شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن مكيفات هواء تطيح بمدير مستشفى في بغداد وتحيله للتحقيق وثيقة، بغداد اليوم  بغداد،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "مكيفات هواء" تطيح بمدير مستشفى في بغداد وتحيله للتحقيق (وثيقة)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"مكيفات هواء" تطيح بمدير مستشفى في بغداد وتحيله...

بغداد اليوم -  بغداد

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "مكيفات هواء" تطيح بمدير مستشفى في بغداد وتحيله للتحقيق (وثيقة) وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

5 أضرار يسببها التكييف عند تشغيله طوال الوقت.. تجنبها بـ4 خطوات

أصبح تشغيل مكيفات الهواء ضرورة خلال هذه الأيام، بسبب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، وعلى الرغم من فوائد التكييف بشكل عام في تحسين جودة النوم وترطيب الغرفة، إلا أن هناك بعض المخاطر التي يسببها أيضًا، والتي يجب الحذر منها، ونستعرض 5 أضرار يسببها التكييف عند الاعتياد على تشغيله وطرق الوقاية منها، وفقًا لموقعي «Health line» و«very well health».

الخمول من أضرار التكييف

يميل بعض الأشخاص الذين يقضون فترات طويلة في الغرف المكيفة إلى الخمول والكسل، ويعد هذا الأمر أكثر شيوعًا في الأماكن التي يتم فيها ضبط مكيف الهواء على درجة حرارة منخفضة للغاية، مثل المستشفيات، لذافينصح بالخروج من الغرفة المكيفة بالهواء بشكل متكرر، ورفع درجة حرارتها.

مشكلات في الجهاز التنفسي

يمكن للتكييف أن يتسبب في نقل الفيروسات والبكتيريا، خاصةُ إذا تم إهمال تنظيفه باستمرار، كما أن الهواء الجاف والبارد الصادر منه يمكن أن يسبب عدة مشكلات في الجهاز التنفسي وجفاف في الحلق والأغشية المخاطية.

الجفاف

يعمل التكييف على امتصاص الرطوبة من الغرفة، وهو ما قد يجعل الشخص يشعر بالبرد الشديد لدرجة عدم الشعور بالعطش، وهو ما يسبب الجفاف للجسم، إذ أن شرب المياه من الأمور اليومية المهمة التي لا غنى عنها، والتي يجب المواظبة عليها لتعمل أجهزة الجسم بشكل أفضل.

مشكلات في العين

تعمل مكيفات الهواء على تقليل رطوبة الغرفة، ما يؤدي إلى جفاف الطبقة الخاصة بالدموع في العين، وبسبب انخفاض درجة الحرارة، لا تعمل الغدد الموجودة في العين بشكل صحيح، ما يسفر عنه عدم إفراز زيوت الأعين بكميات مناسبة ما يؤدي إلى جفاف العين، كما أن قنوات مكيفات الهواء قد تكون مصدرا للبكتيريا والفيروسات التي يمكن أن تسبب ضررًا للعين.

مشكلات في السمع 

تصدر بعض مكيفات الهواء، صوت ضوضاء مستمر ومزعج، ومع زيادة فترة تشغيله في الغرف المغلقة، فإن عند إيقافه يتسبب الصمت المفاجئ لبعض الأشخاص في مشكلات بالأذن، قد تصل إلى فقدان مؤقت للسمع.

طرق الوقاية من مخاطر التكييف

- شرب المياه باستمرار، للمحافظة على رطوبة الجسم.

- التنظيف المستمر لفلتر التكييف، لمنع تراكم العفن والغبار.

- ضبط درجة حرارة التكييف بدرجة حرارة معتدلة.

- صيانة التكييف بشكل مستمر.

 

مقالات مشابهة

  • محافظة بغداد تعلن قرب افتتاح جناح الطوارئ في مستشفى اليرموك
  • تشكيل الهيئة المؤقتة لنادي الزوراء ونجم سابق عضواً (وثيقة)
  • 5 أضرار يسببها التكييف عند تشغيله طوال الوقت.. تجنبها بـ4 خطوات
  • الاستخبارات تطيح بـ 10 تجار ومروجي مخدرات في 5 محافظات
  • كهرباء بغداد تنهي تكليف عدد من المسؤولين.. وثيقة
  • أوروجواي تطيح بـ أمريكا خارج «كوبا أمريكا 2024»
  • الاستخبارات والأمن تطيح بعنصر إرهابي شمال بغداد
  • التعليم تعلنها: لا توسعة بمقاعد الدراسات العليا في الجامعات العراقية كافة (وثيقة)
  • التعليم تعلنها: لا توسعة بمقاعد الدراسات العليا في الجامعات العراقية كافة.. وثيقة
  • البنك المركزي العراقيّ يقرر منح الدولار للمسافرين في المطار حصرًا.. وثيقة