شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن احتجاز عدد من ضباط الجيش من قبل قوات المجلس الانتقالي الجنوبي أسماء، احتجزت قوات المجلس الانتقالي الجنوبي، قائدًا عسكريًا في قوات الجيش بمحافظة أبين جنوب اليمن .وقالت مصادر محلية إن قوات ما يسمى سهام .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات احتجاز عدد من ضباط الجيش من قبل قوات المجلس الانتقالي الجنوبي (أسماء)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

احتجاز عدد من ضباط الجيش من قبل قوات المجلس...

احتجزت قوات المجلس الانتقالي الجنوبي، قائدًا عسكريًا في قوات الجيش بمحافظة أبين (جنوب اليمن).

وقالت مصادر محلية إن قوات ما يسمى "سهام الشرق" التابعة للانتقالي، احتجزت، مساء أمس الأحد، قائد جبهة الطلح بمنطقة جيشان، اركان حرب اللواء الثالث حماية رئاسية، العقيد مصطفى مهدي الكازمي.

وأوضحت المصادر أن قوات الانتقالي احتجزت الكازمي، أثناء عودته من الجبهة، مع مجموعة من الضباط، بينهم ضباط اللواء عبدالاله الشاجري، وصالح امزربه، ومرافقيه من الجبهة متجهاً إلى معسكر عكد في لودر بمحافظة أبين.

وأشارت المصادر أن قوات الانتقالي، قامت بنقل الضباط والجنود واحتجازهم في موقع قوات سهام الشرق بمنطقة الفريض في مودية دون أي أسباب.

ً

وكانت قيادة القوات المشتركة بمحور أبين قد كلفت الكازمي، قبل أشهر بقيادة جبهة الطلح والري في جيشان بأبين.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل احتجاز عدد من ضباط الجيش من قبل قوات المجلس الانتقالي الجنوبي (أسماء) وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النعيمي يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس

الثورة نت|

بعث عضو المجلس السياسي الأعلى محمد صالح النعيمي، برقية عزاء ومواساة، في وفاة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى- رئيس مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني المناضل اللواء خالد باراس، بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن.

وأشاد النعيمي في البرقية التي بعثها إلى أبناء الفقيد وأسرته، ومكون الحراك الجنوبي، بمواقف الفقيد الوطنية والنضالية المشهود لها في ثورة 14 أكتوبر ومقارعة الاحتلال البريطاني في جنوب الوطن، ووقوفه إلى جانب الوطن والوحدة اليمنية ورفضه للعدوان على اليمن ولكل المشاريع المناطقية الصغيرة رغم المغريات التي عرضت عليه.

وأشار إلى أن الفقيد عرف بالصدق والوفاء، مؤكدا أن رحيله في هذا الظرف الحساس يمثل خسارة كبيرة على الوطن والشعب اليمني.

وعبر النعيمي عن خالص العزاء وعظيم المواساة لأبناء الفقيد وأفراد أسرته وأقاربه ومحبيه.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

 

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

مقالات مشابهة

  • عدن.. خروج محطة "الرئيس" عن الخدمة عقب نفاذ الوقود نتيجة احتجاز الناقلات في أبين
  • النعيمي يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس
  • رئاسة الانتقالي تجدد موقفها بشأن العملية السياسية وتتضامن مع أسرة الجعدني
  • مقتل 7 ضباط وجنود إسرائيليين في غزة منذ مطلع الشهر الحالي
  • الجنوبيون بمحافظة أبين يهددون بالتصعيد ويتهمون الأجهزة الأمنية والعسكرية في عدن بالفشل .. الائتلاف الوطني الجنوبي يخرج عن دائرة الصمت
  • عاجل : أبين تواصل تطويق عدن والزبيدي يفر هارباً الى الامارات (تفاصيل خطيرة)
  • سلطة محافظة أبين تؤكد وقوفها إلى جانب القبائل المطالبة بالإفراج عن الجعدني 
  • الانتقالي: لا سلام ولا استقرار إلا بتمكين شعب الجنوب من حقه
  • قبائل أبين تحاصر الانتقالي في عدن وهذا ما يحدث الآن (تفاصيل)
  • رئيس المجلس الانتقالي يغادر الى الامارات