ضبطت القوات الخاصة للأمن والحماية مقيماً مخالفاً لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب بمنطقة تبوك.
وأوضحت القوات أنه تم ضبط معدّة تستخدم في نقل الرمال وتجريف التربة، يعمل عليها مقيمٌ من الجنسية اليمنية، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه.
أخبار متعلقة تبوك.. ضبط مخالفاً لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب"الأمن والحماية" تضبط 3 مقيمين مخالفين لنظام البيئة باستغلال الرواسب"الأمن والحماية" تضبط مخالفًا لنظام البيئة باستغلال الرواسبوحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس تبوك القوات الخاصة للأمن والحماية مخالف لنظام البيئة لنظام البیئة

إقرأ أيضاً:

طابع جمالي ممتع.. مهرجان العسل بتبوك يجمع بين التسوق والتوعوية

شكل مهرجان العسل والمنتجات الزراعية الثاني بمنطقة تبوك، الذي ينظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة، طابعاً جمالياً ممتعاً يجمع بين التسوق والتوعوية من خلال البرامج والمناشط التي تستهدف جميع شرائح المجتمع.
فضلاً عن إقامة العديد من الفعاليات المجتمعية والأجنحة التسويقية للمنتجات الزراعية والأعسال بمختلف منتوجاتها.
أخبار متعلقة منى الفنيخ : أول سعودية تمزج مابين المظهر العصري بلمسات تراثية تعكس عبق الماضي وجمال الحاضر للجنسينالضمان الاجتماعي.. ماذا تعرف عن البحث الاجتماعي للفرد المستقل أو الأسرة؟ويقدم المهرجانات منتجاً اقتصاديا وحراكاً سياحي يلبي تطلعات ورغبات أهالي مدينة تبوك وزائريها، حيث يشارك به ما يزيد عن 30 مزارعًا ونحَّالًا.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }أنشطة وبرامج متنوعةويضم مناطق لعرض منتجات النحل بالدرجة الأولى، وأخرى للمنتجات الزراعية التي تشتهر بها المنطقة كالتمور وزيت الزيتون، وأركان للأسر المنتجة، وأجنحة للأطفال والرسم والخط، ولوحات تشكيلية، وأعمالِ يدوية إبداعية، وأجنحةِ إرشادية وتوعوية مصاحبة، بالإضافة إلى عرض قصص النجاح للنحالين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وأكد فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بتبوك بأن المهرجان يهدف إلى فتح قنوات تسويقية للمشاركين فيه، وتسويق منتجاتهم بجميع أصنافها في المنطقة والمناطق الأخرى، والوقوف على المشاكل والمعوقات التي تواجه المنتجين ومساعدتهم على حلها وتجاوزها.
وبين أن المهرجان الذي يواصل فعالياته بمجمع تبوك بارك التجاري؛ سيستمر لمدة 5 أيام حافلةً بالعديد من الأنشطة والبرامج التي تستهدف جميع الفئات العمرية من أبناء منطقة تبوك وزائريها والمقيمين فيها.

مقالات مشابهة

  • «تقني تبوك» يعلن بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات
  • بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات بـ"تقني تبوك".. رابط التقديم
  • لفتح قنوات تسويقية.. مهرجان العسل يواصل فعالياته في تبوك
  • أكثر من 30 مزارعًا ونحَّالًا يشاركون في مهرجان العسل والمنتجات الزراعية بتبوك
  • طابع جمالي ممتع.. مهرجان العسل بتبوك يجمع بين التسوق والتوعوية
  • تقرير خليجي: سلطنة عمان تحقق مؤشرات متقدمة في صحة البيئة والحماية البحرية
  • غير مجاز.. اغلاق مطعم يبيع الكحول واعتقال 16 مخالفاً بداخله في المنصور
  • اندلاع حريق بكلية الطب جامعة عين شمس.. والحماية المدنية تنتقل
  • أمانة تبوك تواصل أعمالها الصحية في النظافة العامة
  • لم يعد ChatGPT لنظام التشغيل macOS يتطلب الاشتراك