شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن الأمم المُتحدة تدعو لمضاعفة الجهود لحماية ودعم الناجين من الاتجار بالبشر، 160; دعا الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش لمضاعفة الجهود للكشف عن الناجين وحمايتهم ودعمهم  و عدم ترك أحد خلف الركب في اليوم العالمي .،بحسب ما نشر صحيفة التغيير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأمم المُتحدة تدعو لمضاعفة الجهود لحماية ودعم الناجين من الاتجار بالبشر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأمم المُتحدة تدعو لمضاعفة الجهود لحماية ودعم...

  دعا الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش لمضاعفة الجهود للكشف عن الناجين وحمايتهم ودعمهم  و عدم ترك أحد خلف الركب في اليوم العالمي لمكافحة الاتجار بالأشخاص. الخرطوم ــ التغيير ووصف أنطونيو غوتيريش الاتجار بالأشخاص بأنه انتهاك شنيع لحقوق الإنسان والحريات الأساسية مؤكدا أنه يتغذى على الضعف ويترعرع في أوقات الصراع وعدم الاستقرار. وقال في …

الأمم المُتحدة تدعو لمضاعفة الجهود لحماية ودعم الناجين من الاتجار بالبشر صحيفة التغيير السودانية , اخبار السودان.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأمم المُتحدة تدعو لمضاعفة الجهود لحماية ودعم الناجين من الاتجار بالبشر وتم نقلها من صحيفة التغيير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السودانيون بالقاهرة : تأييد ودعم للقوات المسلحة

شهد عدد من أحياء وشوارع القاهرة خروج السودانيين تعبيرا عن دعمهم ومساندتهم للقوات المسلحة السودانية والقوات النظامية المساندة لها والمستنفرين في خوضهم معركة الكرامة.حيث خرجت جموعهم للشوارع يطلقون الهتافات المنادية بنصرة الجيش ويرددون الاغاني الوطنية والحماسية.ودعت الجموع المولى عز وجل أن ينصر الجيش السودان ويسدد رميه. واطلقت الاماني بأن يسير الجيش للأمام وان يتواصل تقدمه حتى يحقق انتصارا كاملا.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • رزان المبارك تدعو إلى تكامل إجراءات مواجهة تغير المناخ
  • تحرير 143 مخالفة للمحلات غير الملتزمة بقرار الغلق
  • السودانيون بالقاهرة : تأييد ودعم للقوات المسلحة
  • السفيرة نائلة جبر تفتتح ورشه عمل لتعزيز قدرات لجان الحماية
  • جنايات ذي قار: السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات
  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي
  • حماس تدعو لحشد كل الطاقات لحماية الأقصى من مخططات الاحتلال
  • ضبط 5 أطنان دقيق بلدي قبل بيعه بالسوق السوداء
  • 18 مليون جنيه.. ضبط مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي
  • الأمم المتحدة تدعو لوقف عاجل لأطلاق النار في لبنان