الفن واهله، تعرف على تفاصيل مشاركة آسر ياسين في مسلسل كلمة السر،بدأ النجم آسر ياسين، التحضير لمسلسله الرمضاني الجديد كلمة السر ، والمقرر أن يتكون .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرف على تفاصيل مشاركة آسر ياسين في مسلسل "كلمة السر" ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرف على تفاصيل مشاركة آسر ياسين في مسلسل "كلمة السر"

بدأ النجم آسر ياسين، التحضير لمسلسله الرمضاني الجديد "كلمة السر"، والمقرر أن يتكون من 15 حلقة فقط، وتجري حاليًا الشركة المنتجة للعمل مفاوضات مع عدد من النجوم للانضمام للعمل، والمقرر إذاعته في شهر رمضان المقبل 2024.

ومن المقرر أن يبدأ آسر ياسين تصوير العمل في الربع الأخير من العام ليكون جاهزًا للحاق بالسباق الرمضاني.

مشاركة آسر ياسين في "ولاد رزق ":

من ناحية اخري يستعد الفنان آسر ياسين، لتصوير دوره ضمن أحداث الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" أمام كل من أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وعدد آخر من النجوم ويظهر آسر ياسين، خلال الأحداث، كضيف شرف ولكنه عنصر محرك للأحداث.

ماذا عن دور آسر ياسين في فيلم شماريخ؟ 

من جهة أخرى، ينتظر آسر ياسين تحديد موعد نهائي لعرض فيلمه السينمائى الجديد "شماريخ"، والمنتظر عرضه خلال شهر أكتوبر المقبل.

ويجسد النجم آسر ياسين ضمن أحداث فيلمه "شماريخ" شخصية رجل ثرى يمتلك مصنع "بلالين" يقع فى حب أمينة خليل، إذ تجمعهما قصة حب ضمن دراما العمل.

من هم أبطال فيلم شماريخ؟ 

"شماريخ" من تأليف وإخراج عمرو سلامة، والفيلم يدور في إطار درامي تشويقي أكشن، ويشارك فى بطولته خالد الصاوي، أدهم الشرقاوي، سالي حماد، محمد ثروت، مصطفى درويش والعديد من ضيوف الشرف.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على تفاصيل مشاركة آسر ياسين في مسلسل "كلمة السر" وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کلمة السر

إقرأ أيضاً:

تعرف على اسم مسلسل حنان مطاوع رمضان 2025

تعاقدت الفنانة حنان مطاوع علي مسلسل جديد من المقرر عرضه الموسم الرمضاني 2025، مكون من 30 حلقة، من إنتاج إيهاب السرجاني. 

 

اسم مسلسل حنان مطاوع رمضان 2025

 

ويحمل المسلسل اسم دهب، ومن المقرر ان تبدا حنان تصوير مسلسلها الفترة القادمة، من إنتاج إيهاب السرجاني وفينومينا، من تأليف أحمد عاصم، ومن إخراج أسامة عرابي.

أحدث اعمال حنان مطاوع 

 

ومن ناحية اخري، تواصل حنان مطاوع التحضير لمسلسلها الجديد حياة أو موت، تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج هاني حمدي وتدور أحداثه في 10 حلقات ومن إنتاج احمد السبكي ويعرض على إحدى المنصات ويشارك فيه كل من: رنا رئيس، سلوى عثمان، أحمد الرافعي، محمد علي رزق، مصطفى حشيش، محمد المغربي وآخرين وتدور أحداثه في إطار اجتامعي تشويقي،  يعرض في موسم الأوف سيزون والعمل من تأليف حاتم حافظ وإخراج أحمد حسن ويشارك فيه كل من سامي الشيخ تواصل الشركة التعاقد مع باقي أبطال العمل.

كما تشارك في مسلسل صفحة بيضا، وهو ضمن أعمال الـ Off Season، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة حنان مطاوع، سامي الشيخ، أحمد الرافعي، مها نصار، أحمد الشامي، أحمد ماجد، حنان يوسف، وحسن العدل، ومن تأليف حاتم حافظ، إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما، تنتظر حنان مطاوع عرض فيلم هابي بيرزداي مع نيللي كريم خلال الفترة المقبلة، حيث انتهى تصوير العمل في يونيو الماضي، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يضم شريف سلامة، حنان يوسف، وعدد من الأطفال، ومن تأليف وإخراج سارة جوهر وإنتاج أحمد الدسوقي شركة sky limit.

اخر اعمال حنان مطاوع

 

وكان اخر اعمال حنان مطاوع هو مشاركتها في الدراما الرمضانية بعام 2023، بمسلسل سره الباتع، والذي ضم عدد من النجوم منهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي وهالة صدقي ومن إخراج خالد يوسف، بالإضافة إلى مسلسل وعود سخية الذي قدمت حنان بطولته في نفس الموسم الرمضاني والعمل من إخراج أحمد حسن، ايضا مسلسل صوت وصورة، من بطولة: حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات. 

مقالات مشابهة

  • الموساد كلمة السر في تفجيرات البيجر بلبنان
  • البيجر.. كلمة السر في تفجيرات جهاز حزب الله الآمن
  • تعرف على شخصية لوسي في مسلسل "فهد البطل"
  • تفاصيل مشاركة أحمد فتوح في مران الزمالك
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل الدشاش لـ محمد سعد
  • تعرف على اسم مسلسل حنان مطاوع رمضان 2025
  • بعد انفصالها.. ميريل ستريب في علاقة عاطفية وحفل إيمي يكشف السر
  • نجوم الفن يهنئون إيمان العاصي بعد عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون
  • تعرف على موعد بدأ تصوير مسلسل "جوما" لـ ميرفت أمين.. تفاصيل
  • أبرزهم السقا وصبا مبارك والعوضي بالصور.. تكريم نجوم الفن والابداع بمهرجان الفضائيات العريية الـ15