بوابة الفجر:
2024-06-29@15:43:24 GMT

عامر خان لم يكن المرشح الأول لفيلم Sarfarosh

تاريخ النشر: 2nd, May 2024 GMT

كشف المخرج جون ماثيو ماثان عن مفاجأة تخص الفيلم الهندي الكلاسيكي  Sarfarosh، الذي جسد بطولته عامر خان في بداية مسيرته.

 

ووفق إنديا توداي، منتجي الفيلم في ذلك الوقت كانوا يفضلون العمل مع شاه روخ خان لتوفير مبلغ من قيمة أجر عامر خان الذي كان قد حقق شهرة كبيرة في ذلك الوقت.

 

وكان قد تحدد الموعد الرسمي لإنطلاق تصوير مشاهد الفيلم الجديد للنجم عامر خان، بعنوان Sitaare Zameen Par.

 

ووفق إنديا توداي، الفيلم الجديد، يبدأ تصوير مشاهده في مايو المقبل، في مدينة ديلهي، على أن يتم الكشف لاحقًا عن أبطاله.

 

وكان قد احتفل النجم عامر خان بالعرض الخاص للفيلم الجديد Laapataa Ladies بمشاركة أبطال الفيلم الشباب، ضمن ابرز نجوم بوليوود الصاعدين.

 

ونقل موقع إنديا توداي، لقطات من حضور عامر خان للعرض الخاص للفيلم، بمشاركة أبطاله الشباب ومنهم كيران راو.

 

وكان قد وجه النجم سلمان خان دعوة رسمية للنجم عامر خان حتى ينضم لعالم الجاسوسية الذي دشنه الثنائي سلمان خان وشاه روخ خان، من خلال أفلامهما الجديد "تايجر 3" و"باثان".

 

وفي حوار جديد له، قال سلمان أن انضمام عامر خان سيعزز من مشروع إنتاج عالم سينمائي خاص بسينما بوليوود، على غرار أفلام مارفل الشهيرة.

 

حملة ترويجية مميزة

 

وكان قد قام النجم سلمان خان بتنظيم عرض خاص للأطفال لفيلمه الجديد  Tiger 3 في مدينة مومباي في الهند، وتنقالت وسائل إعلام هندية لقطات من العرض الخاص المميز الذي نظمه نجم بوليوود بحضور عشرات الاطفال.

 

ونقل انديا توداي، لقطات من العرض الخاص الذي تم تنظيمه للفيلم الذي يطرح كجزء ثالث من سلسلة أفلام شهيرة تحمل العنوان نفسه لسلمان خان.

 

نجوم كبار ضمن الأحداث 

 

واتجهت الأنظار نحو مفاجأة الفيلم، حيث يتوقع أن تجمع أفلام "Pathan"  لشاه روخ خان و"War"  لهريثيك روشان و"Tiger 3" لسلمان خان بين عوالم بوليوود.

 

 ومن المتوقع أن يبدأ الرباط بين هؤلاء النجوم الكبار في أحداث "Tiger 3"، الذي يشهد عودة سلمان خان لتقديم شخصية المقاتل الشهير عبر الحدود.

عامر خان

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أفلام بوليوود سلمان خان عامر خان وکان قد

إقرأ أيضاً:

انطلاق مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبي اليوم السبت

ينطلق مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى المشترك، بتشريف الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وأورسولا فون دير لاين، رئيسة المفوضية الأوروبية، وبمشاركة حكومية واسعة من ممثلي الحكومة المصرية والاتحاد الأوروبي والمؤسسات متعددة الأطراف والقطاع الخاص من الجانبين .

ضبط 56 منشأة غذائية تدار بدون ترخيص في دمياط

ومن المُقرر أن يفتتح المؤتمر الرئيس عبدالفتاح السيسي وأورسولا فون دير لاين، قبل أن تبدأ فعاليات الحدث شديد الأهمية على مدار يومي 29 و30 يونيو الجاري تحت عنوان "إطلاق العنان للإمكانات المصرية في عالم سريع التغير"، بحضور لفيف من المسئولين الحكوميين رفيعي المستوى من مصر ودول الاتحاد الأوروبي، وكذا ممثلي شركاء التنمية ومتعددي الأطراف، فضلًا عن مجموعة واسعة من رؤساء ومسئولي أبرز الشركات المصرية والأوروبية والعالمية وممثلي منظمات الأعمال المصرية والأوروبية.
وتتضمن فعاليات اليوم الأول للمؤتمر جلسة لعرض إجراءات الإصلاح الاقتصادي التي تنفذها الحكومة المصرية من أجل خلق بيئة استثمار جاذبة للقطاع الخاص، بحضور عدد من المفوضين الأوروبيين والوزراء المصريين وممثلي المؤسسات متعددة الأطراف والقطاع الخاص.

فيما ستُخصص جلسة نقاشية ثانية ستدور محاورها حول الإجراءات الإستراتيجية لتحويل مصر إلى مركز لتوطين الشركات الأجنبية في مصر.

كما تتضمن أجندة اليوم الأول جلسة نقاشية حول أهمية برامج التعاون بين مصر وصندوق النقد الدولي والاتحاد الأوروبي، ودورها في دعم القطاع الخاص.

أمّا الجلسات الأخرى على مدار اليوم فستُخصص لعرض جهود تهيئة بيئة العمل في مصر لتكون مركزًا للتصنيع، وفي هذا الإطار سيتم تخصيص محور للحديث عن الخدمات اللوجستية في مصر ومساحة لمناقشة فرص تصنيع السيارات في مصر فضلًا عن جلسة فرعية ستتناول فرص تعزيز الصناعات الدوائية.

وتستمر الجلسات النقاشية خلال اليوم الأول لتشمل الحديث عن فرص الاستثمار في قطاع الطاقة المتجددة في مصر والهيدروجين وسلاسل القيمة المضافة بهذا المجال.

وقال المستشار محمد الحمصانى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة مجلس الوزراء: من المُقرر أن يترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أوليفر فاريلي، المفوض الأوروبي لشئون الجوار والتوسيع، الجلسة الأولى ضمن فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي المشترك، كما يتضمن اليوم  الثاني عددًا آخر من الجلسات لمناقشة قضايا مهمة مثل الحصول على التمويل لدعم الاستثمار في مصر، وتعزيز بيئة عمل رواد الأعمال والصناعات التكنولوجية، فضلًا عن قضايا الأمن المائي والغذائي.

ومن المُقرر أن يشهد المؤتمر توقيع عدد كبير من مذكرات التفاهم للتعاون في المجالات المختلفة من بينها دعم الاقتصاد الكلي والاستثمار والطاقة المتجددة والهيدروجين الأخضر والأمونيا الخضراء والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ودعم زيادة الصادرات والتعاون في مجال تصنيع السيارات.

وعلى مدار يومي المؤتمر ستخصص قاعات لعقد اللقاءات الثنائية بين الشركات المصرية والأوروبية لبحث فرص إقامة الشراكات الممكنة في المجالات المختلفة.

مقالات مشابهة

  • مقابلة غير مسبوقة مع كارلوس الثعلب: كان يجب أن أقتل المزيد
  • انطلاق مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبي اليوم السبت
  • بعد سلسلة تأجيلات.. طرح فيلم كانجانا رانوت الجديد في هذا الموعد
  • الكشف موعد عرض فيلم Baby John لفارون دهوان
  • محمد عراقي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع الصفقة الجديدة
  • "الريمونتادا".. بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • لأول مرة في تاريخ المملكة.. فريق طلابي من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن يفوز بالمركز الأول عالمياً في المسابقة الدولية للطائرات بدون طيّار
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • هل يجوز تخفيض ساعات العمل لموظفي القطاع الخاص وفقا للقانون الجديد؟
  • بعد 24 عامًا اكتشاف أكبر مزور في الوسط التعليمي.. التفاصيل كاملة