شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إيفانتي الهلال يملك لاعبين عالميين في كل المراكز ونجحنا في إيقافه، أبدى إيمانويل إيفانتي، مساعد مدرب فريق السد القطري، سعداته بعد الفوز على الهلال بنتيجة 3 2، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الثانية من دور .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إيفانتي: الهلال يملك لاعبين عالميين في كل المراكز.

. ونجحنا في إيقافه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إيفانتي: الهلال يملك لاعبين عالميين في كل المراكز.....

أبدى إيمانويل إيفانتي، مساعد مدرب فريق السد القطري، سعداته بعد الفوز على الهلال بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وقال إيفانتي في تصريحات إعلامية: "سعداء بتحقيق الانتصار أمام فريق كبير مثل الهلال الذي يمتلك نجوم عالميين في كافة المراكز".

وأضاف: "أشكر اللاعبين على ما قدموه من مجهودات كبيرة خلال شوطي المباراة والتي تكللت بتسجيل 3 أهداف".

وتابع: "لعبنا أمام مدرب الهلال جيسوس عدة مرات في الدوري البرتغالي، وكان لدينا معرفة تامة بكافة نقاط القوة والضعف في المنافس".

وأوضح: "استخدمنا منهجية الضغط العالي خلال المباراة ونجحنا في إيقاف مفاتيح لعب الهلال".

وأتم: "المدرب ميغيل نادم على التصرف الذي قام به أثناء المباراة والحصول على البطاقة الحمراء لكنها كانت لحظة لا إرادية".

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيفانتي: الهلال يملك لاعبين عالميين في كل المراكز.. ونجحنا في إيقافه وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. وجه إنذاراً لنده المريخ.. الهلال يمطر شباك حي الوادي نيالا بسباعية في افتتاح مباريات السوبر السوداني بتنزانيا

حقق فريق الهلال انتصاراً كبيراً وعريضاً على منافسه حي الوادي نيالا, بسبعة أهداف مقابل هدف في افتتاح مباريات بطولة السوبر السوداني.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فإن البطولة المكونة من ثلاث فرق الهلال, والمريخ, وحي الوادي نيالا, تستضيفها تنزانيا.

ووفقاً لفيديو المباراة الذي نشرته بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فقد أمطر الهلال, شباك فريق الوادي, بنتيجة عريضة وجه بها انذاراً لنده المريخ, الذي سيواجهه في يوم الثلاثين من هذا الشهر.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد سجل أهداف الهلال السبعة عبد الرؤوف, ومحمد عبد الرحمن, وأبو عاقلة, وياسر مزمل, وهدفين للمحترفين بابي عبدو, وجان كلود.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • مشاهدة مباراة القمة السودانية يوم 30 يونيو 2024 عبر منصة الهلال وخدمات اخرى
  • مدير مجموعة تاسيتي الأعلامية: ندخل في تجربة جديدة عبر منصة الهلال
  • الريان القطري يفسخ عقده مع جارديم مدرب الهلال السابق
  • الهلال يستقبل الأخضر في مباراة ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى والتي ستحدد المتأهل إلى الدور السداسي.
  • عودة 4 لاعبين من الإعارة للهلال وجيسوس سيحدد مصيرهم
  • الأهلي يعلق على عودة حرس الحدود للدوري الممتاز
  • في قائمة فريق تحت 18 عامًا.. اتحاد الكرة يقرر إضافة 5 لاعبين سعوديين من مواليد 2005
  • شاهد بالفيديو.. وجه إنذاراً لنده المريخ.. الهلال يمطر شباك حي الوادي نيالا بسباعية في افتتاح مباريات السوبر السوداني بتنزانيا