، في جدة (مطار الملك عبد العزيز الدولي)، مكة المكرمة (المسفلة، الحجون، الحمراء – قطاع الأعمال)، المدينة المنورة (مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي، البقيع).

وزارة الحج والعمرة تطلق حملة التوعية بحقوق المعتمرين والزوار

أعلنت وزارة الحج والعمرة، عبر حسابها الرسمي على منصة "تويتر"، عن إطلاق حملة توعوية عن حقوق المعتمرين وزوّار المسجد النبوي الشريف، وذلك بهدف تعريف ضيوف الرحمن القادمين من مختلف أنحاء العالم على حقوقهم التي نصت عليها اللائحة التنفيذية لتنظيم خدمات المعتمرين وزوّار المسجد النبوي الشريف القادمين من خارج المملكة، لينعموا برحلة إيمانية ميسرة وآمنة.

وأفادت الوزارة، أن الحملة تركز على مواد اللائحة ذات الصلة بالعلاقة التعاقدية بين المرخَّص لهم والمعتمرين من خارج المملكة، سواءً كان المرخّص لهم شركات داخل المملكة أو وكلاء من خارجها.

وحثّت الحج والعمرة المعتمرين الاطلاع على اللائحة عبر قسم الوثائق في موقعها الإلكتروني، مشيرةً، إلى أنها تنص على حقهم في الحصول على الخدمات بأمانة وإخلاص، في جميع محطات رحلتهم التي تشمل إجراءات القدوم، والاستقبال، والتنقل، والإقامة، والمغادرة.

لغات الوثيقة

لفتت وزارة الحج والعمرة، إلى أن الوثيقة تم نشرها على البوابة الالكترونية للوزارة باللغة العربية وستة لغات وهي: (الإنجليزية – الفرنسية – الفارسية- التركية – الاوردو – الملايو ).

وتسعى وزارة الحج والعرة من خلال هذه الحملة إلى رفع مستوى جودة خدمات المعتمرين، وتعزيز الشفافية، وخفض حالات التقصير الناتجة عن ضعف الوعي بالحقوق وآليات تقديم الشكاوى.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة الحج توضح أبرز 4 خدمات مقدمة بمراكز "عناية" وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الحج والعمرة

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية تشارك بجناح في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم .. خدمات وعروض وفعاليات متنوعة

المناطق_الرياض 

تشارك وزارة الداخلية بجناح في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، الذي ينظمه نادي الصقور السعودي في مقره بمَلهم (شمال مدينة الرياض)، خلال الفترة من 3 – 12 أكتوبر الجاري، بمشاركة أكثر من (400) عارض من (45) دولة.

وتأتي مشاركة وزارة الداخلية في المعرض السعودي الدولي لتقديم خدماتها الإلكترونية، بإصدار وتجديد وتفعيل جواز السفر، وتجديد وطباعة بطاقة الهوية الوطنية وإصدار بدل تالف للمواطنين، وطباعة هوية مقيم للمقيمين، وطرح مزاد للوحات المركبات عبر منصة (أبشر).

أخبار قد تهمك صقر رابغ يدشّن أولى ليالي مزاد نادي الصقور السعودي 2024 3 أكتوبر 2024 - 11:09 مساءً وزير المالية يوقّع مذكرة تفاهم للتعاون في المجال المالي مع نظيره القطري 3 أكتوبر 2024 - 11:04 مساءً

وتستعرض الوزارة في المعرض المركبة الأمنية الكهربائية (لوسيد)، والتعريف بخدمة التأشيرة السياحية، وخدمات منصتها الإلكترونية (أبشر)، واشتراطات رخص حمل واقتناء الأسلحة النارية الفردية، وأسلحة الصيد، والعقوبات المترتبة على مخالفي نظام الأسلحة والذخائر ولائحته التنفيذية، وجهودها في المحافظة على البيئة واستدامتها، وجودة الحياة من خلال مراكز العمليات الأمنية الموحدة (911)، وتقديم الخدمات والاستشارات الطبية والإسعافات الأولية، وعروض للخيالة والدورية الراجلة بالزيّ التاريخي، وسيارة البيرق، والفرقة الموسيقية.

يذكر أن معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، يُعدّ وجهة مثالية لمحبي الصقور والصقارة، ويقدم على مساحة (160) ألف متر مربع، من خلال تجارب متنوعة للرماية الحقيقية والافتراضية، ومنصة لبيع الأسلحة بمختلف أنواعها، وعرض لأحدث الإصدارات الخاصة والنادرة في عالم الصقور، ويسلط الضوء على تراث المملكة وهويتها الثقافية، ويستقبل زواره يوميًا من الساعة الـ (4) عصرًا حتى الـ (11) مساءً.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 3 أكتوبر 2024 - 11:30 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 10:39 مساءًتحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابةً عن ولي العهد.. وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 10:32 مساءًانطلاق “هاكاثون تحدي تطبيقات الفضاء 2024” بجامعة الإمام محمد بن سعود الإٍسلامية أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 10:28 مساءًوزارة الصناعة والثروة المعدنية تشارك في ملتقى القطاع التعاوني بعسير أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 10:26 مساءًبرنامج “100 براند سعودي” يُعلن الفائزين بمسابقة “إحياء التراث السعودي” أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 9:57 مساءًأمير منطقة نجران يعتمد ترقية 130 موظفًا وموظفة3 أكتوبر 2024 - 10:39 مساءًتحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابةً عن ولي العهد.. وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 20243 أكتوبر 2024 - 10:32 مساءًانطلاق “هاكاثون تحدي تطبيقات الفضاء 2024” بجامعة الإمام محمد بن سعود الإٍسلامية3 أكتوبر 2024 - 10:28 مساءًوزارة الصناعة والثروة المعدنية تشارك في ملتقى القطاع التعاوني بعسير3 أكتوبر 2024 - 10:26 مساءًبرنامج “100 براند سعودي” يُعلن الفائزين بمسابقة “إحياء التراث السعودي”3 أكتوبر 2024 - 9:57 مساءًأمير منطقة نجران يعتمد ترقية 130 موظفًا وموظفة صقر رابغ يدشّن أولى ليالي مزاد نادي الصقور السعودي 2024 صقر رابغ يدشّن أولى ليالي مزاد نادي الصقور السعودي 2024 تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الأوقاف تناقش تعديل قانون هيئة الحج والعمرة لتعزيز النزاهة والشفافية
  • تمديد تاشيرة العمرة 1446.. تفاصيل التحديثات الجديدة للائحة تأشيرات العمل المؤقتة لخدمات الحج والعمرة
  • وزير السياحة والآثار يلتقي بوزير الحج السعودي بالمملكة ومحادثات بين الجانبين
  • وزير السياحة يبحث مع وزير الحج السعودي استعدادات الموسم المقبل
  • تحسين تجربة الحج والعمرة.. تفاصيل لقاء وزير السياحة نظيره السعودي
  • مصر تبحث مع السعودية إطلاق حملة لتوعية الحجاج والمعتمرين
  • وزير السياحة يختتم زيارته للسعودية بلقاء وزير الحج
  • إثراء تجربة ضيوف الرحمن.. تفاصيل زيارة وزير الحج لطاجيكستان وتركمانستان
  • وزير الحج والعمرة يختتم زيارة رسمية لطاجيكستان وتركمانستان
  • وزارة الداخلية تشارك بجناح في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم .. خدمات وعروض وفعاليات متنوعة