استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الخميس الأستاذ بدر بن سليمان الرزيزاء رئيس غرفة الشرقية ،يرافقه أعضاء مجلس الإدارة.
وقدم الرزيزاء لسمو أمير المنطقة الشرقية تقريراً عن ما أنجزته الغرفة خلال عام 2023م ،وما تسعى إليه من تعزيز التنافسية في بيئة العمل وتعظيم المكانة الاقتصادية والمجتمعية للمنطقة.


أخبار متعلقة نيابة عن خادم الحرمين.. أمير الرياض يحضر حفل تسليم جائزة الملك فيصل العالميةأمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبد العزيزوزير الداخلية يبحث الموضوعات المشتركة مع سفيري أستراليا وزامبياورفع الرزيزاء الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على كل ما يقدمه للمنطقة من دعم لأعمال ومشاريع الغرفة ولمنظومة الاقتصاد بالمنطقة بشكل عام.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام الشرقية غرفة الشرقية أمير الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي لتحقيق عددًا من الميداليات

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاثنين، رئيس مجلس إدارة نادي القرية العليا الرياضي الأستاذ عبدالله بن حاكم الدويش، يرافقه أعضاء مجلس الإدارة، بمناسبة تحقيق فريق السهام عدد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خلال الاستقبال - اليوم خلال الاستقبال - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
أخبار متعلقة 700 ألف حاج يستفيدون من حملة ”نحج بوعي“ التوعوية في الشرقيةأداء الفريضة في طمأنينةِ وأمن.. نائب أمير مكة يعلن نجاح موسم الحجنائب أمير الشرقية يستقبل الجهات الداعمة لسباق الجري الدولي 25وهنأ سمو أمير المنطقة الشرقية النادي على هذا الإنجاز الذي يسجل باسم المنطقة، وعلى ما قدموه من جهود يشكرون عليها، متمنياً لهم التوفيق والمزيد من الإنجازات.
ورفع الدويش الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ودعمه للرياضة بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي
  • أمير الشرقية ونائبه يهنئان نادي القرية العليا الرياضي
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يكرِّمُ المتطوعين المشاركين في أعمال الحج بمنفذ جديدة عرعر
  • الأمير سعود بن طلال يطلع على التقرير السنوي لإنجازات مطار الأحساء الدولي
  • في تقرير لغرفة المنشآت السياحية: تخفيض الرسوم على المطاعم العائمة ومهلة أخرى لتجديد التراخيص للعائمات النيلية
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي لتحقيق عددًا من الميداليات
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يطلع على استراتيجية الغرفة التجارية بعرعر
  • أمير الشرقية يستقبل مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الشرقي
  • بموافقة أمير القصيم.. "الحنايا" ممثلاً لمدينة بريدة بمؤتمر المدن العالمية المبدعة في البرتغال