آخر تحديث: 2 ماي 2024 - 11:25 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- نفى حارس مرمى المنتخب العراقي السابق نور صبري، مدير نادي نفط الوسط حالياً، اليوم الخميس، المعلومات التي أشارت إلى صدور أمر قبض ومنع سفر بحقه. وقال صبري في حديث صحفي، إنه سيبدأ بتحريك دعاوى قضائية بحق من روج لهذه المعلومات، من شخصيات وصفحات على مواقع التواصل.

وأضاف أن “الموضوع يعود بالأساس إلى دعوى كيدية قبل ثلاث سنوات، وتم إغلاقها قانونياً، وما يجري هو محاولات ابتزاز لأشخاص معلومين”.وبشأن الحديث عن صدور منع سفر بحقه، قال صبري: “لا وجود لهكذا شيء، وأنه حالياً متواجد في السعودية منذ يوم وسيعود لبغداد لتسوية القضية ومتابعة أعماله”.وكانت وسائل إعلام، تناقلت أنباء تفيد بهروب نور صبري، بعد صدور تعميم إلقاء قبض بحقه، وفق المادة 459 من قانون العقوبات العراقي، لكن مصادر مطلعة واخرى مقربة من نجم الكرة العراقية السابق، نفت هذه الأنباء جملة وتفصيلاً.وفي تفاصيل هذه الأنباء، ادعت مصادر، أن “حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل اسم الرئيس السابق لنادي نفط الوسط، هيثم بعيوي، قامت بنشر تلك الشائعات”.في المقابل، أعرب بعيوي، خلال حديث له، عن استغرابه من اتهامه بقضية نور صبري، وإقحام اسمه بمثل هكذا مواضيع، نافياً في الوقت نفسه أن يكون من سرب أوراق ضد نور”.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

ميقاتي يتلقى اتصالاً من نظيره العراقي: نشكرُ دعم بغداد الدائم للبنان

تلقى رئيس الحكومة نجيب ميقاتي اتصالاً هاتفياً من رئيس الحكومة العراقية  محمد شياع السوداني، الذي جدد "موقف العراق الثابت والمبدئي بدعم لبنان والوقوف معه، واستمرار العراق بتقديم كل المساعدات التي يحتاجها الشعب اللبناني الشقيق"، مشدداً على "ضرورة تنسيق الجهود العربية والإسلامية من أجل إيقاف الاعتداءات الصهيونية المستمرة التي تهدد أمن المنطقة واستقرارها".   كذلك، قدم خلال الاتصال، تعازيّ العراق، حكومة وشعباً، باستشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ورفاقه". بدوره، شكر الرئيس ميقاتي لنظيره العراقي "عاطفته تجاه لبنان ودعم العراق الدائم للبنان"، مشددا على "أولوية العمل على وقف العدوان الإسرائيلي المستمر على لبنان".      

مقالات مشابهة

  • لسوء النتائج .. الأهلي يقرر إبعاد يايسلة
  • حزب الله اللبناني ينفي ما تم تداوله بشأن إجراءات تنظيميّة داخل قيادته
  • ميقاتي يتلقى اتصالاً من نظيره العراقي: نشكرُ دعم بغداد الدائم للبنان
  • رئيس الوزراء العراقي يجدد لـ ميقاتي موقف بلاده الثابت في دعم لبنان
  • كيف ستؤثر تطورات لبنان على الاقتصاد العراقي وسوق النفط؟
  • عاجل.. الجيش السوداني ينفي تحرير مصفاة الجيلي (فيديو)
  • الرئيس العراقي يطالب المجتمع الدولي بالتحرك لوقف المجازر بحق لبنان
  • وزير الموارد المائية العراقي يتحدث للجزيرة نت عن حلول لأزمة المياه
  • الرئيس العراقي: عدوان الاحتلال على لبنان تطور خطير يهدد استقرار المنطقة
  • نص البيان العراقي – الأمريكي حول إنهاء المهمة العسكرية للتحالف الدولي