دعا مطار زايد الدولي المسافرين إلى ضرورة تخصيص وقت كاف للوصول إلى المطار في ظل حالة الطقس السائدة.

وذكر مطار زايد الدولي، في تعميم اليوم، أن الوصول بوقت كاف إلى المطار يجنب المسافرين التأخر عن موعد الرحلة في حال حدوث ازدحامات مرورية.

وطالب مطار زايد الدولي المسافرين بضرورة متابعة الأخبار والتحديثات الخاصة بحالة الطقس السائدة، وذلك من خلال التواصل المستمر مع شركات الطيران.

أخبار ذات صلة الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي لـ«الاتحاد»: زيادة المنافذ التجارية وضم ناقلات جديدة إلى «مطار زايد» 6.9 مليون مسافر عبر "مطارات أبوظبي" في الربع الأول

وذكرت "الاتحاد للطيران": يجب على المسافرين من مطار زايد الدولي التواجد بوقت إضافي للوصول، وذلك لتجنب أي تأخير للرحلات نتيجة للظروف الجوية من عواصف رعدية ورياح قوية عبر دولة الإمارات من 1 إلى 3 مايو الجاري.

وأوصت "الاتحاد للطيران" المسافرين الذين يستخدمون خدمات الحافلات من الاتحاد بين مطار زايد الدولي ودبي والعين، على تسجيل وصولهم مبكراً للسماح بالمزيد من الوقت للوصول إلى المطار.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مطار زايد الدولي مطار زاید الدولی

إقرأ أيضاً:

صور| محافظ جدة يتفقد مطار الملك عبدالعزيز

قام صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي، محافظ جدة، بجولة تفقدية في مطار الملك عبدالعزيز الدولي، حيث اطلع على سير العمل والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن المغادرين إلى بلدانهم.
استقبل سموه لدى وصوله المهندس رائد بن إبراهيم المديهيم، رئيس مجلس المديرين بشركة مطارات جدة، والمهندس مازن بن محمد جوهر، الرئيس التنفيذي للشركة، إلى جانب أعضاء اللجنة الأمنية داخل المطار.


تففد إجراءات السفر


خلال الجولة، تجول الأمير سعود في منطقة السفر ومواقع الجهات الحكومية العاملة في المطار، وتفقد الإجراءات الأمنية للمسافرين ومنصات الجوازات.
واستمع إلى شرح مفصل عن التسهيلات والإجراءات المقدمة لضيوف الرحمن، بالإضافة إلى الأرقام التشغيلية التي حققها المطار خلال موسم الحج.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ جدة خلال جولته var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
كما زار المحافظ مركز مراقبة العمليات التشغيلية واطلع على الخدمات المختلفة التي يقدمها مطار الملك عبدالعزيز لضمان تجربة سفر مريحة وميسرة للحجاج المغادرين.
في ختام الجولة، قدم الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي شكره وتقديره لجميع العاملين في المطار على جهودهم المتميزة التي أسهمت في نجاح موسم حج هذا العام، مثمنًا تفانيهم في خدمة ضيوف الرحمن.

أخبار متعلقة الباحة.. افتتاح الحركة المرورية في المرحلة الثالثة لطريق العقيق بلجرشينائب السفير السعودي في تايلاند يستقبل ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج

مقالات مشابهة

  • مطار إسطنبول يحطم رقما عالميا قياسيا بعدد المسافرين اليومي
  • الماء بـ100 دج..حمام وألعاب.. هذا جديد مطار الجزائر الدولي !
  • مطار إسطنبول يحطم الأرقام القياسية في عدد المسافرين
  • الأمير سعود بن طلال يطلع على التقرير السنوي لإنجازات مطار الأحساء الدولي
  • «مصر للطيران» تسير 21 رحلة لإعادة الحجاج غدا
  • صور| محافظ جدة يتفقد مطار الملك عبدالعزيز
  • محافظ جدة يتفقد مطار الملك عبدالعزيز الدولي
  • «مصر للطيران» تسير 19 رحلة جوية لعودة الحجاج المصريين والأفارقة غدا
  • 30 يونيو.. الطيران المدنى.. 11 عاماً من التحديات والإنجازات
  • انهيار سقف مطار نيودلهي يودي بحياة شخص ويعلق الرحلات الجوية