شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 21 مليون ريال أرباح شركة النايفات للتمويل في الربع الثاني من 2023، حققت شركة النايفات للتمويل صافي ربح يقدر بنحو 21.253 مليون ريال، في الربع الثاني من عام 2023، بانخفاض قدره 51.4 بالمائة ، مقارنة بـ 43.744 مليون ريال .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 21 مليون ريال أرباح شركة النايفات للتمويل في الربع الثاني من 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

21 مليون ريال أرباح شركة النايفات للتمويل في الربع...

حققت شركة النايفات للتمويل صافي ربح يقدر بنحو 21.253 مليون ريال، في الربع الثاني من عام 2023، بانخفاض قدره 51.4 %، مقارنة بـ 43.744 مليون ريال في الربع المماثل من العام الماضي.

ووفقا للشركة يعود سبب الانخفاض في صافي الربح إلى الزيادة في تكلفة التمويل التي ترتبط ارتباًطا مباشًرا بالزيادة في معدلات سايبور بالإضافة الى زيادة مخصصات قيمة الخسائر الإئتمانية المتوقعة.

زيادة تكلفة التمويل

أرجعت الشركة سبب الانخفاض خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع المماثل من العام السابق إلى الزيادة في تكلفة التمويل بالإضافة الى زيادة مخصصات انخفاض قيمة الخسائر الإئتمانية المتوقعة.

ويعود سبب الانخفاض في صافي الربح خلال الفترة الحالية مقارنة مع الفترة المماثلة من العام السابق إلى الزيادة في تكلفة التمويل التي ترتبط ارتباًطا مباشًرا بالزيادة في معدلات سايبور بالإضافة إلى زيادة مخصصات قيمة الخسائر الإئتمانية المتوقعة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 21 مليون ريال أرباح شركة النايفات للتمويل في الربع الثاني من 2023 وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«100 مليون حصيلة أرباح».. سقوط تاجر عملة في قبضة «أمن القاهرة»

ضبطت أجهزة الأمن العام بوزارة الداخلية، أحد الأشخاص لقيامه بغسل 100 مليون في مجال الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي خارج السوق المصرفية.

رصدت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة، أحد الأشخاص له معلومات جنائية مقيم بمحافظة القاهرة قيامه بغسل أموال متحصلة من نشاطه الإجرامى فى مجال الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية، ومحاولته إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق شراء الوحدات السكنية، والإستثمار فى الشركات وشراء السيارات، حيث قدرت أفعال الغسل التى قام بها المذكور بحوالي 100 مليون جنيه تقريبا.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضاًتحت ستار مشروعات عقارية وسيارات.. 41 مليون جنيه حصيلة غسل أموال تاجر سلاح

عاجل.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري رسميًا

مقالات مشابهة

  • 4776 عدد المباني المنجزة بأبوظبي خلال الربع الثاني
  • بعد إخطار شركة جوجل.. خبير يكشف أسباب إرسال الأرباح بالجنيه بدلا من الدولار
  • النقل: صافي أرباح شركة أكتا تسجل 78.5 مليون جنيه في 2023
  • نائب رئيس الوزراء: شركة أكتا للنقل الجماعي تحقق 78 مليون جنيه أرباح في 2023
  • «100 مليون حصيلة أرباح».. سقوط تاجر عملة في قبضة «أمن القاهرة»
  • المركزي: 2.5 مليار درهم أرباح قطاع التأمين خلال 2023
  • "الإمارات المركزي": 2.5 مليار درهم أرباح قطاع التأمين خلال 2023
  • “المركزي”: 2.5 مليار درهم أرباح قطاع التأمين والوثائق خلال 2023
  • نمو الناتج المحلي الإجمالي لإمارة أبوظبي بنسبة 4.1% في الربع الثاني من 2024
  • أبوظبي.. 6.6% نمو الناتج المحلي غير النفطي في الربع الثاني