شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نمو الاقتصاد السعودي 1.1بالمائة مدفوعاً بنمو غير النفطية 5.5بالمائة خلال الربع الثاني من 2023، أصدرت الهيئة العامة للإحصاء نشرة التقديرات السريعة للناتج المحلي الإجمالي للربع الثاني من عام 2023، ووفقًا للنشرة فقد حقق الناتج المحلي الإجمالي .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نمو الاقتصاد السعودي 1.

1% مدفوعاً بنمو «غير النفط ية» 5.5% خلال الربع الثاني من 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نمو الاقتصاد السعودي 1.1% مدفوعاً بنمو «غير النفطية»...

أصدرت الهيئة العامة للإحصاء نشرة التقديرات السريعة للناتج المحلي الإجمالي للربع الثاني من عام 2023، ووفقًا للنشرة فقد حقق الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي خلال الربع الثاني من عام 2023 ارتفاعًا بنسبة 1.1% مقارنةً بما كان عليه خلال نفس الفترة من العام السابق 2022.

كما أظهرت النتائج أن الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي المعدَّل موسميًا قد شهد انخفاضًا خلال الربع الثاني من عام 2023 بمعدل 0.1% مقارنةً بما كان عليه في الربع الأول من نفس العام.

يذكر أن الهيئة العامة للإحصاء هي المرجع الإحصائي الرسمي والوحيد للبيانات والمعلومات الإحصائية في السعودية، وتنفذ الأعمال الإحصائية كافةً، وتشرف فنياً على القطاع الإحصائي، وتصمم وتنفذ المسوح الميدانية، وتجري الدراسات والبحوث الإحصائية، وتحلل البيانات والمعلومات، وتجري جميع أعمال توثيق وحفظ المعلومات والبيانات الإحصائية التي تُغطي جميع جوانب الحياة في السعودية مِنْ مصادرها المُتعدِّدةِ، وتعمل على تدوينها، وتبويبها، وتحليلها، واستخراج مؤشراتها الإحصائية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نمو الاقتصاد السعودي 1.1% مدفوعاً بنمو «غير النفطية» 5.5% خلال الربع الثاني من 2023 وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال الربع الثانی من 2023 المحلی الإجمالی الثانی من عام 2023 غیر النفطیة

إقرأ أيضاً:

18.8% زيادة في شحنات هواتف إنفينكس فى الربع الثانى من 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل Infinix ، تحقيق نمو مستمر في أسواق الهواتف الذكية العالمية. وفقًا لتقرير IDC الخاص بمتابعة شحنات الهواتف الذكية، سجلت Infinix نموًا بنسبة 18.8% في شحنات الهواتف الذكية على أساس سنوي خلال الربع الثاني من عام 2024، مما يعزز موقعها بين أبرز العلامات التجارية عالميًا.


احتلت Infinix المركز الخامس في أكثر من 20 سوقًا رئيسيًا عالميًا، بما في ذلك الأسواق الناشئة والمتقدمة، مما يعكس قوتها في تقديم منتجات مبتكرة تلبي احتياجات مختلف المستهلكين. 


في مصر، حققت Infinix نموًا ملحوظًا بنسبة 21.2% في شحنات الهواتف الذكية خلال الربع الثاني من 2024، مما ساهم في تعزيز مكانتها إلى المركز الرابع في السوق المصرية. هذا النمو يعكس الطلب القوي من المستهلكين المصريين على هواتف Infinix، التي تتميز بالتقنيات المتطورة والأسعار المعقولة.


استمرت Infinix في تحقيق النجاح في أسواق مثل الفلبين وباكستان، حيث احتلت المركز الأول في شحنات الهواتف الذكية. كما شهدت أسواق مثل ماليزيا، إندونيسيا، الجزائر، والمملكة العربية السعودية زيادات كبيرة في الشحنات تراوحت بين 50% و469% خلال الربع الثاني من 2024.


أطلقت إنفينكس في النصف الأول من 2024 سلسلة NOTE 40التي تضمنت شريحةCheetah X1 وتقنية All-Round FastCharge 2.0 للشحن السريع. 

كما تعاونت Infinix مع Designworks التابعة لمجموعة BMW لتطوير إصدارات أنيقة من هواتفها.


في قطاع الألعاب، قدمت Infinix هاتف GT 20 Pro المخصص للألعاب، الذي يدعم سرعة 120 إطارًا في الثانية، ما يوفر تجربة ألعاب فائقة السلاسة.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع صادرات العراق النفطية إلى أمريكا خلال أسبوع
  • بنك التصدير يعزز نمو الصادرات السعودية غير النفطية
  • 18.8% زيادة في شحنات هواتف إنفينكس فى الربع الثانى من 2024
  • من هو الرجل الثاني في الحرس الثوري الإيراني الذي قتل مع نصرالله؟
  • مستشار حكومي:هناك تطورا في تعظيم موارد العراق من المصادر غير النفطية
  • 1.06 مليون نزيل فندقي بالشارقة خلال 8 أشهر بنمو 3%
  • وزيرا الخارجية والزراعة يترأسان الاجتماع الثاني عشر لمديري إدارات ومكاتب التعاون الدولي بالوزارات
  • اقتصاد أميركا ينمو 3% في الربع الثاني
  • في قراءة أخيرة.. اقتصاد أميركا ينمو 3% في الربع الثاني
  • ضربة جديدة للاقتصاد العالمي.. الديون تسجل مستوى قياسيًا جديدًا بنهاية الربع الثاني