كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية من إحدى المستشفيات بإستقبالها جثتى (عاطلَين - مقيمان بمحافظة القليوبية "بهما جروح طعنية متفرقة"). 

بالفحص وإجراء التحريات توصلت جهود قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود ابو عمره مساعد وزير الداخلية بمشاركة مديرية أمن القليوبية إلى قيام "المتوفيان" بالإشتراك مع (3 عاطلين "لإثنين منهم معلومات جنائية") بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى إرتكاب وقائع سرقة بالإكراه .

كما توصلت الجهود إلى قيام المتوفيان بإستدراج (تاجر سجائر ونجله- مقيمان بمحافظة الغربية) بزعم بيع سجائر لهما وسرقتهما وأن نجل التاجر المذكور وراء إرتكاب واقعة مقتلهما. 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط عناصر التشكيل ، وكذا تاجر السجائر ونجله ، وبمواجهة نجل التاجر مصاب (برش خرطوش وكدمات بالرأس) قرر بقيام أفراد التشكيل بإستدراجه ووالده بزعم بيع كمية من السجائر لهما وعقب وصولهما قاموا بتهديدهما بأسلحة نارية وبيضاء والإستيلاء منهما على (مبلغ مالى- هاتف محمول "خاص بوالده") ولدى مقاومته لهم ، قام أحد المتوفيان بإطلاق عيار خرطوش تجاهه محدثاً إصابته والتعدى عليه بالضرب مُحدثاً إصابته، إلا أنه تمكن من إستخلاص سكين من المتوفى الآخر وقام بالتعدى عليهما فأودى بحياتهما ، وفر باقى عناصر التشكيل هاربين مُستقلين مركبة "توك توك" وبحوزتهم المبلغ المالى والهاتف المحمول المستولى عليهم ، وأضاف نجل التاجر بتخلصه من السكين بإلقائها بالطريق العام. 

بمواجهة أفراد التشكيل أيدوا ما سبق وإعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، كما تم بإرشادهم ضبط (جزء من المبلغ المالى، والهاتف المحمول المستولى عليهم – بندقية خرطوش - 2 فرد خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار - سلاح أبيض) (المستخدمين فى إرتكاب الواقعة) وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ المستولى عليه.

 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية الامن العام أمن القليوبية رش خرطوش سرقة بالاكراه شبرا الخيمة فرد خرطوش وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

التشكيل الوزاري الجديد.. أحمد موسى يفجر مفاجأة عن مرتب الدكتور محمد شاكر

هنأ الإعلامي أحمد موسى، المهندس كريم بدوي بعد ترشيحه لتولي منصب وزير البترول والثروة المعدنية في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، قائلاً: «من الخبرات الدولية القوية جدًا، ويتولى المهمة لاستكمال ما حققه المهندس طارق الملا».

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أنه يقع على عاتق وزير البترول عدة مهام ومطالب قوية للمواطنين، ونتمنى بأن يحقق بدوي نجاحا في قطاع البترول».

وتابع: «طارق الملا قدم تغييرًا كبيرًا في وزارة البترول خلال السنوات الماضية، وكان له دور واضح في إحداث انتعاشة في قطاع البترول فور توليه على الفور، ولكن أزمة الكهرباء الأخيرة كان أزمة عالمية في المقام الأول».

كما توجه الإعلامي أحمد موسى، بالشكر والتحية للدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء الأسبق، قائلاً: «عالم جليل، وغير كهرباء مصر، وقام بإحداث طفرة في قطاع الكهرباء تدرس».

وفجر أحمد موسى مفاجأة عن الدكتور محمد شاكر، قائلاً: «خدم الدولة المصرية، وعنده مكتب استشاري كان بيشتغل حاجات كتير للبلد بالملايين دون أن يأخذ جنيه واحد، كما أنه كان لا يتقاضى راتبًا، هذا الرجل يشكر ويكرم ويستحق لما قدمه للبلد، فقد كانت قدراتنا الإنتاجية قبل 2014 نحو 24 ألف ميجا وات، ودلوقتي أصبحت قدراتنا 60 ألف ميجا وات».

وهنأ الإعلامي أحمد موسى، المهندس محمود عصمت وزير الكهرباء الجديد، قائلاً: «قدم نجاحات كبيرة أثناء توليه وزارة قطاع الأعمال العام، وإن شاء الله سيكون خير خلف للدكتور محمد شاكر، وننتظر منه إنجازات في ملف الربط الكهربائي مع دول الجوار».

وتوجه أحمد موسى أيضًا، بالشكر إلى الدكتور محمد جبران وزير العمل الجديد، قائلاً: «قدم حيثيات مهمة في ملف وزارة العمل في داخل وخارج مصر، ولديه منهج عن عمال مصر، فهو متحدث لبق جدًا، ومن الوزراء الذين سيكون لهم بصمة كبيرة في ملف العمل»، موجهًا التحية للدكتور حسن شحاته وزير العمل، قائلاً: لم أتقابل معه كثيرًا، ولكنه لم يكن قريبًا من الإعلام خلال فترة توليه الوزارة».

وحول استحداث وزارة للاستثمار، قال الإعلامي أحمد موسى: «وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية هي حقيبة جديدة مستحدثة يتولاها الوزير حسن الخطيب، والذي يتمتع بخبرة هائلة، كما أنه من الوزراء الشباب».

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع عاطل لسرقته سيارة من مالكها في الشيخ زايد
  • سعر الدقيق اليوم الأربعاء لدى التاجر وبالاسواق.. الردة بكام
  • مفاجأة.. أسعار الأرز الشعير اليوم الأربعاء عند تاجر الجملة
  • مصطفى بكري: مفاجأة هامة في التشكيل الوزاري تتضح في الـ 2 ظهرًا
  • من هو المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية الجديد؟.. أشرف على مشروع سد تنزانيا
  • التشكيل الوزاري الجديد.. أحمد موسى يفجر مفاجأة عن مرتب الدكتور محمد شاكر
  • مفاجأة.. المتهم الأول بقتل طفل شبرا الخيمة ينفى ارتكابه الواقعة
  • التشكيل الوزاري 2024.. مفاجأة حول موعد أداء اليمين الدستورية للوزراء الجدد
  • الحبس 3 سنوات لعاطلين في سرقة سيارة بمنطقة عين شمس
  • الفصائل الفلسطينية تستدرج قوة إسرائيلية لمنزل وتفجره بالكامل بقطاع غزة