كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن كواليس الإتصال الذي تم بين الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول وبين والد اللاعب الفرنسي كيليان مبابي حول انتقال نجله لصفوف الفريق الانجليزي.

أخبار متعلقة

«قليل ومُهين».. باريس سان جيرمان يتوقع تلقي عرض من ريـال مدريد لضم مبابي

تقارير: ريال مدريد ينتظر ساعة الصفر للتحرك لضم مبابي

لابورتا: لست قلقًا من انضمام مبابي لـ ريال مدريد

وذكرت صحيفة«ميرور» الانجليزية أن الاتصال أنعش المفاوضات التي توقفت منذ فترة من اجل ضم اللاعب خاصة مع وصول العلاقة بينه وبين ناديه الفرنسي إلى طريق مسدود حاليا.

و كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول، يسعى إلى ضم الفرنسي الدولي كيليان مبابي بعقد إعارة لمدة عام وأن المفاوضات تجري بهذا الصدد منذ عام 2018 مع النادي الفرنسي إلا انها قوبلت بالرفض من قبل .

وأثيرت تكهنات حول اتفاق مبابي مع نادي ريال مدريد على الانتقال إلى النادي الملكي بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مما يعني أنه لا يستطيع أن يلعب لناد آخر إلا لمدة عام واحد فقط. وهو مايدفع ليفربول لتقديم عرض الإعارة.

ينتهي تعاقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2024 بعد أن رفض تمديد التعاقد لعام جديد مما دفع ادارة النادي الباريسي لاستبعاده من السفر رفقة الفريق ضمن الاستعدادات التحضيرية للموسم الجديد على امل اجباره على تجديد التعاقد أو بيعه باعلي سعر قبل أن ينتقل مجانا في الصيف المقبل لاي فريق اخر.



يورجن كلوب كيليان مبابي باريس سان جيرمان ليفربول الانجليزي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين يورجن كلوب كيليان مبابي باريس سان جيرمان ليفربول الانجليزي زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

مبابي المصاب ممنوع من مشاهدة قمة ريال مدريد وأتلتيكو

منعت إدارة ريال مدريد المهاجم الفرنسي كيليان مبابي من حضور مباراة الديربي ضد مضيفه أتلتيكو مدريد اليوم الأحد، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن مبابي طلب متابعة المباراة من مدرجات ملعب "ميتروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد، بسبب الإصابة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2لامين جمال وميسي في أول 75 مباراة احترافيةlist 2 of 2رابطة الليغا تدين بشدة "حملة الكراهية" المتوقعة في ديربي مدريدend of list

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي نادي ريال مدريد فضلوا رفض طلب المهاجم الفرنسي لتجنب أي تصرف عدائي من قبل الجماهير، خصوصا بعد عدة حوادث وقعت خلال المواجهات الأخيرة بين قطبي العاصمة الإسبانية، خاصة ضد البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد.

ويعاني مبابي من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر تعرض لها يوم الثلاثاء أمام ألافيش، ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع على الأقل.

وسجل قائد منتخب فرنسا 6 أهداف في 7 مباريات رسمية خاضها مع ريال مدريد، بينها 5 أهداف في الدوري الإسباني، لينافس على لقب الهداف مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف برشلونة (6 أهداف) والبرازيلي رافينيا جناح البرسا (5 أهداف).

مقالات مشابهة

  • حسم موقف مبابي من المشاركة أساسيًا في مباراة ريال مدريد وليل
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي و”السبب قد يكون عاطفيا”
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • موعد عودة مشاركة كيليان مبابي مع ريال مدريد
  • تقارير: ريال مدريد يرفض حضور مبابي مباراة الديربي أمام أتليتيكو مدريد
  • تقارير: ريال مدريد يرفض حضور مبابي مباراة الديربي أمام اتلتيكو مدريد
  • مبابي المصاب ممنوع من مشاهدة قمة ريال مدريد وأتلتيكو