يستضيف الإعلامي د. عمرو الليثي، الفنانة نشوى مصطفى،  في حلقة فنية خاصة في العاشرة مساء الأحد المقبل من برنامج واحد من الناس.

ومن المقرر أن تكشف نشوى مصطفى، خلال الحلقة أسرار وكواليس خاصة  عن حياته الخاصة والفنية وأسباب غيابها عن الساحة الفنية لمدة ١٠ أعوام ، وعودتها من خلال مسلسل " امبراطورية ميم "  ومن أقنعها بالعودة.

وتتحدث عن كواليس العمل وأسرار مشاركتها  مع النجم خالد النبوي في اكثر من عمل فني ، كما تتحدث عن عملها كمقدمة برامج خلال فترة غيابها عن الدراما ، وأسرار خاصة عن مسيرتها الفنية الكبيرة.

كما تتناول الحلقة الحديث عن علاقتها بالسينما ومشاركتها في العديد من الافلام ، والدور التي تتمني تقديمه ، وعن علاقتها بالمسرح من خلال مونودراما ( سيلفى مع الموت ) والتي حققت نجاح كبير .. ولماذا لم تكرر التجربة  ؟

كما تتحدث عن حياتها الخاصة ونشأتها في حي شبرا في أسرة بسيطة وواجهت العديد من الظروف الصعبة ، وعلاقتها بوالديها واخواتها.

وتتحدث عن زواجها وكيف تعرفت علي زوجها ، وتجيب علي سؤال هل هي سيدة بيت شاطرة ، وهل هي ام عصرية ام تقليدية زى امهات زمان ؟ ، كما تتحدث عن أبناءها وزواجهم.

يذاع برنامج واحد من الناس في العاشرة مساء الأحد المقبل بقناة الحياة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو الليثي نشوى مصطفى برنامج واحد من الناس إمبراطورية ميم خالد النبوي

إقرأ أيضاً:

محلل سياسي لبناني لـ «حقائق وأسرار»: نتنياهو يستهدف المنطقة العربية بأكملها ويريد تنفيذ مخططه

قال غسان جواد، المحلل السياسي اللبناني: إن هنأك مؤامرة على المنطقة كلها والدول العربية بالكامل وان إسرائيل لديها برنامج أعلنت عنه قبل 7 أكتوبر وهو إبادة الشعب الفلسطيني وتصفية القضية الفلسطينية وتهجير الشعب الفلسطيني إلى مصر والأردن.

وأضاف جواد، خلال مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، ببرنامج «حقائق وأسرار»، على قناة «صدى البلد»، أن الاعتداء على لبنان بعد غزة يبرهن على أن هناك من يؤسس ويضع البنية التحتية لهذا المشروع، موضحًا أن إسرائيل تريد كسر مقاومة الشعب الفلسطيني.

وأوضح المحلل السياسي اللبناني، أن نتنياهو والولايات المتحدة الأمريكية يريدان إطالة فترة الحرب إلى ما بعد الانتخابات الأمريكية، ونتنياهو لديه رؤية مستقبلية توسعية أبعد مما حدث في غزة عقب 7 أكتوبر.

اقرأ أيضاًمصطفى بكري: المقاومة هي الطريق للتصدي للعدوان الإسرائيلي الغاشم

مصطفى بكري: المقاومة العربية لن تستسلم أمام العدوان الإسرائيلي الغاشم

مقالات مشابهة

  • ابنة نشوى مصطفي تكشف سبب رفضها أعمال والدتها وعدم مشاهدتها
  • نشوى مصطفى: أصبحت جدة منذ أسبوعين.. وإبنتي تنتظر مولودها الأول نهاية العام
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها الفن
  • حقيقة اعتزال نشوى مصطفى التمثيل
  • نشوى مصطفى تنفي شائعة اعتزالها
  • أسرار جريئة.. ابنة نشوى مصطفى تكشف سر رفضها مشاهدة أعمال والدتها (صور)
  • اعتزال نشوى مصطفى التمثيل نهائيًا.. في هذا الموعد (ما السبب الحقيقي؟)
  • «لا داعي للانتظار».. نشوى مصطفى تكشف سبب تفكيرها في اعتزال الفن
  • مصطفى بكري يستعرض تفاصيل افتتاح وزير التعليم مدرسة محمود بكري الإعدادية بقنا
  • محلل سياسي لبناني لـ «حقائق وأسرار»: نتنياهو يستهدف المنطقة العربية بأكملها ويريد تنفيذ مخططه