RT Arabic:
2024-09-29@09:38:25 GMT

نجم فريق عربي يعرض نفسه على برشلونة

تاريخ النشر: 2nd, May 2024 GMT

نجم فريق عربي يعرض نفسه على برشلونة

أكدت تقارير صحفية، أن الإيطالي ماركو فيراتي متوسط ميدان العربي القطري، قد عرض نفسه على برشلونة الإسباني للانضمام للفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما أوردته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن ماركو فيراتي البالغ 31 عاما عرض نفسه على برشلونة.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب الإيطالي أبدى استعداده للعودة للعب في الدوريات الأوروبية بانضمامه إلى "البلوغرانا" في الصيف المقبل، بعد أن كان خيارا حقيقيا لبرشلونة في السنوات الماضية، عندما وقف باريس سان جيرمان أمام انتقاله للفريق الكتالوني.

HERE WE GO! ????⚪️#فيراتي_عرباوي#العربيpic.twitter.com/DkpwTV3xh3

— Al Arabi SC | النادي العربي (@alarabi_club) September 13, 2023 إقرأ المزيد بعد بقاء تشافي.. برشلونة يدمر خطط ناد إنجليزي

وكان فيراتي، نجم باريس سان جيرمان السابق انتقل إلى النادي العربي في الصيف الماضي بعقد لمدة موسمين ينتهي في يونيو 2025، وذلك مقابل 45 مليون يورو، لكن اللاعب الذي توج مع منتخب إيطاليا بكأس أمم أوروبا 2020 عرض نفسه على مسؤولي برشلونة.

وأشارت "موندو ديبورتيفو" إلى أن اللاعب سيواجه عقبة في تنفيذ رغبته، وهي أن النادي القطري سيطالب بمبلغ كبير نظير الاستغناء عن خدماته، ما سيقف عائقا أمام إتمام الصفقة مع النادي الكتالوني.

وشارك فيراتي مع العربي في 18 مباراة هذا الموسم بمختلف المسابقات، حيث تمكن من صناعة 7 أهداف، وتحصل على 7 بطاقات صفراء.

المصدر: "وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: برشلونة نفسه على

إقرأ أيضاً:

رئيس وادي دجلة يتحدى الأهلي والزمالك .. ويعلن مفاجأة لأعضاء النادي

أكد المهندس طارق راشد، رئيس نادي وادي دجلة، استعداد ناديه للمنافسة الشرسة مع أندية الأهلي والزمالك وفرق الدوري الممتاز في رياضة كرة القدم النسائية خلال الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً..

إنبي يفوز على وادي دجلة في افتتاح دوري 2010 لكرة القدم


واستجابت أندية القمة بإنشاء فرق لكرة القدم النسائية، تنفيذًا لتعليمات الاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم، والتي تلزم الأندية بضرورة امتلاك فريق نسائي من أجل الحصول على رخصة للمشاركة في المباريات القارية.


وتعهد راشد في مؤتمر صحفي باستمرار فريق كرة القدم النسائية بمجموعة أندية وادي دجلة على القمة، التي يسيطر عليها منذ انطلاق منافسات هذه الرياضة في مصر، مشيرًا إلى أن دخول أندية كبيرة مثل الأهلي والزمالك في النشاط يزيد من حجم المنافسة وكل ذلك في صالح الرياضة المصرية.
وشدد راشد على أن خطط وادي دجلة تشمل التوسع في إنشاء الفروع في مختلف محافظات مصر، من أجل زيادة رقعة ممارسة النشاط الرياضي والتنقيب عن المواهب في كافة المناطق البعيدة عن الأضواء، وكان آخرها افتتاح فرع المنيا الثاني في الصعيد والعاشر على مستوى مصر.
وأقام وادي دجلة حفلا ضخما في افتتاح فرع المنيا، أحياه النجم حكيم وفريق مسار إجباري، بحضور عدد ضخم من أعضاء النادي وقياداته، بينما يستعد النادي لافتتاح ٣ فروع أخرى خلال الفترة المقبلة في طنطا والشروق والإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • حدث عربي تاريخي في البريميرليج
  • البرهان يعرض خارطة لإنهاء الحرب في البلاد
  • موهبة مولودية الجزائر سابقا يقود النادي الإفريقي لفوز عريض
  • البرلمان العربي يطالب بموقف عربي إفريقي لوقف العدوان على غزة
  • البرلمان العربي يطالب بموقف عربي إفريقي لوقف الحرب الإسرائيلية على غزة
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • السلطات تسمح بحضور مشجعي تطوان مقابلة فريقهم ضد النادي المكناسي
  • رئيس وادي دجلة يتحدى الأهلي والزمالك .. ويعلن مفاجأة لأعضاء النادي
  • موقف مبابي من المشاركة بالكلاسيكو أمام برشلونة
  • الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك