شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن مكتبة قطر الوطنية تقدم برنامجا حافلا من الفعاليات خلال شهر أغسطس يشجع على الإبداع والابتكار،  تقدم مكتبة قطر الوطنية خلال شهر أغسطس، برنامجا حافلا من الفعاليات التي تفتح لمختلف أفراد المجتمع نافذة واسعة لإطلاق ملكاتهم الإبداعية والتمكين .،بحسب ما نشر العرب القطرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مكتبة قطر الوطنية تقدم برنامجا حافلا من الفعاليات خلال شهر أغسطس يشجع على الإبداع والابتكار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مكتبة قطر الوطنية تقدم برنامجا حافلا من الفعاليات...
 تقدم مكتبة قطر الوطنية خلال شهر أغسطس، برنامجا حافلا من الفعاليات التي تفتح لمختلف أفراد المجتمع نافذة واسعة لإطلاق ملكاتهم الإبداعية والتمكين الذاتي على يد خبراء يقدمون ورشا عملية وتدريبية تركز على ...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مكتبة قطر الوطنية تقدم برنامجا حافلا من الفعاليات خلال شهر أغسطس يشجع على الإبداع والابتكار وتم نقلها من العرب القطرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التربية : ترشيح 3232 خريجا وخريجة للانضمام للحقل التربوي

قالت وزارة التربية والتعليم إن 3232 خريجا وخريجة رشحوا للانضمام إلى الحقل التربوي، وعليهم مراجعة المديريات التعليمية بالمحافظات المرشح التعيين بها لإجراء المقابلة الفنية للتحقق من الكفاءة لشغل الوظيفة واستكمال إجراءات التعيين خلال المدة من يوم الاثنين 8 يوليوالجاري وحتى الأول من أغسطس المقبل.

كما حثت المرشحين على الحضور إلى البرنامج التعريفي يومي الاثنين والثلاثاء 26 و27 أغسطس القادم، على أن يتم استلام العمل بالمدارس بدءا من يوم الأربعاء 28 أغسطس 2024.

ونوهت الوزارة أنه في حال تخلّف المرشح عن الحضور لإجراء المقابلة واستكمال إجراءات التعيين خلال الفترة المحددة سيترتب عليه صرف النظر عن ترشيحه، كما أنه في حال تخلفه عن استلام العمل لمدة أقصاها 15 يوما من التاريخ المحدد يعتبر قرار تعينيه لاغيا.

وأشارت الوزارة بأن لها حق استبعاد أي مرشح من التعيين في حالة عدم إحضاره إفادة التخرج أو شهادة المؤهل خلال مدة أقصاها نهاية داوم يوم الأحد 25 من أغسطس أو ثبوت ما يخالف شروط إعلان التقدم للوظيفة ويعد قرار التعيين ونتيجة الاختبار ملغيين، كما أوضحت عدم قبول أي إتمام لاستكمال إجراءات الخريجين الحاصلين على المؤهل التربوي من خارج سلطنة عمان إلا بإحضار شهادة المعادلة أو وثيقة تثبت تقديمه في برنامج معادلة الشهادات الخاص بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار.

مقالات مشابهة

  • "المبدع الصغير" ضمن مبادرة ثقافتنا في أجازتنا بثقافة الفيوم
  • مواهب صاعدة في «مرسى ياس»
  • نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع والابتكار لدى الشباب هو الضامن لمستقبل مشرق
  • تفاصيل مبادرة «ابدأ» لتطوير الصناعات الوطنية ودعم الشباب
  • نهيان بن مبارك : تعزيز الإبداع والابتكار لدى الشباب هو الضامن لمستقبل مشرق
  • قصور الثقافة تقدم أنشطة متنوعة في احتفالات 30 يونيو ببورسعيد
  • مكتبة الملك فهد الوطنية تُعرّف بخدماتها في معرض سيئول للكتاب
  • مكتبة الملك فهد الوطنية تُعرّف بخدماتها في معرض سيؤول للكتاب
  • التربية : ترشيح 3232 خريجا وخريجة للانضمام للحقل التربوي
  • المكتبة الوطنية الروسية تضم 17 مليون إصدار و800 ألف كتاب إسلامي