اخر خبر، محمد رمضان النجاح شيء بتاع ربنا والعدل جروب هم صناعة جيل فيديو،أعرب الفنان المصري محمد رمضان عن سعادته البالغة بتعاونه مع العدل جروب، و ذلك خلال .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد رمضان: النجاح شيء بتاع ربنا والعدل جروب هم صناعة جيل .. فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد رمضان: النجاح شيء بتاع ربنا والعدل جروب هم...

أعرب الفنان المصري محمد رمضان عن سعادته البالغة بتعاونه مع العدل جروب، و ذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي أقيم لافتتاح فيلمه الجديد ع الزيرو.

وقال رمضان: النجاح شيء بتاع ربنا ولو الإعلام في ضهر الفيلم ومفيش قبول مش هينجح، والصحافة هي الضمير الفني للفنان، وشخصيا لو لم أكن التفت للصحافة، كان ممكن أكون غرقان في أعمال الواحد اضطر يعملها في البدايات.

وأكمل حديثه عن تجربته في فيلم ع الزيرو، أنه لا يستطيع أن يرفض عمل من تأليف مدحت العدل، وإنتاج العدل جروب، وإخراج ماندو العدل، وأعرب عن سعادته بفريق العمل أجمع، وبالروح التي كانوا عليها خلال فترة تصوير الفيلم.

وأضاف أن العدل جروب هم صناعة جيل بأكمله، وذلك بعشقهم للفن، وأن الشركة لها تاريخ عظيم، وتستطيع أن تهيئ للنجم مناخ فني دائم.

ويشارك في بطولة فيلم ع الزيرو بجانب الفنان محمد رمضان عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، إسلام إبراهيم، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/07/فيديو-طولي-375.mp4

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد رمضان: النجاح شيء بتاع ربنا والعدل جروب هم صناعة جيل .. فيديو وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

لأول مرة .. عمل سينمائي يجمع بين محمد رمضان وسعد لمجرد

خاص

أعلن الفنان المصري محمد رمضان ، لجمهوره ومحبيه عن تقديمه فيلم سينمائي جديد يجمعه بالفنان المغربي سعد لمجرد .

وأوضح رمضان خلال المؤتمر الصحافي الخاص بحفله في مهرجان «موازين» للموسيقى في دورته الـ 19 ، أنه يحضر لمشروع سينمائي مع سعد لمجرد ، الذي يعده صديقاً مقرباً ونجماً كبيراً .

وأضاف : “فيه حديث دار بيني وبين الفنان سعد لمجرد عن مشروع سينمائي، واشتغلنا عليه بالفعل ، وفيه سيناريست بدأ فعلياً بكتابته ، ولكن بعدها قدمنا كليب “إنساي” وانشغلنا إحنا الاتنين ، ولكن المشروع قائم ، وإن شاء الله الجمهور يشوفنا في عمل سينمائي قريب ” .

وفي سياق متصل تعرض محمد رمضان لموقف محرج تسبب له في سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث خلط بين دولتي الأردن والمغرب ، وقال إن المغرب “مملكة مغربية هاشمية” ، ليرد عليه الصحفيون بأنها العلوية ، ولكن لم يسلم من السخرية .

مقالات مشابهة

  • وزير العدل الجديد: هدفي الأسمى خدمة المواطن وإسعاده (فيديو)
  • تعاون ثنائي بين وزارتي الخارجية والعدل بحكومة حماد استعدادًا لجلسة مجلس حقوق الإنسان
  • مكي المغربي: القرد في عين أمه “ظبي” .. لكن هؤلاء عطالة سياسية!
  • لقاء سويدان تجري عملية جراحية.. ربنا يقطعها عادة
  • سعد لمجرد ومحمد رمضان في عمل سينمائي جديد
  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب
  • لأول مرة .. عمل سينمائي يجمع بين محمد رمضان وسعد لمجرد
  • سبب انسحاب محامي الشاب المصفوع من عمرو دياب (فيديو)
  • لعنة الله عليك.. خيري رمضان يهاجم وزير إسرائيلي (فيديو)
  • أحمد عز: لا أؤمن بالحب من أول نظرة «فيديو»