شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كاريلو يقترب من الرحيل عن الهلال بعد وضعه على دكة البدلاء، أفادت مصادر صحيفة بتوقع رحيل أندريه كاريلو قريبًا عن ⁧‫ الهلال ‬⁩ بعد أن قام المدرب خورخي جيسوس بوضعه على دكة البدلاء في مباراة السد القطري،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كاريلو يقترب من الرحيل عن الهلال بعد وضعه على دكة البدلاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كاريلو يقترب من الرحيل عن الهلال بعد وضعه على دكة...

أفادت مصادر صحيفة بتوقع رحيل أندريه كاريلو قريبًا عن ⁧‫الهلال‬⁩ بعد أن قام المدرب خورخي جيسوس بوضعه على دكة البدلاء في مباراة السد القطري.

وقالت صحيفة larepublica إن قرار جيسوس بالاعتماد على الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش أمام السد، وجلوس كاريلو على دكة البدلاء، أعطى مؤشرًا على اقتراب النجم البيروفي من مغادرة الهلال هذا الصيف.

ويؤكد موقف كاريلو الحالي ما تردد مؤخرًا عن موافقة الهلال على رحيل اللاعب إلى نادي الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت إدارة نادي الهلال قد أرجعت مصير الدولي البيروفي أندريه كاريلو والبرازيلي ميشيل ديلجادو بالبقاء من عدمه إلى البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الأزرق.

والجدير بالذكر أن صاحب الـ32 عامًا من أبرز لاعبي الهلال خلال السنوات الماضية؛ إذ تمكن من حجز مكانة أساسية له في صفوف فريقه، وأسهم في حصول “الزعيم” على دوري للمحترفين 3 مرات، ودوري أبطال آسيا مرتين، وكأس الملك مرتين، وكأس السوبر مرتين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كاريلو يقترب من الرحيل عن الهلال بعد وضعه على دكة البدلاء وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عرض خليجي يُقرب محترف الأهلي من الرحيل

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي
  • ..ويوكد المواطن تحمل الكثير ولا بد من وضعه على رأس أولويات الحكومة الجديدة
  • تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب لقاء فاركو
  • تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب التعادل مع فاركو
  • فرنسا تسحب مشروبًا غازيًا؛ فماذا عن وضعه في سلطنة عمان؟
  • مانشستر يونايتد يقترب من الاعلان عن اول صفقاته الصيفية
  • عرض خليجي يُقرب محترف الأهلي من الرحيل
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • تقارير: مدرب صن داونز يقترب من الرحيل
  • صحيفة تتحدث عن مستقبل صلاح مع ليفربول