وقّعت " كونتكت المالية القابضة "، الشركة الرائدة في تقديم الخدمات المالية غير المصرفية في مصر، اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة " أوراكل "، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، بهدف تحسين أداء واستقرار وتوسع التطبيقات المهمة لعمليات" كونتكت.

" وتعتبر هذه الاتفاقية، التي تم توقيعها في مقر " كونتكت المالية " بالقاهرة، علامة فارقة في شراكة تمتد لأكثر من 20 عامًا، وتُظهر الألتزام باستغلال تقنيات " أوراكل " لتطوير أعمالها وإحداث الابتكار .

وأصدرت " كونتكت " بياناً صحفياً صباح اليوم أكدت فيه علي أنها تولي الأولوية للاستثمارات التكنولوجية، مع التركيز بشكل خاص على حلول " أوراكل " ، بما في ذلك حلول قواعد البيانات.

وكشف البيان أن هذه الاستثمارات الاستراتيجية لا تظهر رؤية " كونتكت " طويلة المدى فقط، بل إنها وضعتها في طليعة عصر الذكاء الاصطناعي من خلال الاستفادة من التقنيات المتقدمة لـ " أوراكل " وقال البينا أن " كونتكت " تمكنت من تحسين كفاءة عملياتها وإدارة بياناتها بشكل أفضل وقدمت حلولاً مبتكرة لعملائها.

حيث يؤكد هذا الالتزام بالتقدم التكنولوجي على تفاني الشركة في تقديم خدمات مالية متطورة ويبرز استعدادها لتبني الابتكارات التكنولوجية المستقبلية.

وعقب توقيع الإتفاقية قال باسل مبارك العضو المنتدب لشركة " أوراكل مصر " أن تقنية " أوراكل " والتعاون الثنائي سيساعد " كونتكت المالية القابضة " على دفع الابتكار ونمو الأعمال، وتعزيز كفاءتها التشغيلية وتقديم خدمات متفوقة لعملائها.

"ومن جانبه قال أحمد عبد الحكيم، رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات في " كونتكت المالية القابضة " : أنهم متحمسون للتعاون مع " أوراكل لتحسين بيئة التشغيل لديهم وضمان أعلى مستويات إدارة البيانات مضيفاً أن : قابلية التوسع والأداء ، ستلعب تقنية " أوراكل " وخبرتها دورًا رئيسيًا في دعم نمونا وتقديم خدمات استثنائية لعملائنا.

وأكد السيد سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة، على أن التعاون بين " كونتكت وأوراكل " يبرز الأهمية الاستراتيجية للاستفادة من التكنولوجيا لدفع نمو الأعمال وتقديم قيمة استثنائية للعملاء، وتسلط شراكتنا طويلة الأمد مع " أوراكل " الضوء على رؤيتنا للاستثمارات التكنولوجية، ما يعزز كفاءة عملياتنا ويقوي التزامنا بتقديم خدمات متميزة لعملائنا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أوراكل كونتكت الاستثمارات الاستراتيجية کونتکت المالیة القابضة

إقرأ أيضاً:

الإسكان: بناء 2130 عمارة وفقا للنموذج الأخضر بحي الزقازيق الجديد

تواصل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بناء وتنفيذ شقق المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين»، حيث يجري بناء عمارات الإسكان بالنموذج الأخضر بحي الزقازيق الجديد بعدد 109 عمارات تشمل 2130 وحدة سكنية، بنسبة بناء بلغت 35% حتى الآن.

وأكدت الوزارة، على أنه يجري أيضًا بناء عمارات «النموذج الأخضر» بالمبادرة بمنطقة الخدمات الإقليمية بعدد 90 عمارة بها 1842 وحدة سكنية بنسبة تنفيذ 35%، فيما يجري متابعة تنفيذ الأعمال للتأكد من جودة الأعمال الجارية بالمدينة، والانتهاء منها طبقاً للمواصفات قبل تسليمها للسكان. 

تنفيذ ورفع كفاءة البنية التحتية

وأكد بيان صادر عن وزارة الإسكان، أنه يجري حاليًا، تنفيذ الوحدات السكنية وفقًا للمخططات الزمنية الموضوعة، للإنتهاء من كافة الإنشاءات والتسليم في المواعيد المحددة، فيما شدد وزير الإسكان على ضرورة تنفيذ الأعمال وفقًا للكفاءة المطلوبة وبأعلى جودة. 

وفي السياق، تستكمل الوزارة، أعمال البنية التحتية للعديد من المدن الجديدة، ورفع كفاءة المرافق والخدمات ورصف الطرق وإجراء إصلاحات في خطوط الغاز الطبيعي وتوصيل شبكات المياه والصرف الصحي، وترميم ورفع كفاءة الطرق، لتوفير سبل الراحة لسكان المدن الجديدة. 

مقالات مشابهة

  • عاجل:- تعديل خطة تخفيف الأحمال.. بيان الشركة القابضة لكهرباء مصر بشأن
  • محاكم دبي و”منصة حكومة 01″ توقعان اتفاقية شراكة لتعزيز ثقافة الابتكار والمعرفة
  • الإسكان: بناء 2130 عمارة وفقا للنموذج الأخضر بحي الزقازيق الجديد
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يطلع على استراتيجية الغرفة التجارية بعرعر
  • تعاون بين «التنمية الصناعية» و«استئناف القاهرة» لتقديم ترجمة معتمدة للمستندات
  • هيفن سنتس تستهدف توقيع شراكة استراتيجية مع شركة فندي العالمية الرائدة في مجال العطور
  • "مزن" تطلق بوابة التجارة الإلكترونية لتعزيز الأعمال التجارية
  • أيمن غنيم: نشهد شراكة إستراتيجية كبيرة بين مصر ودول الاتحاد الأوروبي
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية لتقديم طلبات التصالح
  • «صحة القليوبية»: فرق طوارئ متنقلة لتقديم خدمات لكبار السن وذوي الهمم